منتدى ابتسامة

اهلا وسهلا بك في المنتدى

شاركنا في منتدانا منتدى ابتسامة

لكل ابتسامة عربية

وسنضمن لك المتعة والفرحة معنا

ودمت سالماً

منتدى ابتسامة

لكل ابتسامة عربية

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 

أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ

كاتب الموضوعرسالة
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

عدد التقييمات : 30
البلد : الســــلطنه

مُساهمةموضوع: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الإثنين أغسطس 22, 2011 9:31 pm

أبشركـ بقلب مايجازيك بالصد ** قلب على طوول الليالي مصاافيكـ

للكاتبتان:مغروره وصعب حبي **إحسااس الغلا

مـــــــرررررررررحبا الســاااااااع ...
شحااااالكم ياأعضاااء منتدى غرااااام؟؟؟؟؟
هاااي أول قصه لــنا وأتمنى أنها تعيبكم ... ولاتحرمونا من ردوكم .....
رااح أبتدي بشخصيات القصة وهم:
عائلة الجد محمد (أبو ناصر) هو متوفى وعياله هم:
ناصر (أبو خالد) : أب بمعنى الكلمة حنون ع عياله مايحب يضايقهم وطيب واااااااايد ...
حرمته فاطمة (أم خالد):طيبه واااايد وتحب عيالها وااايد رغم أنها هب هيه إللي يابتهم بس ربتهم من هم وصغار ومع القصة بتعرفون قصتها ...
عيالهم هم :
خالد :يشتغل ف المستشفى طبيب عام طوله عادي شعره ناعم أسود ووأحلى شي فيه عيوونه العسليه ...
رهف:مخلصة مدرسة ويالسة ف البيت رغم أن نسبتها حلوووه بس خالها منعها أنها تدرس فأي مكان ومع القصة بتعرفون قصة خالها ...قصير بس هب وايد وشعرها للكتف أسود ناعم وفيها غمازات وجسمها جسم عارضات أزياء بس شكلها كيوووت ...
العم منصور(أبو سلطان): عصبي وااااايد صاير مثل البترول اللي يتريا شرارة ...هو طيب بس وقت العصبية محد يقدر يغيره عن قراره إللي ف راسه بسويه ...حرمته شيخة (أم سلطان)
عيالهم هم:
سلطان :اكبر عيالهم يشتغل في الشرطة قسم مخدرات عصبي بس ما مثل أبوه ويستحي يسولف مع بنات عمه لانه قليل ماييلس ف البيت ...طويل وجسمه رياضي وحنطاوي ...
فارس:يكون وايد ف البيت لانه ماعنده شغلة محدده يعنى يشترى أغراض ويصدرها للخارج ويحصل فايدة وايد ويفكر يبنى مسجد لانه مطوع بس ما متشدد وايد ...طويل ومغلظ لحيته وجسمه رياضي وحنطااوي...
حمدان :يدرس في جامعة الأمارات سنة ثانية بشرته بيضى وشعره يوصل لرقبته لحيته خفيفه وسكوسه غليظه وعيونه سوود وظااااهر غررررررشوووب مطيح بنات الجامعه ...>>عاااد البنات طااايحات بدون شي...خخخ
رشا:تدرس في الجامعة الأمريكية ف الشارجة سنه ثالثه طويله بيضى شعرها أسود ناعم لنص الظهر وعيونهاا سود ....
قمر:ثانوية عامة علمي وكل يوم تدعي ع معلمة أو تقلد معلمة وكم مرة هزبوها بس هيه ماتسمع الرمسه ... وصديقاتها مثلها هن جواهر وأثير وروان وساره وغيداء وبشاير مخبلات بالمعلمات حتى الإدارة حافظتنهن من كثر مايروحن لهن ...
العم خليفة (أبوسعيد)وحرمته موزة (أم سعيد) وعيالهم هم :
سعيد:ولد مغازلجي مررره وأبوه طلعه من الجامعة لانه يتحرش ف بنات الناس ومسكه الشركة إللي ورثوها عن الجد محمد ...خشمه سيف وشعره للرقبه ناعم واسود ولحيته خفيفه وسكسوكه غليظه وعيونه سود...
محمد:هو كان يمزح مع بنات عمه ويسولف لكن يوم توفى يده محمد تغير 180 درجة لانه كان متعلق ف يده ...ويده يحبه أكثر واحد لانه سميه عسب جي غير أطباعه صار عادي يسولف مع بنات عمه بس ماوايد وهادي ودائما ف عيونه الحزن ... هو مخلص مدرسه بس ماياب نسبه حلوه وهو مغرم ببنت عمه منصور قمر وعااد يوم تيي من المدرسة يبتدي الفلم الهندي >>>هههههههه
وكل شي فيه صغير عسب جي شكله أصغر من سنه..
شما :مخلصة مدرسة ويالسة ف البيت طبعا حاجزه لها مقعد في كلية المطبخ >>>> هههههههههه
طويله وشعرها لنهايه الظهر اسود ... ويهها دائري وصغير ...
شهد:عمرها 5 سنوات طبعا اليهال بدون وصف حلويين ...>>هب شراتنا هع ...
العم جاسم (أبو ذياب )وحرمته سلامة(أم ذياب) وعيالهم هم:
ذياب:يدرس في الجامعة الأمريكية ويحب بنت عمه منصور رشا وطبعا في نفس الجامعة ووايد من بينهم لقاءات ويشلها هو الجامعة بس هيه تركب وراء والشغالة جدام >>>>أونها محرم ههههههههه
وهو طويل ع عمه منصور بوسلطان ...وجسمه شرا ممثليين بوليوود ...
فهد:يدرس صف أول إعدادي (سابع)...
اليازيه:تشتغل ف الطب الوقائي بعدها متدربة ومتأذية من مشعل إللي يشتغل معاها رغم أن مايسولف معها وايد...ويهها دائري طفولي وظهرها عريض ومظهرنها رووعه ....
ريم :عمرها 4سنوات ياهل وشكلهاااا كيووت ....

نبذه مختصرة عن البيت يعنى كيف ساكنين ...هم في البداية لما كانوا العيال صغار ساكنين في حوي كبير وفيه فله وحده وكبيره بس لما كبروا صار ماحلوه الشباب والبنات يسكنوا مع بعض لان البنات ما بيأخذن راحتهن ...بنوا فله صغيرة ف نفس الحوي حق الشباب ...
وهذا تعريف بسيط بالشخصيات وخلونا نبدأ بالقصة :

**الجزء الأول**
(الصبح ...الساعة 6 فــي غرفة قمر ورشا )
قمر قايمة من الصبح عشان روحة المدرسة إللي ماتخلص لقت رشا بعدها نايمة شغلت الليت والأبجورات وفتحت الستاير وراحت تتسبح ويوم طلعت ....تعثرت بكتابها طاااااااااااااااحت ع ويهها...
قامت وهيه معصبة من رشا لانها بندت الليت وسكرت الستاير ...راحت ورجعت كل شي مثل مامسوتنه قبل ...قامت رشا من النوم
رشا وهيه مفتحة عين ومغمضة عين :قمور ذلفي بندي الليت أبا أرقد
قمر وهيه محطيه أيدها ع خصرها :لاوالله ...ماتشوفيني ابا اروح المدرسة ... بالله كيف بتجهز والليت مبند؟؟
رشا :عالأقل سكري الستارة... بسرعة قمور مافاضية لج
قمر:قومي روحي تسبحي ...وبعدين نسيتي وراج جامعة ...أنا مامسكرة الستاير تبي ترقدي قومي روحج وسكريهن
رشا:أووووف ...أصلا أنتي تعرفي أن اليوم إجازتي بس بروحج تستهبلين... راحت وسكرت الستارة وهيه وراجعه قالت :بسرعة خلصي وبندي الليت
قمر كملت بسرررعة لانه مافي وقت 7وربع يبتدي الطابور خلصت ونزلت تحت لقت عمومتها وعماتها(حريم عمومتها)يالسين ف الصالة دخلت
قمر:السلاااااام عليكم .... صبااااااااااح الخير ياااااااااجماعة
وراحت تبوسهم ع روسهم واحد واحد
الكل :وعليكم السلام ... صباح النور
شافت سعيد يالس ع الأرض ومحطي راسه ع الغنفة ورااااايح ف سابع نومه ...وذياب يتريق وخالد ذيج الساعة طالع رايح الدوام ...قالت ف نفسها ...دام أنا قمت من رقادي يعنى محد ينام ... راحت المطبخ ويابت كوب ماي فيه ثلج شافهها ذياب واستغرب
ذياب بستغراب:الناس يشربون شاي حليب الصبح هب ماي وثلج
قمر:عاااد أنا مشتهيه ماي وثلج شو أسوي
ذياب :يالله أنتي مينونه ...حد يشتهي ماي وثلج ف هالصبح
راحت عند سعيد وخطفت من حذاله وشافت محد يشوفها كبت الماي ع سعيد وشهقت وطااااح الكوب >>>> لزوم التمثيل عسب محد يدري هههههه
إما سعيد حالته حاله قام زايغ ويتنفس بسرعة بسرعة
أم سلطان:وااابوي قمر شو سويتي؟؟
قمر ببراءة: أمايه بدون قصد طاح الكوب >>>>اقولكم فيها نذاله البنت هب هينة هع
سعيد وهو يخوز الماي من ويهه:ماعليج قمور والله أردها لج مسودة الويهه ...شل مكعب ثلج من ثبانه وفره ع قمر وراح يبدل ملابسه
أبوسلطان:يالله يابوسعيد نروح بنتأخر...ألتفت ع قمر ...قمر أعقلي وأنا أبوج ف المدرسة ماكل يوم والثاني ياية بمصيبه
قمر:عاد أبويه أللي يسمعك يقول أم المصايب وانا حليلي ماأسوي شي
أم سلطان :لامرة ماتسوي شي كان بعد اللي تسويه وتقولي ما اسوي شي ... أقول روحي تريقي عن تتأخري ...وانت يابوسلطان روح الله يحفظك وماعليك من قمر بتعقل
قمر:أمايه أنا مامينونة عسب أعقل
أبو سلطان وهو يهز راسه بستسلام :الله يهديج ياقمر...يالله فمان الله
الكل :فمان الكريم
راحوا الكل ع دوامه أما قمر مسكت الدريول وطافت ع رفيجاتها جواهر وأثير وغيداء روان وبشاير وساره هن وايد مع بعض بس يوم يتجمعن يكونن **خــــطرxخـــــطر**...مر اليوم عااادي مثل باجي الأيام عاد ع الساعه 2 الأخ محمد واقف برع يتري حبيبة القلب ومرت ربع ساعة وساره مايات محمد تملل لف بيروح إلا قمر واصلة لف صوبها وهو مبتسم أما ساره تكشخت له وراحت تركض غرفتها أونها استحت ههههه وكل يوم على هذي الحاله يوزعون ابتسامات ويشردون وكانهم مسويين انجاز عظيم ...
يا وقت الغدا الكل مجتمع يتريون سعيد ...لما وصل سعيد قال
فهد:يالله روحن غرفن الغدا تراني ميت يوع
راحن البنات يغرفن الغدا أما سعيد راح ونسدح ع الغنفة
أبو سعيد:شوفيك سعيد مضايق؟
سعيد:أبويه أنا بخير بس لو مخلني أكمل جامعه جان أنا أحينه مرتاح
أبوسعيد:ليش أنت خليت فيها راحة كل يوم والثاني يايني واحد ترا ولدك متحرش ف بنتي شو أسويلك ماأنت بغيت جي أحينه تحمل أللي ييك
ذياب :لا عمي بعد أمس مجابل هاذيج مال العين وإلا سعيد؟
سعيد: خيبه كيف عرفت؟
ذياب:عرفت هب مهم من وين ...بعد تبيني أقولك فأي مطعم؟ وشو شربتوا ؟
سعيد يرمس أبو ذياب:عمي أنا أشك فيه ولدك أن من عالمنا ...لالالالا إلا متأكد وإلا كيف عرف وأنا مامخبر حد؟
فارس يتطنز:لالالالاحراااام إلا سعيد ولد عمي مايسوي هالسوالف حرام أنتو ظلمتوه
سعيد يسوي روحه مسكين :شفت ولد عمي كيف يفروا بلاويهم علي يرضيك جي ف ولد عمك
فارس:لالالا طبعا مايرضيني (قام فارس وهو يكمل)قوم قوم حبيبي لاتخلي بخاطرك أنا وياك أفا عليك ولد عمي
ذياب :علوووه ذليتونا جنه محد عنده ولدعم غيركم بسير أترس كرشتي أحسن لي من مجابل ويوهكم
راحوا يتغدوا ...بعد الغدا راحوا الشواب وحنان وفهد يرقدوا ألين أذان العصر أما الباقي يالسين يسولفوا...
رهف:خلود باجر متى بتداوم؟
خالد:خلود فعينج أصغر عيالج أنا ...وبعدين ليش تسألين؟
شما:أبد بس نبي نعرف
حمدان: يبن يروحن مكان وإلا؟تراكن ماتتفقن ع شي إلا السالفة فيها طلعه...
خالد:لالالاأبوي أنا مايخلصني أودي حد مكان توني راد من الدوام تعبااااان
رشا:يالله طلعونا ملينا من يلسة البيت
فارس:حمدي ربج أنج تطلعين بعدج ...ماغيرج مايطلعون إلا بيت أهاليهم
اليازية:عاد إللي يسمعكم يقول هذيلا كله برع ...يعني نحن وين نروح إلا إذا حد عزمنا ع عرس بعد تذلونا ألين ماتودونا
سعيد يتطنز:انزين قومن تلبسن بوديكن العرس ...إلا ماقلتن لي عرس منو يوم الأثنين؟؟
سلطان يكمل الطنازة:ليش الغالي نحن شو مخططين؟ ...مانعرس كلنا ف يوم واحد إلا هو الاثنين
سعيد يضرب بيده يبهته:أووووو تصدق نسيت الله ياخذ الشيطان...خلاص فديتكن روحن تجهزن بوديكن...ههههه
رهف صدق عصبت منهم:أنتوا قولوا مابتودونا وريحوا عماركم ...أصلا نحن أمبونا مانتريا مذلتكم بنقول حق أبوي وإلا واحد من عمومتي يودينا ...وراحت غرفتها...
سعيد:بل هاي من صدقها عصبت ...يوووو ياخلود أختك طالعه ع عمي منصور عصبيه
سلطان:ليش أبوي هب عايبنك؟؟
سعيد:أيو أيو عصب أنت الثاني ...يابوي ماقلت شي جان أنا مايمديني أكمل رمستي إلا أنتو معصبين ...أنا بسكت ومابرمس عشان أريحكم...وراح الصاله الثانيه يطالع التلفزيون(يعنى ف نفس المكان ... إللي ييلس ف الصاله الرئيسية يشوف نص الصالة ذيج)
فارس :أستغفر الله شو ياكم مره وحده...أقول خالد روح راضي رهوف وقولها سعيد بوديكن السوق وشترن ع حسابه...وأنا بروح أراضي سعود يالله
خالد:أحينه أنت صدق ترمس؟
فارس:هيه ليش؟
خالد:لاوالله وإذا سعيد ماطاع يوديهن منو بوديهن؟
فارس:ماعليك بقنعه أنا يوديهن أنت بس روح قول حق رهوف تقول حق البنات بعد
خالد:بـــعـــد البنات...ترا إذا ماطاع أنت بتوديهن أنا مالي شغل
فارس:سير سير أنت أحينه بعدين بنتفاهم...
راح خالد عند رهف وفارس عند سعيد

خالد يدق الباب:رهف فتحي الباب
رهف بصوت مبحوح وهي تمسح دموعها:أدخل مفتوح
يوم دخل خالد عطته الظهر ويلست تصيح ع بالها ياي يعتذر
خالد:أحينه بسألج أنتي شعنه تصيحين؟؟
رهف بصوت متقطع:لاولله يعني ...تخلي عمرك ...ماتعرف...؟؟ كنتوا بتكملوا طنازتكم علينا مابتظهرونا مكان ...يعني لاخال رضى يخليني أدرس ...ولا أنتوا بتودونا نغير جو ..بالله كيف تبونا نعيش ونحن محبوسين ف البيت ...بعدين أذا متنا لاتشرحونا لأن متنا من الضيقه إللي فينا..
خالد يطالع رهف بنظره حزينه:أنزين إنتي أحينه أهدي عشان أقدر أسولفلج ...
رهف:كيف تباني أهدا وأنتوا مول مو حاسين فينا
خالد:أحين منو قالج نحن هب حاسين فيكن؟؟نحن حاسين بس ترا ماعندنا وقت نظهركن مكان
رهف:عيل عندكم وقت حق عماركم؟؟
خالد وهو مبتسم:يارهوف نحن عندنا وقت مابجذب عليج لكن وقتنا كله ف الشغل ...كلها جم ساعة فاضين ...بعد نحن نبا نشوفكم نيلس معكم ناخذ علومكم ...وإلا يعني تبينا كله برع البيت؟؟؟
رهف:لالا مو قصدي جي بس أنتوا كلما قلنا لكم ظهرونا مكان تيلسو تتعذروا بأعذار تافهه وإلا تطنزوا علينا
خالد:هههههه خلاص خلاص كليتيني ... بقولج شي حلوووو بس قبل ماتعطيني شي (وهو يفتح يده)
رهف:أول قولي شو الحلو؟بعدين بقرر إذا بعطيك وإلا لا ؟؟...
خالد:شو شو إنتي تقرري ...لالالافديتج أنا بقرر وإنتي عليج تنفذي ...هذا إذا تبين الحلو؟؟
رهف:يووووو خلودي قول عاد طفريتبي تراك
خالد:لالالا أنا ماأقدر ع جي ...خلودي بعد ... خلاص غيرت رايي بقول ... بس ترا تنفذي إللي بطلبه
رهف:أوكيه بيتنفذ بس شو الخبر؟
خالد:الله يسلمج سعيد ولد عمج بظهركن العصر السوق ولااااه بعد بتشرن ع حسابه !!!شو تبي أكثر؟؟
رهف وهي تنط ع السرير والفرحه شاقه الويه:وااااااو وناسه أحلف قال جي؟؟
خالد:لالالالا أول تنفذي الطلب ...وين أتفاقنا نحن؟؟
رهف:أووووكيه شو طلبك؟؟
خالد:قووولي حق أبوي يشريلي سيارة غير هذي ...وإللي عندي ببيعها شو قلتي بتخبرينه؟
رهف:أفا عليك بخبره بس إذا ماطاع أنا مالي شغل اوكيه
خالد:أووووكيه
رهف:يلا أنا بروح أقول حق البنات
خالد :عيل أنا بنزل تحت

نرد شوي ع وراء عند فارس وسعيد
فارس:أقول سعود شو بلاك عصبت؟
سعيد يسوي حق فارس إشاره بمعنى أسكت
فارس صد ع التلفزيون يشوف شو طالع ماشاف شي يستحق أنه يسكته
سعيد:وين ذياب باجر ع الساعة 10 بالليل بطلعوا فلم هندي روووومنسي درجه أولى
فارس فخاطره يقول (زين يوم انه مازعلان عسب يسهل المهمه)
:بعدين بقوله المهم أسمع خالد راح عند رهف يقولها أنك توديهن السوق يشرن ع حسابك (كمل بسرعه )لا تغير رايك خلاص طاح الفاس بالراس نحن خبرناهن البنات شوقلت؟
سعيد:ومنو قالك إني بشلهن أصلا روح لاااااه عني بعد ع حسابي قال
فارس:أصلا خلاص الخبر وصلهن يعني أحينه مابيعصبن مثل قبل أنت قلت بتوديهن وبطلعنه من عينك اذا ماوديتهن...
إلا خالد وصل
سعيد:أنت الثاني ليش قلت أني بوديهن
خالد يجذب:أنا مالي شغل فارس قال انه أنت بتوديهن بس أنت وهن بتشروا ع حساب فارس
سعيد:هيييييه جان جي السالفه يالله قولهن يتجهزن
فارس:لحظه لحظه منو قال إني بدفع لكم ...سيروا شروا كل إللي ف السوق بشوف منو بعدين بيدفع لكم...>>مثل مايقولوا أخوانا العمانيين ((بوو يحفر حفره حال أخووه يندبغ فيها )))هههههههه...
سعيد:والله عاد أنا بقول حق عمي أنك مديون ع حساب طلعتهن ...
إلا بطلعت بو خالد
بوخالد:شوفيكم تتناقرون؟
سعيد:عمي فارس قال حق البنات إني بطلعهن وعليه الحساب وأحينه ماراضي يدفع...(وصد ع فارس وعطاه نظره بمعنى يالله بنشوف منو بيدفع انا وإلا أنت)
بوخالد:ههههه أحينه هالحشره كلها عسب الحساب خلاص أنتوا شلوهن وأنا بدفع...
فارس أستحى من عمه يخليه هو يدفع عسب جي قال:لاوالله عمي أنا خلاص بعطي سعيد وهو يظهرهن
بوخالد:ياولدي إذا ماعندك أنا خلاص بدفع مالازم أنت تدفع
سعيد:لالالالاعمي عنده ماعليك منه بيدفع غصب عنه
أبوخالد:يالله عيل روحوا توضوا أحينه بأذن العصر... وطلع عنهم ...
فارس شل مخدتين فر وحده ع خالد والثانيه ع سعيد وقال:ماعليك أنت وياه بردها لكم...بروح اصلي وأذكر ربي قبل لاييني الموت وأدفع إللي وراي وإللي جدامي...
وراحوا المسيد إاللي حذالهم وطول الدرب يتناقروا ألين ماوصلوا راحوا يتوضوا مره ثانيه...لما رجعوا راحوا كلهم الصالة يتريون البنات يخلصن...
سعيد يصارخ:حوووو خلصنا بسرعة ...لاتخلني أحلف ماأوديكن
رهف وهي نازله:هاااا نزلنا نزلنا
سعيد:بس أنتي بتسيري؟
رهف:لا أنا واليازيه وشما
سعيد:والباجيات ليش مابيسرن؟
رهف:قمور عموه ماخلتها تسير لانه باجر عليها مدرسة ورشا باغيه تذاكر باجر إمتحان عليها ...ليش نحن مانكفي؟
سعيد وهو يغمز حق رهف:أفا أفا تكفووووون والله ...
رهف:أقووول سعيد عينك عن تطيح تراني هب مثل هايلا إللي ترابعهن
سعيد :لالالالاوالله بنت عمي ناااااصر بن محمد كيف تبيها تطلع شرات هالخياس تخسي وتهبي بعد أفا والله افا غلطان إللي يقول مثلهن
رهف:علووو أنطم وأسكت وروح شغل السيارة
سعيد:هااااا قلتي أنطم تراا كله بالحساب مره ثانيه ماشي طلعه
رهف:يوووو سعيد شوفيك شلنا وأنت ساكت
سعيد:بــعــد سااااكت ...لالالا إنتي ناويه ع فلوسج اليوم...ليش أنتي ماتعرفي عقوبة إللي يسكت سعيد ولد خليفة؟
رهف بأستهزاء:لاوالله ماأعرف قول شو ياولد خليفه؟
سعيد:أمممم اليوم تشريلي ع حسابج هب ع حساب فارس أمممم سااااعه حلووووه فخمه وووبعد عطر ووغتره ونعـــ
قاطعته رهف:حووو مابس شو تتحرى بنك أبوك جدامك؟
سعيد:لالالاوإنتي الصادقة بنك أمي ههههههه المهم تشري لي مالي دخل ...(ويصارخ) يلالالالالالالا بنااااااااااااااات نحن رحنااا
البنات طلعن وركبن ... شما وسعيد جدام ورهف وراء سعيد واليازيه وراء شما ...وراحوا سوق( .........) نزلوا وهم يمشوا عدال بعض...
سعيد :أنا بسير الكفتيريا أنتن خلصن بسرعه مابيلس أترياكن وايد...وإذا حد قالكن شي أتصلن لي ولاتكلمنه وإلا تراني مابيبكن مره ثانيه فاهمات...
شما:يووو سعيد وأنت كلما بتظهرنا بقعه تقول نفس الكلام حفظناه والله...
سعيد:هاا تراني بردكن وإلا سمعن الرمسه
رهف:أنزين أنزين ...بعد بنقول لو من حسابك
سعيد:أووو ع طاري الحساب ماأوصيكن شرن وايد وعادي لو غالي ترا فارس عنده وايد...(وهو يغمز)هاااه رهوف مثل ماتفقنا ترا...
رهف:ومن قالك أني بشريلك سير لااااه ماأكد عليك
اليازيه:إيييه بسكم حشره...نسير هاذاج المحل شكله حلو ...وتراني أبا أخيط عبايه يعنى بسرعه مافي وقت
سعيد:أفاا عليج يزوي خيطي لوتبي عشـــ
قاطعته رهف:بس بس ناوي ع موت فارس أنته ...يالله روح روح نبا نخلص
وراااح سعيد الكفتيريا ...والبنات يدخلن محل ويطلعن من محل ...أما سعيد تملل وهويالس بروحه طلع تلفونه يبا يتصل بهن عشان يردهن البيت حتى ماكملن ساعه وهو يطلعه طافت شله بنات لابسات عبايات مفتوحه وطبعا لابسات بنطلون والشيله ف نص الراس يعنى شعرهن ظاهر ...سعيد من شافهن رد التلفون ف مخبااه ولحقهن وهو يقول ف نفسه(يالله خليهن يشرن ع راحتهن زين سون فيني خير لقيت مزيونات ف هالمحل ماشي غير أطفربهن ههههه)
عند البنات
رهف تطالع مع اليازيه العبايات وتختار معاها أما شما يالسه تطالع أخر الموديلات لما خلصن راحن صوب الملابس اليازيه خذت لها جلابية لونها سماوي حلوووه إما شما خذت لها بلوزه نص كم وعليها جاكيت يوصل لنص الظهر وفيه ربطة ف نهاية الصدر وتنوره من الحرير فيها ذيل...ورهف وحده من رفيجاتها بتعرس فقالت بتاخذ لها فستان ...خذت فستان بدون كم وفيه ربطه تربطها ع رقبتها لونه عيناوي وخذت لها بلوزه كمها طويل بعد لونها عيناوي ...لانها ماحلوه تلبس شي عاري وهيه مارفيجتها الروح بالروح المهم شرن ويوم خلصن طلعن من المحل شافن سعيد يلاحق البنات هن يمشن جدام وهو وراهن ...البنات شاكات أن سعيد يراقبهن عسب جي هن ويمشن يتمايلن وصوت ضحكهن واصل أخر الشارع ...وحده منهن صدت ع سعيد لكن سعيد بسرعة صد صوب التلفونات وخلا عمره يختار تلفون أونه عسب مايشكن هههه ...راحت شما صوبه ونادته
شما:سعيد ...سعيد
سعيد:هاااه شو خلصتن
شما:هيه خلصنا لكن أنت شو تسوى؟
سعيد:ماشي ألاحق هاذيلاج البنات
شما :وبعد يقول ...مشى جدامي روح حاسب بسررررعه تعبنا من الوقفة
سعيد:أووووكيه بس لاتخبرين حد ههههه
وراح سعيد يحاسب أما البنات راحن يلسن ع الطاوله يترين سعيد
رهف:أنا بروح اشتري لي ساعه
اليازيه:يلا عيل خلصي تعبنا تراا وأحينه الساعه 8 أبا أخلص شغلي
رهف:دقايق وأرجع
راحت عند ساعات الريايل شرت ساعة حق سعيد حلللوة وفخمة ب 300 وأبوها معطنها 500 رااحت صوب النعل عدال الساعات وخذت نعال حق سعيد لونها أبيض ب 200 وتذكرت أنها ماشرت نعال حقها بس بعدين قالت بتاخذ نعال رشا لانها عندها نعال عيناويه المهم حاسبت وراحت عند البنات لقت سعيد عندهن ...وطلعواا من المحل رااح سعيد صوب المطعم خذ لهن سندويشات وعصير ونزلهن عند البحر ...لما خلصن أكل ردهن البيت وكانت الساعة 9 ...ف السياره قبل لاينزلن البنات سعيد كان يعابل تلفونه وترياهن بنزلن... نزلن شما واليازيه أما رهف كانت يالسه وراء خلت كيسة الساعه والنعال ع السيت ونزلت ...لما نزلن كلهن صد سعيد ع وراء يشل الوصخ لقى الكيس مكان رهف شلها ع باله مانتبهت لها ...خلها ف حضنه وتجدم عسب يبند السياره طاحت الكيسه مال النعال وطلعت منها ...بند سعيد السيارة وخذ الكيسه من عند ريوله وأستغرب أنها نعال رجالية دخلها ف الكيسة وفتح الكيسة الثانيه لقى الساعة عيبته ...تذكر أن قال حق رهف تشريله ع حسابها قال ف خاطره(يالله يارهف صدق هذا حقي والله ذوقج رهيب)يلس يطالع النعال والساعه وتذكر كلام أمه وأبوه لما طلعوه من الجامعه قاله أبوه(إذا ماودرت هالسوالف ترا عمك ما بزوجك رهف )قال ف خاطره(يعنى أمي وأبوي يبوني أخذ رهف...ليش لا فيها كل الصفات إللي أتمناها ف حرمتي ...(غمض عيونه ورجع راسه ع ورا وأبتسم)أووووف منج رهوووفه شكلي صج بديت أحبج ...بسير أخلي عمري ميت أبا أشوف ردت فعلها إذا ماصاحت يعنى ماتحبني وإذا صاحت يعنى تحبني...لالالالا شو تحبني ماتحبني تخبلت أنا ...آآآآه يارهف لوتدري شو سويتي فيني ؟؟؟)خذ الأكياس وراح غرفته أو بالأصح غرفته هو ومحمد بدل ملابسه وراح بيت عمومته لانهم يجتمعوا بعد صلاة العشاء ويروحوا يرقدوا الساعة 10وأحين 9 يعنى الإجتماع بعده ماخلص هههههه...
بالباجر الساعة 5 العصر ذياب أجازته اليوم قبل لايطلع
سعيد :هااا ع وين ؟
ذياب :بروح الصناعيه وبعدين بروح المقهى ليش؟
سعيد :لابس بغيت أذكرك أنه الساعة 10 يطلعوا فلم هندي رووومنسي درجة أولى
ذياب:والله ..خلاص الساعة 9 أنا بكون ف البيت ...يالله من زمان ماشايفين فلم هندي
سعيد:عيل أنا بروح لاتتأخر وإلا بفوتك
ذياب:أوووووكيك
وطلع ذياب راايح الصناعية ...عاد هو جريب من الصناعيه أتصل فيه واحد أسمه مساعد يعرفه بس مارفيجه لانه مساعد وأثنين من ربعه سالم وعتيج ف الليل يروحون بيت بعيد عن البيوت يعنى ف الجبال وطبعا السالفه فيها بنات وخمر فالكل يتجمع المهم أتصل مساعد حق ذياب ورد عليه
ذياب:آلووو
مساعد:ذياااااااااب ألحق علينا ...مروان...ماأعرف شوفيه؟؟
ذياب:لحظة لحظة شوو فيك ؟؟أنتو وين فيه؟؟
مساعد:ف البيت إللي نتجمع فيه ومروان عندنا بسرررعه ألحـــ ...ماكمل كلامه إلا وصرخ...مروااااااااااااااااااان...وتسكر الخط
ذياب خاف ع مروان لانه رفيجه الروح بالروح بسرررعه راااح صوب البيت هذا...لما وصل لقى الباب مفتوح دخل بسرعه مالقى حد راح يدور ف الغرف وركب الطابق الثاني بس مالقى حد أتصل ع مساعد
ذياب:مساعد وينكم فيه؟؟؟ أنا ف البيت أحينه مالقيت أحد مروان شوفيه؟؟
ماسمع إلا ضحك بصوت عالي :بلا مروان بلا بطيخ...أقوول أقعد ف البيت ألين تموت وتخيس ونشم ريحتك ف كل مكان ذيج الساعه بنفكر نطلعك أو لا؟؟؟أووووقي هههههههههههههه
ذياب بهدوء:مساعد أنت شو تقول ؟؟
مساعد:إللي سمعته ...وسكر الخط
يلس ذياب ع الغنفه ومسك راسه بيده...(الله يخسكم كنت عارف هذي لعبه من ألاعيبكم ...يالله شويصبرني ألين ييون بالليل أوووووف شو هالحاله يارب)
أما عن مساعد وربعه
دخل سالم ونط ويلس ف النص:هااااااااا شرايكم فيني ؟؟؟
عتيج:زقرت والله أنك شهم ...
مساعد:هههه...بس أهم شي قطعت عنه التلفون؟؟
سالم وهو يضرب صدره:أفااا عليك أعتمد أنت بس ...
علي:بصراحه أنا خايف ...يعنى أكيد أهله بسألوا عنه ...وإذا لقوه ف البيت ببلغوا علي أنا لان البيت سجلتوه بأسمي ...وأنتوا بتطلعوا من السالفه...بس ترا هااا إذا مسكوني الشرطة أنا مالي دخل بخبر عليكم ويقولهم أنه هذي خططكم...
مساعد:لاتيلس شرات الديايه ...وبعدين من بيعرف ؟؟كل إللي يعرفوا البيت قلنالهم بنسافر شهر...وأصلا هو بيموت من اليوع قبل الشهر هذا ...لاتيلس تقول لنا خايف وماخايف خلك ريال...
علي:لاوالله وبعدين انسجن أنا...
عتيج:أسمع كم مره بنقولك نحن أن محد يعرف البيت ؟؟خلاص عاد
مساعد:أهم شي عندكم مفاتيح البيت؟؟
الكل:هيه
مساعد:أووكيه..أنا بروح لكن أذا حد فكر يطلعه بيشوف شي ماشافه فحياته...فاااهمين...(ويطالع علي بنص عين)
الكل:فاهمين
وطلع مساعد وبعده سالم وعتيج بقى علي بروحه يفكر
(علي هذا رفيج ذياب ... يوم كانوا ف الأجازه توفت أم علي وكان ذياب طوال أيام العزا واقف معاه بس يوم بدت الدراسه كل واحد رااح ف طريجه بس يتواصلوا بتلفون ...ألين يا اليوم إللي راح مساعد وربعه سالم وعتيج عند علي ويلسوا يحشون ف ذياب ويطلعوا كلام عنه ...وطبعا علي صدقهم لان كان حزين بوفاة أمه ...وهم سجلوا البيت بأسمه عشان بثق فيهم وبعدها صار منهم)...
في فلة الشباب
كانوا قاعدين يتريون الفلم يبدأ ...مرر الوقت وما بقى ع الفلم إلا ربع ساعه وكل مايتصلوا بذياب يلقونه مغلق خافوا لانه قال حق سعيد بيرجع...مرت ربع ساعة وبدأ الفلم وندمجوا الشباب مع الفلم ونسوا ذياب ...ألين خلص الفلم وراحوا يرقدوا أما فهد عليه مدرسة باجر خلص مذاكرة وراح يرقد وهو يحسب ذياب تحت عندهم...
بالباجر نشوا العمومه وحريمهم وإللي عليه دوام تريقوا وراحوا دواماتهم ...وبعدهم مايدروا عن ذياب إذا رجع أو لا؟؟....ع الساعة 11 نشوا الشباب وراحوا بيت العمومه يتريقوا...
خالد:أقوول عمو ذياب مارجع من أمس؟
أم ذياب:ليش ؟؟هو ماراقد ؟؟
سعيد:حتى إنتي عمو ماتدري ...نحن نحسبه رجع
أم ذياب:وااعليه عليه ولدي وينه؟؟ماضاري يتأخر قوموا شوفوا وينه؟؟
فارس:عمو نتصل فيه بس مايرد تلفونه مغلق
أم ذياب:بقوم أتصل حق أبوه يشوفه وينه؟
راحت أم ذياب تتصل حق أبو ذياب
أبوذياب:هلا ...هاا شو؟تبي شي؟؟
أم ذياب: هلا فيك..لالا ماأبي شي بس شوف ولدك ذياب مايا من أمس البيت ...
أبو ذياب:يمكن ف غرفته؟؟أعرفج إنتي إذا ماشفتيه جدامج بتقولي شي صار فيه؟
أم ذياب:ما ف غرفته العيال كلهم يقولوا ماحد ف البيت
أبو ذياب خاف ع ولده بس خلى عمره عادي:أنزين أنا بشوفه وين فيه
أم ذياب:إذا عرفت وينه طمني عليه
أبو ذياب:أنزين يلا فمان الله
أم ذياب:فمان الله
وسكرت عنه ويلست تحاتي
مرن يومين وذياب مابين ...اليوم طلع سعيد يدور عليه ...وصل عند التقاطع وقف يشوف إذا حد ياي عشان يطوف لان جدامه يشتغلون وحافرين حفره كبيرة ...وقف وهو يلتفت يمين ويسار مادرا غير حد صدم فيه من وراء صدمة قويه لدرجه سعيد ما قدر يتحكم ف السيارة ...صدمت سيارة سعيد شاحنه جدامه موقفه فيها حصى وطاااحت الشاحنه وسيارة سعيد ف الحفرة وتجلبت السيارة أربع جلبات وسعيد فيها ...أما الشاحنة ماحد فيها نجلبت وطاح الحصى نصه ع سيارة سعيد ...أما العمال نص كانوا هنود والنص مواطنين أتصلوا بالإسعاف ...بعد شوي يات الإسعاف والشرطة وحاولوا يطلعوا سعيد من الحفرة بس ماقدروا ...يلسوا يحاولوا بس محاولاتهم فاشلة ...بعد شوي شافوا سعيد يطلع من السيارة وهو يزحف ع الأرض بشوي شوي عشان يبتعد عن السيارة إللي حاس انها بتنفجر...وبعد محاولات قدروا يطلعوا سعيد من الحفرة وبسرررعة نقلوه إلى المستشفى...
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الإثنين أغسطس 22, 2011 9:35 pm

ع الساعة 8 العشاء وصل أبو خالد لان خالد من شاف سعيد قال مستحيل يعيش وبسررعه أتصل ع أبوه عشان هو يخبر أبو سعيد ...طلع خالد من غرفة العمليات
أبو خالد:هاا خالد شو فيه سعيد؟أن شاءالله احسن
خالد بحزن:والله ماأعرف شو أقولك ...بس حالته صعبة وألحينه ف غيبوبه ...بنتريا ألين يقوم من الغيبوبه...
راح خالد مكتبه وهو حزيين وشكله مبهذل ...دخلت الدكتوره سلامه (((هي وخالد وايد مع بعض لان الممرضات إللي يشتغلن ف قسمهم مافيهن أدب عسب جي الدكتوره سلامه اتيي عند خالد وايد ... وخالد مامانع أبداا بالعكس يشجعها أنها تبتعد عن البنات من النوعيه هاي ...لان ماعندها أحد غير أبوها ...وأبوها مريض مايقدر يتحمل إذاا صار لها شي ...))))...
الدكتوره سلامه:السلام عليكم ...
خالد:وعليكم السلام ...حيااج تفضلي ..
الدكتوره سلامه تيلس وبحزن ع حال خالد:كل شي قضاء وقدر دكتور...وإللي كاتبه الله بيصير ... إن الله لم يبتلي عبداا إلا وكان يحبه ...والمرض رحمه من عند الله ...المفروض مانحزن بالعكس نفرح يمكن هو بهالحادث ربنا يمسح عنه كل ذنبوبه ...ف هالحاله إنتوا ماعليكم إلا تدعوله ...هو محتاج دعاءكم ...
خالد يتنهد:تسلمين دكتوره ...الله يشفيه ...نحن مامقصرين ترا الكل يدعيله ... والحمدلله ع حال مانقدر نقول غير جي ...>>> ونزل راسه ...
الدكتوره سلامه:أنزين دكتور أنت المفروض تكون أقوى من جي ...أنت الدكتور وعارف حاله ولد عمك وإنشاء الله نقدر نعالجه ليقام من الغيبوبه يعنى ماله داعي هالحزن كله ....بعدين الاهل إذا شافوك أنت بهالحاله بيعتقدوا أن ولد عمك فيه شي او حالته خطيره ...
خالد :......
الدكتوره سلامه:دكتور أنت توقف معاي كل مايمرض أبوي وتهتم فيه جنه أبوك ...وولد عمك شرا أخوك ...أناا بشرف عليه وقت ماتكون غايب ...لا تحاتي من هالناحيه ...أحيين أنت دوامك مخلص من ساعتين وأنت بعدك يالس ...تقدر تروح وأنا بشرف ع علاجه ...
خالد يرفع راسه:مشكووره دكتوره هذا من طيب أصلج بس أنا ماأقدر أرد البيت ...الكل بيني يسألني عن سعيد ... خليني هني أحسن وأنا بهتم بسعييد ...
الدكتوره سلامه تقوم : ع راحتك ... أنا عندي مريض احين بروح...
خالد:مشكوره دكتوره ع وقفتج ويانا وقت مايابوا سعيد ... أنشاء الله أردها لج ...
دكتوره سلامه:لالا ولوو دكتورر هذاا واجبي ... سمحلي أحين أروح ...
خالد :مسموحه ...
وراحت ...
بـــالبـــاجر ...عرف خال رهف بوهاني عن حادث سعيد وفررح (لان بوهاني خال رهف كان خاطب رهف حق ولده هاني بس أم خالد مارضت قالت تبي رهف تكمل دراستها لانها كانت ثاني ثانوي وأبو سعيد قال أن يبي رهف حق سعيد وبجي بدأ بوهاني يسوي مشاكل حق العائله ...وطبعا عن هالسالفة محد يدري عنها غير العمومه وحريمهم )بوهاني ولده هاني عادي عندهم يقتلواا ويسرقوا ...وبوهاني كان قاتل هندي ومخلنه ف بيته ولما عرف عن حادث سعيد بسرعة أتصل حق ولده ويا هاني بسرعة
هاني :شو أبويه شو صاير؟؟
ابوهاني وهو يخوز الخزانه:ساعدني بسرعة بنطلع الهندي بسرعة
هاني:ليش ابويه حد عرف عنه؟
أبوهاني:محد عرف بس بنتخلص منه ف أقرب وقت وللابد
طلعوا الهندي ...وخبر بوهاني ولده عن خطته
هاني:بس ابويه يباله كفن؟؟
أبوهاني:أنت ينيت تباني أشري كفن حق هالخيس ...روح أنت عند الخياط وييب قطعة بيضى بسرعة
راح هاني وياب قطعة بيضى وساعد أبوه وكفنوه وخلوه ف السيارة ... أتصل بوهاني حق واحد يعرفه يشتغل ف المستشفى وأتفق معه بأن يقولوا حق أهل سعيد أن سعيد مات ...
وصل بوهاني المستشفى وعطى الدكتور جثة الهندي وخذوا سعيد ونقلوه مستشفى ثاني عشان خالد مايعرف ...
ف المستشفى الساعة 4العصر كانوا الشباب ربع سعيد موجودين وكانت وايد زحمة ويتريون الدكتور يطلع من عند سعيد ...طلع الدكتور
الشباب:هاا دكتور طمنا كيف سعيد أحينه؟
الدكتور:والله ماأعرف شو أقولكم ..غير البقية فحياتكم
الشباب:شووووو؟
الدكتور:أطلبوله الرحمه ...عظم الله أجركم
واحد من الشباب:دكتور دخيلك خلنا نشوفه ...أصلا أنت تجذب علينا سعيد أحينه بيطلع مامات ...
والشباب كل واحد ف صوب ماعارفين كيف يخبرون أهله...طلعوا لشباب من المستشفى مابقى غير كم واحد ...يا بوسلطان ...واحد من ربع سعيد يعرفه من شافه راح صوبه ...
فيصل وهو يبوس راس بوسلطان:شحالك عمي ؟عساك بخير؟
بوسلطان :الحمدلله ياولدي ...هاا سلامات عسى ماشر شوفيك ياي المستشفى؟؟
فيصل عيونه دمعن:عمي ياي أشوف سعيد...وياليت ماييت ...(فلحظه يا هاني )
هاني:عظم الله أجرك ياعمي ......
بوسلطان أنصدم :يعنى سعيد مااات ؟أنت شو تقول ؟
هاني بنبرة سخريه:والله إللي سمعته سعيد مات ...وألحينه غصب عنكم بأخذ رهف ......فااهم ....ورااح عنه...
بوسلطان يلس ع الكرسي ومسك راسة:يعنى سعيد ماات ...
فيصل يلس يهدي بوسلطان ...بعدها خذه وصله البيت ...بعد ربع ساعة أنتشر الخبر...الساعة 4ونص يات سيارة الأسعاف شاله جثة سعيد المزيفة ...والكل مجتمع يبي يشوف سعيد قبل الدفن...قالوا حق الدكتور إللي ياي معاهم يبون يشوفونه ؟؟
الدكتور:والله ماأعرف شوأقولكم بس صعب تشوفونه؟؟
بوخالد:ليش؟؟
الدكتور:لانه متشوه وماتقدرون تشوفونه...
بوهاني :خلاص يابوخالد خلونا نشله وندفنه ...مازين يظل جي ...إكرام الميت دفنه
بعد محاولات من الكل أنهم يشوفون سعيد لكن الدكتور وبوهاني معارضين عن ينكشفوا...ف النهايه أستلمواا وشلووه يدفنونه ...
نهـــــــاية البــــــــــــارت
توقعاااااتكم
شووو بيصير ع ذياب ف البيت؟؟بدون مااااي ولا أكل؟؟؟
هل علي بيطلع ذياب؟؟؟؟
بوهاني ولده ....بينكشفوااا وإلا؟؟؟
ســعــيــد وأهل سعيد...شووو بيصر لهم ؟؟؟
أنتظروني ف البارت الثاني........
وأتريا ردودكم ع البارت الأول..........
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الإثنين أغسطس 22, 2011 9:37 pm

**البارت الثاني**
عند علي ...كان يسوق سيارته بسرررعة رايح البيت إللي حابسين فيه ذياب ...وهو يسوق يتذكر كيف ذياب واقف معه يوم توفت أمه ...يوم وصل نزل بسرعة وهو شال معاه دبة ماي لان شي طبيعي ذياب بيكون عطشان ويوعان لان ماخلوا شي ف البيت ...دخل بسرعة البيت وهو يلتفت يمين ويسار شاف ذياب مغمى عليه وطاايح ع الأرض ...راااح بسرعة صوبه ويلس ع ركبه
علي:ذياب ...ذياب قوووم الله يخليك (وهو يضربه ع الخفيف ع خده)ذياااب ...بس ذياب مايرد عليه ...بسرعة شاله وحطاه ف سيارته وشله المستشفى ...بعد مانتظر ربع سااعة...طلع الدكتور
علي:هااا دكتور كيف حاله ذياب؟؟
الدكتور:الحمدالله بخير بس لازم يبقى معنا يومين عشان المغذي ...ورااح الدكتور ...دخل علي ع ذياب شافه رااقد ومركبين له المغذي ...يلس يتريا ذياب يقوم ...بعد 10دقايق قام ذياب
ذياب بتعب:أبا ماي...أبا أشرب...عطشان
قام علي بسرعه وعطاه ماي ...رد ذياب ع السرير وهو فاتح عينه
ذياب:وين أنا؟؟
علي:لاتخااف أنت ف المستشفى
ذياب:ليش ؟؟شوصار؟؟
علي:أنت أول قووم بالسلامه وبعدين بقولك شو صار...
ورد ذياب يرقد ...
عند العمومه...بوسعيد لما قالوا له سعيد متشوه ترك البيت ومحد يدري وينه.حتى أيام العزا ماحظرهن..أما أم سعيد من سمعت الخبر أغمى عليها وبعدها كله ف غرفتها ماتظهر منها ..ومحمد من سمع الخبر ماقال ولاكلمة وماياكل ووقت النوم يروح يرقد عند أمه عسب محد عندها ... البنات من سمعن الخبر وهن مشغلات المناحة مالهن...بالباجر قام ذياب ولقى علي محطي راسه ع السرير وراقد...ذياب أستغرب كيف طلع من البيت؟؟ ومن طلعه؟؟ وليش علي عنده ؟؟كل هالأسئلة تدور بباله ...قام ورااح صلى وهو مخلص نش علي
ذياب بأبتسامة:صبااح الخير... مابغيت تقوم
علي يطالع ذياب بستغراب :صباح النور...شحالك أحينه؟؟
ذياب:الحمدالله بخير ...يلا قوم روح صلى أبا أسوي تحقيق معاك بسرررعة
علي قام وصلى ورد يلس ع الكرسي عدال ذياب
ذياب :منو يابني هنا ؟؟
علي:لحظة بقولك السالفة من البداية بس أوعدني ماتزعل علي؟؟
ذياب بابتسامه:وعد ...
علي قاله السالفة من البداية من يوم قالوله مساعد وربعه تعال معنا ألين فترقوا ذيج الليلة يوم حبسوا ذياب...وهذي كل السالفة ...
ذياب مازعل من علي لانه عارف هو شكثر كان حزين يوم توفت أمه وشي طبيعي ماكان يفكر باللي يسويه...
علي:إذا تبي تبلغ الشرطة بلغ عادي نقعد ف السجن لان نستاهل
ذياب:أنا إذا ببلغ ...ببلغ ع مساعد وربعة مو عليك أنت ...لاني أعرفك ماتسوي هالأشياء وأنا عاذرك لانك كنت تبي حد يواسيك ...وماكنت تفكر باللي تسويه بس إذا عدتها بتصرف معال تصرف ثاني...
علي:أوووعدك أني ماأعدها لا معك ولا مع غيرك
ذياب :عطني تلفونك بتصل حق الشرطة أبلغ
طلع علي تلفونه وعطاه ذياب وأتصل ع الشرطة وبلغ عليهم وخبر هم عن إللي كانوا يسونه ف البيت ...والشرطة قالوا أنهم بيمسكوهم ...
ذياب: أبا أرد البيت أكيد يتريوني ...
علي :بروح اقول حق الدكتور وبرجع اترياني...
رااح علي يسجل حق ذياب خروج وتأخر واايد وبعدين خذه بيوصله بيتهم
ذياب:ع وين؟؟هذا مو طريج بيتنا؟؟
علي:أعرف بوصلك بيتنا محد فيه غيري
ذياب:لاوالله ردني البيت ...بعدين بيتنا أقرب ...وطبعا مابتروح إلا يوم تتغدا
علي:لاوالله مابيلس بنزلك وبروح
ذيااب:والله تيلس تتغدا عندنا أنا حلفت قبلك...
علي هز راسه بمعنى لا بدون مايتكلم
ذياب:أووكيه ليش؟؟؟
علي:لان مالي ويهه بعد إللي صار أجابل أهلك...
ذيااب:أهلي مايعرفوا أنك أنت مساعدنهم وحبستوني ... يلا عاااد بلا بياخة بتيلس وبتتغدا ولاتقول لا...لاتردني...
علي أبتسم:أوووكيه بس بشرط يوم بطلع قوول حق أهلك السالفة وقول لهم أني كنت معاهم وشوف شو بقولوا ...إذا قالوا بلغ علية الشرطة بلغ ...لاني بروحي يالس ف ذاج البيت متملل...ع الأقل ف السجن حد هناك أجابله...
ذياب كسر خاطره علي :ماعليه أنزل أنت ...
ونزل ذيااب ومعاه علي ...دخل علي الميلس وراح صوب المطبخ يقول لهم يحطون الفواله ...يوم دخل المطبخ لقى رهف بس يالسه تصيح ومحطيه راسها ع الطاوله وماشافت ذياب يوم دخل ...أستغرب ذياب وهو يقول ف خاطره(شوفيها؟؟غريبه البيت هادى ما من عوايده...خل أسألها أشوف شوصاير)ذياب :أحم أحم ...هوووود هوووود
رهف قامت مفزوعة ع بالها سعيد:هدا هدا
دخل ذياب وهو مبتسم:السلام عليكم ...
رهف:ذيـــاب
ذياب:هيه ذياب منو بيكون يعنى؟؟شحالج؟
رهف تطالعه بستغراب:بخيرشحالك انت؟؟وين كنت أسبوووع كامل؟؟
ذياب:أنا تمااااام...ماشي كنت مغير جو ...
رهف:يعنى سافرت بدون ماتخبر حد...حرااام عليك عموو تحاتيك
ذياب :أول جهزي الفواله ربيعي ياي معاي ف الميلس ...وأنا بقولج السالفة...
يلست رهف تجهز الفواله وهو يقول لها السالفة ...
رهف:وألحين هذا يايبنه معاك بعد إللي سوااه فيك ...
ذياب:رهوف هو طيب وهم لعبوا بعقله يوم كانت أمه متوفيه وصدقهم...
رهف:أنزين خذ هذا الفواله جهزتها...
ذياب وهو ياخذ الفواله :بعد جهزي الغدا بيتغدا معنا ...
رهف:بـــعــــد ...
ذياب ضحك عليها وراح ...
يوم دخل ذياب الميلس لقى عمومته يالسين ومعاهم ريال وعلي ...دخل وسلم عليهم ...وتغدوا الريال وعلي وذياب والعمومه والباقين يتغدوا ف الصالة كالعادة ...بس الغريب اليوم الكل مجتمع ع الغدا ...قبل أم سعيد ماتطلع أبدا من غرفتها ومحمد ضاري يتغدا بروحه اليوم الكل ... يتغدا مع بعض ...
بعد الغدا يلسوا يشربون شاي أما أم ذياب وأم سعيد ومحمد يبون يطلعون يروحون غرفهم ...وقفتهم رهف
رهف:لحظة لحظة ...أنا أبا اراويكم شي لاتروحوا ردوا ...
ردوا كلهم ويلسوا ف الصالة يشربون شاي ...
بعد شوي دخلوا العمومه وهم مبتسمين
أبو ذياب:تتوقعوا منو معانا ؟؟؟؟
فهد بمزح:إذا قلت صح شو بتعطاني؟؟؟
أبوذياب:إللي تبي
فهد:أبا لاب توب بروحي ماأبا ذياب يشاركني ...أعرفه وراك يسمعني
دخل ذياب
ذياب:السلام عليكم .......
الكل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم ذياب راااحت صووبه وهي تلوي عليه وتصيح...
وراااحوا كلهم يسلموا عليه...
وبعدها يلسوا ...
ذياب يطالع فهد:يالساحر كيف عرفت؟؟؟
فهد يضحك:سمعتك وانت تكلم مريم ف المطبخ...
ذياب:عيل وين خالد وسعيد وسلطان ؟؟؟
أبوذياب:خالد وسلطان مداومين ...
ذياب:هااا وسعيد؟؟
هنا كلهم طالعوا بعض ي يتريون حد يقوله ...
ذياب:شوفيكم؟؟سعيد فيه شي؟؟
أم سعيد ومحمد طلعوا ...وذياب يطالعهم يترياهم يقولوا...
أبوذياب:سعيد مسافر...
ذياب:وين رايح؟؟
أبوذياب: ماليزيا يتحوط هو وربعه
ذيااب:هااااا
أم ذياب:قولي وين كنت ؟؟خفنا عليك؟؟؟
ذياب خبرهم السالفه...من أتصل عليه مساعد الين قاله علي السالفه ...
طبعا نص قال لاتخبر على علي الشرطه والنص الثاني العكس...المهم يلسوا يسولفوا ألين أذن العصر وراحوا الريايل المسيد والحريم صلن ف البيت.........
بالباجر المساء
البنات كانن متجمعات في غرفة رشا........
رشا:مسكين ذياب بعده مايدري عن سعيد
شما بحزن:يدري ...سمعت عمي يقوله اليوم الصبح ...
اليازيه:هاا من جي مايا اليوم يتغدا ...الله يعينه ماشافه قبل مايروح...
شما شوي وبتصيح :ليش نحن شفنا قبل لايدفنوه...
اليازيه :ماحد شافه منكم؟؟؟
شما وهي سرحانه:لا
رهف عرفت شما تفكر أن سعيد مشووه قالت:ع فكرة أنا شاكه ف شي ...بس ماأعرف كيف أتأكد...
رشا:شووو...
رهف:خالد يقول أن سعيد مامتشوه يوم كان يعالجه ...صح كانت حالته خطيرة وف غيبوبه بس قال أنهم يقدروا يعالجونه إذا قام ...ويوم يايبينه عسب يدفنوه قالهم الدكتور أن سعيد متشوه وخالي بعد قالهم جي وماطاعوا أبد يراوكم ...وخالد قال أن هاني ولد خالي من سمعهم محتشرين يبون يشوفوا سعيد ...أرتبك ويلس يطالع أبوه ويسويله حركات بس خالد مافهم شي منه ....وبعدين هاني شل عمره وطلع حتى ماحظر الدفن...
اليازيه:انزين إنتي بشو شاكة ...
رهف:أنا شاكة أن خالي مسوي خطة ...لان سمعت أمي ترمسه وتقوله (نحن شو مسويين لك عسب تعيشنا ف جحيم...وبعدين رهف تبي تكمل دراستها ماتبا تتزوج...) عااد أنا قلت يمكن خالي خطبني حق هاني وابويه ماطاع ويلس خالي يهدد أمايه...
شما:أنزين شووو نسوي نحن
رهف:ماأعرف ...يلا فكرن معاي..
في المستشفى ...خالد من يووم وفاه سعيد وهو كله سرحان ويفكر ... كانت الدكتوره سلامه طايفه من عند مكتب خالد ... زقرها خالد ...
الدكتوره سلامه تدخل:السلام عليكم ...
خالد :وعليكم السلام ...تفضلي ..
الدكتوره سلامه تيلس:خيير دكتور شوو صاير؟؟؟
خالد:دكتوره ووقت مايابوا سعيد أنتي كنتي موجوده صح ؟؟؟
الدكتوره سلامه بإستغراب:هيييه ... ليش؟؟؟
خالد بإلم: سعيد كان متشوهه؟؟؟
الدكتوره سلامه :لالالا مامتشوه ليش دكتور؟؟
خالد:عيل ليش يوم قلنا بنشوفه وقت الدفن ماطاعوا وقالوا لنا متشوه ؟؟؟
الدكتوره سلامه بصدمه:شوووو؟؟؟؟من قال؟؟؟
خالد:الدكتور فتحي ...
الدكتوره سلامه:والله ماأعرف شو أقولك دكتور ... بس احس الدكتور فتحي وايد غامض ولو سألته مابتفهم منه شي ...
خالد:أنزين بس يقولوا لييش مايبوناا نشوفه؟؟؟
الدكتوره سلامه:ماأعرف ... بعدين دكتور لاتيلس تفكر بهالاشياء وايد ...ولد عمك مات الله يرحمه صحيح أنه صعب عليكم بس أنتوا لازم تتعودوا ع هالشي لان الموت حق عليناا كلنا ... أنت ماتعرف يمكن باجر تسمع أقرب الناس لك توفي لا سمح الله .. المفروض نرضى بقضاء الله وقدره ... وإدعوله بالرحمه ...
خالد طالعهاا ومانطق بإي كلمه ...
الدكتوره سلامه:السموحه إذا رمستي ضايقتك بس والله هالصدق ... المفروض نقوي إيمانا بالله ...
خالد:....
الدكتوره سلامه:دكتور إذا إنت فقدت ولد عمك ..شوفني أنا كم فقدت ناس غاليين علي ...كل أهلي فقدتهم مالي حد غير أبوي ... ولو صار فيه شي بموت معاه ...محد بقالي ف هالدنيا غير أبوي ... دكتور أنت ف نعمه المفروض تحمد ربك فيها ... كل إللي تحبهم معاك ... >> نزلت راسها تمسح دمعتها ...
خالد يطالعها بحزن:دكتوره السموحه ماقصدي أفتح لج جروحج مره ثانيه ... خلاص إنشاء الله أنا بنسى كل شي وإنتي بعد إنسي ... مسحي دموعج ...دموعج غاليه علي ...
الدكتوره سلامه قامت بسرعه وظهرت من المكتب ....
خالد يضرب يبهته بيده :شووو قلت أنااا مينووون ...بعدين صدق دموعها غاليه ؟؟؟ معقوله بديت أحبهاا؟؟؟يحق لي أحبهاا توقف معاي ف كل شي بحسن نيه ... ربعي ماوقفوا معاي هالوقفه ... أنزيين هيه ليش تسوي جي؟؟؟يمكن تحبني؟؟؟لالا شو تحبي ... يمكن ترتاح لي لان محد عندهاا ... ويمكن لان اهتم ف أبوهاا ... تعااال ...أناا ليش أهتم ف أبوهاا هالكثر؟؟؟لالالا شكلي صدق أحبهاا ... نتهد ... يااالله شوو هالحاله أستغفر الله ...
وراح يكمل شغله ...
<<<<<<<نــــــرجع حـــق ســـــــــــــــــــــــعيـــــد>>>>>>>
بــــعد مرور أسبوعين........
سعيد ف المستشفى محد يدري عنه والدكتور المشرف ع سعيد كان مواطن ومستغرب محد سأل عنه ...ف يوم كانت عمليه سعيد ...بسوله عملية ف أيده لان زجاج دخل فيها وتعمق داخل ومايقدرون يطلعونه إلا بعملية ...ومررت الساعات وطلعوا سعيد من غرفة العمليات والحمدلله العملية نجحت .....ومررت به الأيام لليوم ...سعيد محتاج دم لان خسر كميه كبيرة من الدم أثنا الحادث لانهم أتأخروا وايد ألين ماطلعوه ...المهم الدكاتره يدوروا ع متبرع لسعيد ومالقين حد يتبرع له ...
الدكتور محمد(المشرف ع سعيد):والله شو أقولك يا أحمد هذا المريض عندي من شهر ومحد من أهله سأل عنه ...
الدكتور أحمد:والله...غريبة ليش مايسألوا عن ولدهم... أنت ماعندك رقم أحد من أهله ...
الدكتور محمد:عندي رقم واحد يايبنه هني بس كلما أتصل عليه يقول نفاده خله يموت ولاتتبرعوا له ...
الدكتور أحمد بإندهاش:صـــدق قال جي ... شو من أبو هذا يترك ولده يموت ...
الدكتور محمد:لالا هذا ماأبوه ...بس يقول يخصه من بعيد وهو تكفل بكل شي وأحينه أونه مايقدر يتحمله أكثر ....
كان في شخص يسمع حديثهم عند الباب ...دخل معهم
عادل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ...هلا
عادل:هلا فيك...(يكمل وهو متردد)أمممم أنا سمعتكم وأنتوا تتكلموا من شوي ...أممم بصراحه يعنى إذا أقدر انا أتبرع .......
الدكتور محمد بفرح:صدق بتتبرع...
عادل وهو يبتسم :هيه إذا أقدر
الدكتور محمد:إنشاء الله تطلع فصيلة دمك مثل دمه ...بس أنت روح أفحص عشان نتأكد...
راااح عادل يفحص والكتور محمد سار معه ...بعد الفحوصات طلعت فصيلته مطابقة لفصيلة دم سعيد ...وع طول تم نقل الدم ...(((تعريف بسيط عن عادل...هو سعودي بس ساكن هني بالأمارات حوالي من 6سنين ...وطبعا رمسته نص بسعودي ونص إماراتي))))
بـــــعد 24 ساعه قاام سعيد من بعـــد طووول غياب...كان عادل يالس معاه بعد ماتحسنت حالته ...
سعيد بتعب:ووين أنا؟؟ ...شووصار؟؟
عادل ماسك كوب ماي:هدا هدا ...خذ أشرب ماي
شرب سعيد الماي بمساعدت عادل لان مايقدر يمسك شي بسبب العمليه ...
سعيد وهو ينسدح ع السريرويطالع عادل وهو معقد حواجبه:وين أنا؟؟منو أنت؟؟
عادل بابتسامه:لاتخاف أنت ف المستشفى ...وأنا حبيت أساعدك ...
سعيد:وين أهلي؟؟ليش محد منهم يالس عندي ؟؟
عادل مايبي يقول لسعيد أنه أهله ماسألوا عنه فقال:ألحين بيون بس أنت أرتاح ...
دخل الدكتور محمد:صباااااح الخير
عادل وسعيد:صبااح النور
الدكتور محمد:له له له شوهذا سعيد ...ماشاء الله عليك شرات الحصان ...شحالك أحينه؟؟
سعيد بابتسامه وهو يالس:الحمدلله بخير دكتور
د.محمد:الحمدلله ...
سعيد:دكتور متى بطلع؟؟؟ ...
د.محمد:شووو مليت منا ؟؟؟تبي الفكه ؟؟
سعيد منحرج من د.محمد لانه كبير ف السن:لالادكتور مامليت بس تعبت أبا أرد البيت ...
الدكتور بأسى:أنشاء الله قريب ...(كمل بابتسامه)شوو مرتاح مع عادل؟؟
سعيد بستغراب:منو عادل؟؟؟
عادل بمزح:لالالا وأنا ...بعد هالطول والعرض تسأل منو عادل ؟؟؟(ويخلي عمره بصيح)حرررررام عليك
سعيد يضحك:لالاسمحلي عادل ماعرفتك...بعدين بس لاتصيح بابا بيب لك حلاوه(فالحظة طلع الدكتور محمد بدون مايحسون)
عادل بمرح:جــد بتجب لي حلاوه ...خلاص عيل دام السالفة فيها حلاوه كل يوم بتدلع ...
سعيد:ههههه لاأبوي ماأصرف عليك أنا ...بس بسألك أنت شو هالرمسه أونه جــد نسيت أنت وين ساكن؟؟...
عادل تبطل يضحك ع سعيد :هههههههههههه ...أنا أصلا من السعوديه بس ساكن هني بالأمارات ...
سعيد:صدق...عااد أنت كل حين والساعة تفشلني ياخي قولي بياناتك الشخصيه عشان أعرفك عدل...
عادل يلس يسولف مع سعيد ...وسعيد تأقلم معاه بسرعة ...
بعد شوي يا د.محمد ونادى عادل وراح معاه المكتب
عادل:خير دكتور إيش صار؟؟
د.محمد:ماصار إلا كل خير بس بقولك شي عن سعيد وأبيك تخبره شبهدوء لاينصدم...
عادل خاف ع سعيد لانه دخل قلبه بسرعة:خير دكتور خوفتني؟؟
د.محمد:بصراحه سعيد مايقدر يمشي بريوله إلا بعد عمليه
عادل :طيب دكتور ليه ماتسون العمليه هنا؟
د.محمد:العملية صعبه وهني مافي أطباء ممتازين حقح العمليات هذي ويفضل تسون له العملية برع ...بس مثل مانت شايف محد من أهلة يا يزوره ...
عادل:خلاص أنا بقوله ...وطلع عن الدكتور وهو رايح عند سعيد وخايف كيف بقوله ماتقدر تمشي ع ريولك...
وصل عند باب غرفة سعيد ...وهو خلاص مو قادر يكمل بس بعدين توكل ع الله ودخل ...
سعيد :يخسك وين رحت؟؟
عادل ف خاطره (ياربي كيف أقوله ...حرام شكله مستانس أوووف شو هالحالة ياربي)كان يطالع سعيد بنظرات حزن ومارد عليه
سعيد:شوفيك عادل عسى ماشر؟
عادل قوى قلبه وقال:سعيد أنت إنسان مؤمن بقضاء الله وقـــ
قاطعه سعيد بحزن:خلاص لاتكمل أعرف شوفيني...مابقدر أمشي ع ريولي إلا بعد عمليات ...خلاص لاتعيد السالفة مرة ثانيه أنا نسيت السالفة والحمدلله ع كل حال...
عادل :إيش؟؟تدري!!! مين قالك ؟؟؟الدكتور قال أنك ماتعرف...
سعيد:أعرف من أول أسبوع لي هنا بالمستشفى...كنت أخلي عمري راقد بس أنا ماراقد وسمعت الدكتور يقول أني مابمشي إلا بعد عملية ويفضل تكون برع لان هنا ماشي أطباء ممتازين ..(تنهد بحزن)أنا خلاص مكتوب لي أكمل حياتي بدون مامشي...
عادل بحزن:لاتقول كذا ياسعيد ...إنشاء الله بتسافر وتسوي العملية وبترجع مثل أول وأحسن...(يوم شاف سعيد منزل راسه ومارفعه حب يغير الجو)وبنلعب أنا وياك فالحارة ...وبنركض وراء المزيونات ف الموول...
سعيد هنا مارام يمسك عمره أكثر:ههههههههههههههههههه حتى أنت راعي بنات ...يعنى شراتي ...ولله أشتقت حق الترقيم
عادل :لالامنو قالك أني راعي بنات أنا أصلا البنات مادانيهن أبدا...
فالحظة دخلت الدكتورة تركب حق سعيد مغذي وبعدها بيطلعونه ...
الدكتوره:السلام عليكم
سعيد:وعليكم السلام
عااااادل راااااايح فيها فاج حلجه ع الدكتوره لانه شكلها إنجليزيه من حلاتها بس هيه فالأصل كويتيه...سعيد أستغرب يوم شاف عادل مارد السلام صد يشوف شو فيه ...لقاه يطالع الدكتوره وماقدر سعيد يمسك عمره:هههههههههههههههههههههااااااااي ههههههههه
الدكتور باستغراب:بسم الله شفيك؟؟ خرعتني
سعيد يضحك ومارد عليها ...أما الدكتور عصبية درجة أولى ومعقدة واااايد
الدكتورة بعصيبة:أنت شفيك تضحك قلت نكته وإلا شو؟؟صج ناس ماتستحي...أوووف
عادل :هيه أنتي شو تحسبين عمرج...أقوول سوي شغلج لااحين أقص من راتبج ...الظاهر ماتعرفيني منو أنا...
الدكتورة بستهزاء:هه منو أنت ؟؟؟ليكون الشيخ خليفة وأنا ماأدري
عادل:لاوأنتي الصادقة أنا عم مدير المستشفى يعنى كلمة وحدة زيادة بخليه يعطيج تقاعد...
الدكتورة خافت لايسويها صدق...وسكتت ماردت عليه ...وسعيد ماقادر يمسك عمره والكشخة من الأذن لاأذن...
الدكتورة خلصت شغلها وراحت عنهم ...من طلعت الدكتورة ...تبطل سعيد يضحك...
عادل يجذب ع سعيد:أيش فيك أنت تضحك بعد...ترا صدق بخليهم يطردونك من المستشفى
سعيد:بااااايخ...بس ماأدري كيف الدكتورة صدقتك...
عادل:ليه أنشاء الله ماتصدقني؟؟؟وبعدين ترا صدق أنا عم المدير مال المستشفى هذي....
سعيد:صــــدق...جذاب ماأصدقك..
عادل وهو يقوم:برايك أنا بروح وبشوف منو بيضحك معاك
بعدين
سعيد وهو يمسك أيد عادل:لاأبوي خلاص صدقتك بس أيلس معي أتملل بروحي ...
عادل رد ويلس وما قال ولاكلمة وسعيد بعد...بعد شوي عادل ماقدر يمسك عمره:ههههههههههههههههههه
سعيد مستغررب:شوفيك ياريال ؟؟
عادل يضحك::أمزح معاك أنا أصلا أول مرة أدخل هالمستشفى لااعرف مديرها وغيره...
سعيد يضربه ع راسه بالخفيف:ماااالت عليك أصلا أنا شكيت فيك...المهم ماقلت لي وين تشتغل؟؟؟
عادل:أشل البنات من المدرسه يعنى أسوق حافلة مدرسه...
سعيد:يخسك وتقول ماأدانيهن...
عادل:هههه عاد شو أسوي؟؟
سعيد:ليش تشتغل هالشغلة؟؟أبوك وين يشتغل؟؟
عادل بحزن ممزوج بستهزاء:أبووي هه أبوي ياسعيد أكبر تاجر ف السعودية...تخلى عني وشوف ألحين أنا كيف حالتي؟؟
سعيد :ليش تخلى عنك؟؟
دخل الدكتور وقطع عليهم وبطلوا المغذي وطلع سعيد من المستشفى وبيسكن ف شقة عادل...
في المستشفى ... خالد يرتب أغراضه بيرجع البيت خلص دوامه ... دخلت الدكتوره سلامه وف إيدها ملفات ...
الدكتوره سلامه:السلام عليكم دكتور ... السموحه إتأخرت ع الملفات ... >>وحطت الملفات ع المكتب ...
خالد:لالا عادي خذي راحتج ... خلصتيهن كلهن؟؟؟
الدكتوره سلامه بإحراج:أمممم والله السموحه ماقدرت أخلصهن كلهن أبوي أمس تعب ويلست مجابلتنه ... خلاص اليوم أنا بخلصه باجي واحد ...
خالد:أممم والله ماأعرف شو أقولج بس أباها أنا اليوم يعنى إذا تقدري تخلصيه ... وأبوج شو فيه؟؟؟كيف صحته أحين؟؟؟
الدكتوره سلامه:إنشاء الله بخلصه اليوم ... وأبوي يتعب كل مره .. مو بس أمس ... بس أحين زين ... أزمه وتعدي ...
خالد:هاا الحمدلله ... بس أنتي عطيه الدوا ف أوقاته ... وإنشاء الله مافيه إلا العافيه ...
الدكتوره سلامه:أنشاء الله ...
خالد:هيه صح نسيت أقولج ... ذياب ولد عمي رجع البيت ...
الدكتوره سلامه:والله ؟؟؟تستاهلوا سلامته ... ووين كان؟؟؟
خالد: الله يسلمج ... (( وخبرها سالفته بإختصار )))>>>خالد يخبرها بكل شي ...هي الوحيده من بين ربعه كلهم يرتاح لها ...
الدكتوره سلامه:ترا ف هالزمن توقع كل شي يصير ... بس الواحد لازم يأخذ حذره ...
خالد:هيه والله ... أحين سمحيلي بروح البيت ... تامريني بشي؟؟؟
الدكتوره سلامه:تسلم ... مشكور...
في بيت العمومه...
البنات والشباب يالسين يسولفوا برع ف الحديقة لان الجو مغيم...
والباقي داخل ...
اليازية:يااااخي يبالنا طلعة ف هالوقت...
فارس:أنا بنطم وأسكت مابرمس أبدا ...يسد ذاج اليوم دفعتني 1000 ....
خالد:دواااك تستاهل
فارس:عاااد ليش أستاهل ...ماكل حلال أبووك أنا...
ذياب:أووو ع طاري الأكل تراا حدي يوعان...يزوي قومي ييبي لي شي أدخله بطني...
محمد وهو يقطع من الحشيش إللي تحته:أفاااا ولدي عمي يوعان وتخلونه جي مايستاهل ...(وهو يمد أيده إللي فيها الحشيش)دوووك حراام تيلس بيوعك...
ذياب وهو يشوت(يضرب) محمد بريوله ع الخفيف:عنلاتك يالهرم ...أكله أنت انا شبعان...
حمدان وهو ماسك كتابه:ههههههه تستاهل حموود...
فهد:عيل أنت بتذاكر ف هالحشرة...
حمدان:أووووف حظكم أنتوا ع الأقل يومين إجازة ف الأسبوع ... مو نحن يوم ومايسدنا
سلطان:مو أنت تقول بقلد سعيد بدخل الجامعة وبطفر بالبنات مثله ...يلا أحين شد حيلك...
الكل:الله يرحمه
يلسوا الشباب يتذكرون مواقف حق سعيد يوم ف المدرسه وعند الشباب ...ورهف تذكر يوم شرت له النعال والساعة ...دمعت عيونها (يالله ياسعيد وينك أشتقت لك )قامت رهف بسرعة وهيه تمسح دموعها ورااحت تركض غرفتها...الكل أستغرب شوفيها رهف ؟؟وذياب يقول فخاطره(أحين أخته وأخوه ماصاحوا وهيه بنت عمه صاحت...لالالا أكيد رهف تحب سعيد وإلا ليش صاحت ...وأول يوم ييت فيه أنا لقيتها تصيح ...)
فارس:أووو صح ذياب شو سويت مع ربع علي؟؟
ذياب:ماشي بلغت عليهم الشرطة وقالوا أنهم يدوروهم من زمان ومن يومين قالوا مسكوهم .......
حمدان:بـــعد شهر مسكوهم...شو من الشرطة هاذيلا ...لو دروا ربع علي أن الشرطة تدورهم بشردوا...
ذياب:ترا كانوا مسافرين ولما ردوا مسكوهم
خالد وهو يطالع سلطان بنص عين ويتكلم بالفصحى:أصلا الشرطة تقوم بدورها أتجاه الوطن وحمايته ...وتبقى عين ساهرة على أرض البلاد لتحميها من كل شر...
سلطان:خل عنك أصلا أنا ما ف هالقسم ...أنا ف قسم المخدرات ...يعنى مالي شغل فيهم ...وبعدين أنت مو تقول طبيب عام عيل ليش ماساعدت سعيد وخليته يعيش...
خالد بعصبية:جب...أصلا الأعمار بيد الله وحتى لو أنا ماكنت طبيب دام مكتوب حق سعيد يموت بيموت بدون شورك...
وقاام خالد وخلاهم وهو من خاطره معصب من سلطان...لحقه فارس ...وصل عند غرفته ودق الباب ودخل لقاه يالس ومعصب حده...راح يلس حذاله...
فارس:شوفيك خالد؟؟
خالد :مافيني شي
فارس:يعنى تبيني أصدق أنك مافيك شي احين...
خالد بعصبية:شو تبي فيني مو أخوك يقول أني السبب ف موت سعيد ...خلاص خلني بروحي
فارس:خالد ليش تأخذ الأمور بحساسية هو كان يمزح معاك بس ...وبعدين هو ماقال أنك السبب ف موت سعيد ...لاتيلس توسوس ..ومثل ماقلت الاعمار بيد الله لا أنا ولاأنت لنا دخل بموت سعيد ....يلا قوم نروح برع الجو حلوو
خالد:دام أخوك يالس لو كان الجو مغيم بيصير شمس غصبن عنه...
فارس:ههههه هاااااا أشوفك تغلط ع أخوي
خالد:ومن يعنى أخوك الشيخ خليفة وإلا السلطان قابوس
فارس وهو يضحك: مسود الويهه ...خل عنك هالرمسة قووم نروح برع...
خالد:أووووف لزوم أجابل أخوك يعنى ...أحين بنزل لا تيلس ع راسي...
راح فارس وهو يضحك عليه ...
سلطان:علامه جي عصب؟؟
فارس:هو فهم قصدك غير ...عسب جي عصب..
سلطان:شووو فهم؟؟
فارس:أنه هو السبب بموت سعيد ...
سلطان :حرااام أنا ماقصدي جي...
فارس:قلتله وأحين بينزل.....
ف الليل ...ف غرفه خالد ... صاح تلفونه ...
خالد يشله:آلووو
الدكتوره سلامه:آلووو هلا دكتور ...
خالد :هلا هلا دكتوره شحالج؟؟؟وشحال الوالد؟؟؟
الدكتوره سلامه:الحمدلله تمام ...أمم دكتور الملف خلصته ماأعرف إذا أحين تباه ضروري ...
خالد:هيه أباه إذا تقدري تيي ...
الدكتوره سلامه بإحراج:ماعرف بس أبوي مستحيل يخليني أظهر من البيت ...
خالد:هو أحين حذالج؟؟؟
الدكتوره سلامه:هيه
خالد:عطيني إياه ...
الدكتوره سلامه تعطي أبوها:أبويه هذا الدكتور خالد يبا يرمسك ...
بوفيصل:هلا هلا والله دكتور شحالك ياولدي؟؟>>> فيصل أخوه سلامه الكبير بس توفى وأنا بكتب بوفيصل عسب تعرفون ويكون واضح حقكم ..
خالد:هلا عمي...الحمدلله تمام شحالك أنت؟؟؟وكيف صحتك؟؟إنشاء الله بخير ...
بوفيصل:الحمدلله ياولدي بس ترا مابقى من العمر كثر ماراح ...
خالد:لا تقول جي عمي بعد عمر طويل إنشاء الله ... أمم عمي ممكن أطلب طلب ...
بوفيصل:تفضل ياولدي قول ...
خالد:أنت والدكتوره سلامه ... عشاكم عندنا اليوم لاتقول لا عمي دخيلك هذا أول طلب أطلبه منك لا تردني ...تعالواا ...
بوفيصل:والله ياولدي مابردك بس أحين ليل وماأقدر أخلي سلامه تسوق ف هالوقت ...
خالد:عمي أنا بييكم ... بس تعالوا ومره وحده تعرفوا ع الاهل ...
بوفيصل:ياولدي مانبا نتعبك ...
خالد:لالا عمي لا تعب ولاشي ... يلا تجهزوا من تخلصواا عطوني خبر ...
بوفيصل:مشكور ياولدي ...إنشاء الله بقول حق سلامه تخبرك ... خالد:أوكيه عمي أتريا ...
بند خالد من بوفيصل ومااااااااااات من الفررحه وراااح يركض يخبر أهله ... دخل الصاله لقى أمه أبوه وعمومته وحريمهم ...
خالد:أمم أحين الدكتوره سلامه بتيي ويا أبوها بيتعشوا عندنا أنا عزمتهم ...
بوخالد:حيااهم الله البيت بيتهم ...
خالد:البنات ووين؟؟
أم خالد:روح فديتك تلقاهن ف الصاله فوق ...
خالد راح يركض فووق ... مالقى حد ركض يدق ع رهف ...
رهف:مفتووح ...
خالد يدخل بفرح:رهوووفه يلااا تجهزي وخبري البنات وجهزوا الفوااله والعشاء بسرررعه ...
رهف مافاهمه شي:شووو عندك؟؟منوو بيي؟؟؟
خالد :الدكتوره سلامه وأبوهااا ...
رهف:منو هاي بعد؟؟؟
خالد:وحده تشتغل ف قسمنا ... وترا ماعندها أحد غير أبوها الكل متوفي... يعنى لا تسألنها عندها خوات وإلا عن أحد من أهلها تمام؟؟؟
رهف:يااحرااام ...أووكيه ... يعنى هيه كبرنا؟؟؟
خالد:هيه جي ...يلااا تجهزن ...
رهف تنط:أوووكيه بخبر البنات ...
خالد حالته حااله طااير من الفرحه ...بعد ساعه دقت سلامه حق خالد ...>>>بكتب سلامه بدون دكتوره وفهموهاا ...هع هههه
وراح خالد إييبهم ... بوفيصل ركب جدام وسلامه ركبت وراء خالد لان أقرب باب لهاا ... وخالد طوول الوقت يطالعهاا كانت متكشخه وف نفس الوقت سرحانه وظاهر شكلهاا واااايد حلوو ... وهيه مامنتبه حقه ...
بوفيصل:أبويه سلامه شوو فيج صاخه؟؟؟
سلامه:لا أبويه مافيني شي ... دكتور هذا الملف والسموحه ع التأخير >>> ومدت إيدها تعطيه الملف ,,,
وخاالد إللي ماكان منتبه حقها سرحاان ... سلامه إستحت تزقره مره ثانيه طالعت إبوها ...شافته مامنتبه حقها ... يات بترد إيدهااا وبلغلط ضربت خالد بالملف ...
نــط خالد :هاااا ... >>>وشكله يفطس من الضحك ...
بوفيصل:شووفيك أبويه؟؟؟؟
خالد مرتبك:هااا لالالا ماشي ماشي ... >>ورد بوفيصل يطالع برع ...
صد خالد ع سلامه لقاهاا ميته من الضحك ...إبتسم ورد يطالع الشارع ... بعد فتره ...خالد يطالع سلامه من الجامه وسلامه رفعت عيونهاا ولتقت عيونهم مع بعض ... نزلت سلامه بمره عيونها وخالد بعده يطالعهاا ... سلامه بغت تصرفه ...
مدت إيدها بالملف وقالت:السموحه ع التأخير ..
خالد يبتسم وشكله سرحان :مسموحه >>> ماااتت سلامه وخصوصاا شكله عذااااب ...
وصلووااا البيت ...ظهرن البنات والعمات يسلمن ع سلامه ... وبعدهااا البنات خذن سلامه وراحن فووق يسولفن ...
رهف:شحاالج دكتوره سلامه؟؟؟ أووو سلامه أحلى صح؟؟؟
سلامه:هييه أحلى ههههه ... الحمدلله تماام ... شحالكم انتواا؟؟
البنات:الحمدلله تمااام ...
رهف:أحيين أنتي من صدقج تشتغلين مع خالد؟؟؟
سلامه:ههه هيه ليش؟؟؟
رهف:مااشي بس أقوول الله يعينج ...
سلامه:هههههه ... رهوووف أنتي أخت الدكتور خالد صح؟؟؟؟
رهف بإبتسامه:هييه ... بعديين بلاهااا دكتور ماحلووو ...
سلامه:بس أنا تعودت ع دكتور خليها جي أحسن ...
رهف:لآلالا ماااشي تقولي خالد يعنى خالد ...
رشا:ههههه عنبووج يارهووف ماتفتخري بإن أخووج دكتور ...
رهف:إلا أفتخر بس أحيين محد غريب ...
سلامه:رهف أنتي تشتغلين أو تدرسين؟؟؟
رهف :لا هاي ولا هاي ..يالسه ف البيت ...أصلا إللي عنده خال شرا خالي بيشتغل إو بيدرس ف مكان ...
سلامه:انزين ليش ماتقولي حق أبوج يبدرسج ؟؟؟خالج ماله دخل دام أبوج راضي ...
رهف:أصلا أبوي مايرضى ...أوونهم يخافون عليناا ...
سلامه:عيل مالج إلا الصبر ...حتى أنا أبوي ماراضي أني أشتغل بس لان ماعندنا أحد يصرف علينا ساكت...بس كل يوم يحتشر علي ...
شما:ترا جي إللي تصرف ع أهلها صعب عليها تودر شغلتها ...
سلامه:هيه انزين ...
ويلسن يسولفن ... طااف الوقت وماحسن به ... سلامه إرتاحت لهن واايد وهن بعد إرتاحن لها وتبادل الارقام وودعن بعض ...وراحواا بيوصلهم خالد ...
*نهــــــــــــــاااااااااااااااية الـــــــــــــبارت**
توقعااااااااااااااااتكم
ورهف والبنات بيكتشفن خطة خال رهف بوهاني؟؟؟
سعيد هل بيقدر يمشي مره ثانية؟؟؟
عــادل شووو سالفته؟؟؟ليش أبووه طرده من البيت؟؟؟
أنتظرووووني ف البارت الثالث ...............
وأتريا ردودكم ع الباااارت الثاني........

مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الإثنين أغسطس 22, 2011 9:38 pm

**البااااااااارت الثالث**
**بـــــ‘ــعد مـــ‘ـــرور يـــ‘ــومــ‘ــــين**
عند عادل وسعيد ف الشقة ...عادل يالس ف الصالة حزين...وسعيد ف الغرفة يبدل ملابسه...طلع سعيد ع كرسي متحرك وقف جدام عادل
سعيد وهو يحرك أيده جدام ويهه عادل:أووووهوووو نحن هنا ...
عادل ينتبه حق سعيد:هاااااا سعيد بغيت شي؟؟؟
سعيد:شوفيك ياريال ؟؟شو مضايقك؟؟
عادل ينزل راسه:مافيني شي
سعيد :إذا متضايق لاني سالتك ليش طردك أبوك...خلاص براحتك لاتقول أنت مامجبور...
عادل:لالاأنا إللي مضايقني أبوي ...يعنى معقولة ماسأل عني من 6سنوات ...
سعيد:عيل أنا من سويت الحادث وأهلي حتى ما يو يزوروني ...أنت طنش يمكن ظروفهم أقوى من أنهم يسألوا عنا
عادل بتنهيده:مدري ليه حاقد علي أبوي ...أنا متأكد أنهم نسوني ...ويوم يفلس أبوي بجي يدور علي هنا عشان أعيشهم من فلوسي...
سعيد:عاادي خلهم يدوروك ولو لقوك مابيستفيدوا شي لان راتبك يالله يالله يكفيك أنت..
عادل يبتسم:لا ياسعيد ..أنت صدقت أني ماعندي فلوس ...لا عندي وواايد بعد وأبوي قريب ويفلس لانه خسر كل صفقاته ومشاريعه وهو دافع كل فلوسه فيهن...
سعيد بستغراب:وأنت شو عرفك؟؟
عادل:أبوي متعامل مع أبو ربيعي وهو يخبرني تحركاتهم وأبوه صديق أبوي من هو وصغير يعنى يعرف كل شي ...ودائما وليد ربيعي يقول حق أبوه ...يسأل أبووي عني وطبعا أبووي متبري مني وينكر أني ولده...ومن يومين أبوي يقول حق عمي بووليد أنه يبي يشوفني ...
سعيد:والله ماأعرف شو أقولك مفاجئتني بصراحة...(كمل وهو يضحك ويحك راسه)عاااد أنا نط معي عرج اللقافة أبا أعرف ليش طردك أبوك؟؟؟
عادل :ههههه الله يرجك...ماشي السالفه ومافيها أن أنا وربعي كنا نتهاوش مع شلة نكرههم...وواحد منهم طلع سكين يبي يذبحني وأنا دافعت عن نفسي مسكت أيده أبي أبعد السكين عني ...جاني واحد من وراي وطقني ع أيدي وردت السكين فيه بس مامات...ويات الشرطة وسجنوني وأبوي طلعني بكفاله بعد ماخست ف السجن 4شهور وتبرى مني وطردني وأنا جيت هنا الإمارات...
سعيد يصفق:بررافوووو بصراحة شجاع ...بسألك كم كان عمرك وقتها؟؟
عادل :هههه هيه أنت شجع بعدين بذبحك تراني...كنا 15 سنه
سعيد:لالالابووي أحسن لي أشرد من أحينة هههه
عادل :أووكيك أسمع أنا باجر بروح أبيع العمارة وبسفرك تتعالج ...عاااد لاتردني ...
سعيد:لالالالا مستحيل مايكفي يالس عندك بعد أخسرك لالالا...وبعدين أبوك بدورك يوم يلقاك بقول وينها العمارة ليش بعتها؟؟؟...
عادل:لو لقاني أنا ماراح أرجع معاه...المهم مالك شغل إللي أقوله يتنفذ بتسافر وبتعالج وبدور معاك أهلك ...طـــيب ...وراح عنه قبل لايتكلم سعيد...
**فـــي المدرسة ...عند قمر**
كانت الحصة الخامسة ومعاهم الأستاذة مريم معلمة الرياضيات وهيه يوم تشرح كله تطالع السبورة يعنى البنات إللي يبن يسونه يسونه عادي ماتشوفهن...عاااد قمر ورفيجاتها يالسات عدال بعض وكل وحدة مبطله بطاطس وعصير وياكلن (طبعا ف الدرج خاشاتنه)...خلصن أكل ويبن يتغسلن ...والمعلمه من النوع إللي مايطلع البنات أبدا أثناء الحصة يعنى ماشي غير يشردن...
قمر بصوت خفيف:أقووول كيف أحين بنطلع نتغسل...
أثير:تعالي بنشرد...ماتشوفنا هيه ...
جواهر:والله فكره حلووه بنطلع ومابنرد...
أثير:أوووكيه ...يلا أنا بطلع أول ولحقني ماتغيرن
قمر:أفااا عليج مابنودرج إحنا ...يلا روحي
نزلت أثير من ع الكرسي ويلست تمشي تحت بشوي شووي ويوم وصلت عند الباب ...طالعت المعلمة شافتها مندمجة تشرح وقفت وركضت برع ...البنات من شافنها ...
قالن كلهن بصوت واحد:أثيــــــــــر...هههههههه
ذ.مريم:خيرر شو صاير؟؟؟وين أثير؟؟؟
الربع تورطن والمعلمه ماتعرف شو أسمائهن عسب جي قالت قمر وهي توقف:أنا أستاذة...
ذ.مريم:شووو سويتي خليتي البنات يضحكن؟؟
قمر:ماشي أستاذة بس كان صرصور تحت وأنا أخوزه من حذالي بس وهن ضحكن...
ذ.مريم:أحين تبي تقنعيني أنه هذا السبب
ساره وقفت:لالالا أستاذة هن ضحكن لان قمر(ظربتها قمر ع أيدها) أأأووو أأأأقصد أثير شلت جنطتها فووق راسها عسب جي ضحكن ...بـــس هذي السالفة...
المعلمة طالعتهن بنص عين وردت تكمل شرح...يلسن شوي شافن أثير تسوي لهن أشارات بمعنى يلا طلعن...قامت ساره وسوت شرا أثير وطلعت وجواهر نفس الشي الربع بعد والمعلمه ماتدري...>>>>هذي المعلمه وإلا بلاش ههههه
طلعن البنات يمشن ف الساحة ويروحن فوق عند كلاسهن ويسون إشارات حق البنات ويردن...بعدين راحن يفتحن النت ف المدرسه
البنات وهن يدخلن:السلام عليكم
ذ.عايشة:وعليكم السلام
جواهر:أستاذة لوسمحتي ممكن نفتح النت شوي نبا نطلع معلومات
ذ.عايشة :أووكيه روحن...
الأستاذة عايشة عادي البنات يين عندها ويفتحن النت بس الأستاذة ليلى ماتطيع المهم...
البنات فتحن النت وراحن يلسن يفتحن المسن ويضيفن ...قمر وساره وروان يالسات وأثير وبشاير وغيداء واقفات ع راسها عسب المعلمة ماتشوف شو يسون...يات الأستاذة ليلى ...
غيداء:قمووور ظهري بسرعة أستاذة ليلى يايه بسررررعة
ظهرت قمر بسرعه قبل لاتدخلن ويوم دخلت الأستاذه ليلى
ذ.ليلى:بنات شوو تسون؟؟؟
روان:نطلع معلومات من النت..
ذ.ليلى وهيه تصرخ عليهن:أنا كم مرة بقووول ماحد ييني ويقوول بيفتح النت ...طـــلعن بـــرع بسرعة....
ظهرن البنات وهن يسبن المعلمه..
ونزلن تحت ف الساحة صادفن ذ.شريفة ...تدرسهم وطبعا تعرفهن...
ذ.شريفة:هااا بنات شو تسون ؟؟من عليكن؟؟
يات الأستاذة ليلى من وراهن:هذيلا شاردات من الحصة ...توهن كانن معي فاتحات النت...
ذ.شريفة:صح إللي تقوله الأستاذة؟؟
قمر:لالالا أصلا نحن فاضيين ماحد علينا أأأقصد المعلمه غايبة...
بشاير:أصلا الأستاذة ماتحبنا وتبي أي شي علينا عسب تعاقبونا ...(وبصوت خفيف)عقرب رمل أعرفها..
هية تحسب ماحد سمعها بس هو العكس الكل سمعها
جواهر:أستاذة ليلى تجذب نحن ماشاردين...
عـــصبت أستاذة ليلى وراحت عند المديرة ...أما أستاذة شريفة ودتهن عند أستاذة مريم...
ذ.شريفة دقت الباب وفتحته:السلام عليكم ...أقوول أستاذة مريم هذيلا ليش ظاهرات برع
ذ.مريم:هن من شوي كانن هنا كيف ظهرتن هااا؟؟
ذ.شريفة وهي تطالع البنات:يـــعنى صــدق شاردات ...بسرعة جدامي مع المديرة يلا...
رااحن البنات عند المديرة وطبعا هزبوهن وردوهن البيت...
**في بيت العمومه**
قمر تدخل بسرعة تركض عسب محد يدري ...بسسس
....:قمور ليش راجعه؟؟؟؟
قمر تلتفت قالت برتباك:هااااا ...بسس خلص الدوام......
فارس يطالعها بنص عين:خلص الدوام هااا؟؟
قمر:أووو أصلا المعلمات يبن شي علينا عسب يفصلونا...
فارس يضحك عليها:شوو مسويات هالمره؟؟؟
قمر:ماشي بس شردنا من الحصة....بس هااااا ماتقوول حق أحد أتفقنا
فارس:هههههه أتفقنا...
وراااحت تركض الغرفة ...
يا وقت الغدا ...الكل مجتمع إلا محمد... قمر تمشي شوووي شوي وطلعت من باب المطبخ إللي يودي برع...ورااحت عند محمد إللي يتريا عند الباب...
قمر:محمد ...حموووود
محمد:خييييبه قموره متى رجعتي؟؟؟
قمر:الساعة10....تعاال تغدا يسألوا عنك...
محمد:صدق صدق ليش راجعة بوقت اليوم...
قمر:شردنا من الحصة وكشفونا وردونا البيت وخلصت السالفة..(كملت وهي تمشي صوب الباب بتدخل)يلالا بسرعة تعال نترياك...
مشى محمد وراها وهو يضحك...دخل داخل
سلطان:يااااخي وينك تعبنا من كثر مانتريا ...بعد بنقول لو تشتغل...
محمد:أنزين خلاص ييت يلااا بسم الله
ابو سعيد:أنت ماناوي تشتغل؟؟؟
ذياب:عمي من يباه بشهادة الثانوية...ماشي غيررر أحـــم أحـــم يغسل السيارات...
الكل:هههههه
محمد:بعدني بشتغل وبحصل فلوس وبكد ع عمري مابطلب أحد ماشراتك يدرس ويطلب أبوووه فلوس..
ذياب:أووووف صح أبوي يعطيني فلوس بس ع الأقل ف النهاية درست بمجهودي ماشراتك...
أبو خالد:ومن قالك محمد بسافر وبيدرس وبيرجع وبيبني لنا أكبر شركة ف الأمارات ...
محمد:فــــديت بوخالد أنا ...أنا أقوول ماحد ينقذني غيره...
أبوخالد يضحك ع محمد:أنزين ماقلت لي بتسافر تكمل دراسة...؟؟
محمد:صدق عمي ماتجذب علي؟؟
بوخالد:هية صدق بس أنت قول هيه وأنا بسفرك
محمد بفرح:هيه هيه أبا صدق...
بوخالد:شوقلت يابوسعيد؟؟>>>للعلم ترا بوسعيد رجع من بعد وفاة سعيد بأسبوع...
بوسعيد يطالع محمد :شي دوره دراسة؟؟
بوخالد:هيه شي سفره لبريطانيا ومدة الدراسة سنه وبيرجع شو قلت؟؟
بوسعيد يطالع محمد الفرحان ومايبي يكسر بخاطره قال:أنزين...
محمد صرخ ورااح يركض عند أبوو وباسه ع راسه وراح عند عمه وباس راسه وهو فرحان...
بــــــ‘‘‘‘‘‘ــعد مــــــــ‘‘‘‘‘رور 6شـــ‘‘‘‘‘ـــهور...
الأحداث إللي صارت خلال 6شهور هي:
عادل باع العمارة وسفر سعيد للعلاج ف ألمانيا وبااقي يوومين وبرجعوا البلاد...
سعيد حالته تحسنت بس يمشي بعكاز لفترة بسيطة وبعدين بيمشي بريوله...
بوخالد تبرع لمحمد وسفره يدرس وكل شي ع حسابه...
محمد يدرس وشاد حيله ومايفكر غير ف الدراسة وطبعا قمر..
أم سعيد كانت رافضه ع سالفة سفر محمد بس بوسعيد أقنعها وأحين راضيه...
بشكل عاااام العائله كلها عاشووا حياتهم ورجعوا مثل أول بس بدون سعيد....
***في ألمـــانــيــا***
سعيد وعادل يالسين ع البحر بعد ماشرا سعيد هدايا حق أهله ...
سعيد يتنهد براحه:آآآآآه وأخيرا برجع البلاد ...وبدون كرسي ...ما مصدق فرحااااان ...
عادل يبتسم:أنشاء الله تدوووم الفرحه ...
سعيد:عدوول روح المطار شوف أذا شي حجز قريب ...ليش نيلس يومين بعد نحن مخلصين كل أغراضنا ...
عادل وهو يحطي أيده ع خصره:ماشاء الله وليش ماتروح أنت ...مافيك شي تمشي ع ريولك والحمدلله...
سعيد بأبتسامه:الله يخليك ياعادل ...لولا الله ثم أنت ...الله يعلم شو كان حالي أحين ...عمري ما بنسى لك هالجميل وأنشاء الله الله يقدرني وأرجعه لك...
عادل وهو يحطي أيده ع كتف سعيد:لالاتقول هالكلام ياسعيد أنت أخوووي ومن حقي أساعدك...
سعيد:انت ماتعرف أحد هنا بالأمارات؟؟؟...
عادل:لالا من 6سنوات وأنا ماتعرفت ع أحد غيرك ...يعنى لازم تعطيني مكافأة تعرف واحد سعودي ...أحم أحم
سعيد يضرب عادل ع كتفه:الله يخسك ...المفروض أنت إللي تعطيني مكافأة لاني عطيتك ويه ...ههههه
عادل:هاااا أحترم نفسك ترا مابروح أجدم الحجز...
سعيد:لالا خلاص بسكت بس روح ...لازم بمذله الله يرجك ...
عادل تبطل يضحك:هههههههههههههههههههههه أشووف تعلمت سعودي ...
سعيد:مجابل ويهك 6 شهور ماتباني أتعلم...
راااحووا المطار ولقوا حجز اليوم ف الليل الساعة 11 وطاااااار سعيد من الفرحة...
نهاااااااااااااااااااااااية الباااااااااااااااااارت
توقعاااااااااااتكم
البــــنات بعدهن ماعرفن خطة بوهاني...؟؟
أهل ســـعيد ياترى كيف بيكون موقفهم من رجعة سعيد؟؟؟
كل هذا بتعرفووه ف الباااااااااارت الياي
وأنتظر ردودكم ع هالبارت
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الإثنين أغسطس 22, 2011 9:46 pm

**البااااااااااااااارت الراااااااااااابع.**
فـــي الطب الــــوقااائي
اليازية راحت تودي الملفات حق المدير وردت تكمل الملفات أللي عندها...وطبعا بما أنها متدربة ماعرفت شي فالملف وقالت بتسأل مشعل إللي يشتغل معها لوأنها ماتدانيه بس شوتسوي
راااحت وحطت الملف ع مكتب مشعل
اليازيه:لوسمحت ممكن تقولي هذا كيف يسونه...؟
مشعل:أشووف ....ويلس يخبرها كيف لما خلص اليازيه عطته الظهر تبا ترجع مكتبها وقفها مشعل
مشعل:اليازيه
اليازيه استغربت أول مره يناديها بس ردت عليه:شوووو؟
مشعل:أأممممم ممكن أسأل سؤال...
اليازية باستغراب أكثر:تفضل
مشعل متردد ومرتبك:أأأممممم
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
في بيت العمومة
في الصالة
التلفون يرن بس ماحد يشيله...ورهف كانت ف المطبخ
رهف :يالله يعنى محد رد ليش يتصلوا مرة ثانية أوووف
راحت ترد
رهف:ألووو
الطرف الثاني :ألوووو...هذا بيت ناصر محمد...
رهف:هيه أخوي هذا هو..عفوا من بغيت؟؟
.....:إنتي رهف صح؟؟
رهف بإرتباك مع عصبية:أنت منو يغيت...؟
هاني:أأفاااا يارهف ماعرفتيني؟؟ أنا هاني ولد خالج وإلا نسيتيني؟؟
رهف بملل:خيييير شويغيت؟؟
هاني:أبيج إنتي..بتصل بج باليل وبرمسج تمام...؟
رهف سكت بعد شوي ردت عليه:أوكيه باجر بس بتلفون الصالة وعندي شرط..
هاني:أمررري الغالية
رهف بقرف:لاشرطي بتعرفه لما تتصل
هاني :أنا تحت أمرج حبيبتي
رهف بعصبية:حبتك الجراده...وسكرت التلفون ...وهي خاايفه من إللي ياي...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
نــــرجع حق مشعل واليازية...
مشعل:اليازية
اليازية أستغربت أول مره يناديها بس ردت عليه:شوووو...؟؟
مشعل متردد:أأأممممم...ممكن أسأل سؤال..؟؟؟
اليازيه بإستغراب أكثر:تفضل...
مشعل متردد ومرتبك:أأأممممم...إنتي مرتبطة...؟
اليازية طالعته بصدمه:........
مشعل:لالالا لاتفهميني غلط بس حبيت أعرف...
اليازية عصبت وراحت مكتبها...((على فكرة تراهم في نفس المكان بس كل واحد له مكتبه))
مشعل :السموحة اليازية إذا كان سؤالي ضايقج...خلاص هب لازم أعرف الجواب....((وهو من داخله يحترق يبي يعرف الجواب)))
اليازيه مرتبكه وهب عارفة تكمل شغلها...بعد نص ساعة من الإرتباك أستأذنت وطلعت...ومشعل حز ف خاطره أنه هو السبب ويلس متضايق...
فــــي المطـــــــــــار
سعيد وعادل راجعين للبلاد كانت الساعة 7 العشاء وسعيد فرحاااااااااان واااااااااااايد بيلتقى بأهله بعد غياب طوويلة...أول شي راحوا شقة عادل ريحوا شوي وبعدها انطلقوا بيت العمومه وطبعا محد يدري أنهم راجعين...عادل يسوق وسعيد يدله البيت...وصلوا البيت ومحد كان ف البيت غير البنات وأمهاتهم...دخل سعيد وفتح الميلس لعادل ودخله وترخص منه ورراح يشوف أهله...
دخل الصالة مالقى حد ...راح المطبخ ...شاف بنت تحوس ف المطبخ والشيلة ع كتفها...سعيد يلس يطالعها بإعجاب ...رهف حست أنه حد ف المطبخ...طالعت صوب الباب...طالعت بعدم تصديق والكوب طاح من يدها من الصدمة
رهف بعدم تصديق وهي ناسية نفسها:سسعـــيد
سعيد يأبتسامة:هيه سعيد...شوو مامصدقة
رهف:.........؟؟.....؟؟.............؟؟............. ..؟؟
(رهف فجت عيونها ماعرفت شوتسوي )
سعيد:رهف اشفيج أنا سعيد !!!!!
رهف:كيف طلعت؟؟؟؟؟
(طبعاً سعيد كان وايد مستغرب من رهف وطبعا مايدري عن خبر وفاته )
راح سعيد ومسك ايدها ومسح على رأسها
سعيد بحنيه:شنو من وين طلعت أنا احين ياي من المطار...
رهف شوي بدت تستوعب :أي مطار يعني انت كنت مسافر مو ميت؟
سعيد:أفااااا يا رهووفه اتفاولين علي بالموت
رهف :بس بـــــــــــس ابوي واهلي واخواني وخالي وكل الناس قالوا انك ميت
سعيد ماعارف شو ايسوي مستغرب من الكلام الي تقوله رهف
في هاي اللحظه رهف راحت تركض صوب الاهل في الصاله اللي فوق يوم وصلت الكل طالعها كانت اتصيح
رهف ودموعها ع خدها:ســعــيــد
الكل مستغرب من رهف...
راحت لها رشا :بسم لله عليج رهووفه حبيبتي اشفيج سعيد عند ربه
في هالحظه دخل عليهم سعيد
سعيد:أنا حي مامت
عاد هنيه الكل فاج عينه وطاحت ام سعيد غشيانه >>>>الكل كان لازم ايطيح من الي ايشوفونه!!!!هع هع
ركض سعيد لمها وشلها وحطها ع الغنفة
وراحت رشا اتييب ماي بعد خمس دقايق الكل بدى يستوعب شوي شوي قامت ام سعيد :ولدي وينه حبيبي تعال
سعيد:انا اهنيه أمايه
ام سعيد:ليش رحت وخليتني ؟؟؟
سعيد:أمايه انا رحت اعالج ورجعت...والسموحه اني ماقلت لكم بعد انتوا محد زارني يوم كنت في البلاد ...
قمر:نحن نتحسبك ميت...الكل قال جي...
بدخلت الاهل كانو يايين من المسيد اولهم ذياب الي كان محتشر
ذياب:لحظه لحظه بسويلكم درب (اونه هو الزعيم )فجأه الى يشوف سعيد؟؟؟
ذياب:بسم لله الرحمن الرحيم من انت!!!!؟؟
سعيد سمع هذه الجمله من كل الي ايشوفه :انا سعيد ولدكم علامكم؟؟؟... ادري احين بتقول ان كل الناس قالوا اني مت بس انا حي حي مامت
(كان يصيح ودموعه اربع اربع ماكان يدري ان كل هذا راح يصير المسكين كان طاير من الفرح)...
دخل بوسعيد بعد ماسمع صياح ولده ...كان فاج عيونه وماعارف شو ايسوي غير انه راح وحظن ولده...بعد ساعة من البجي والربشة قعدو في الصاله وقال سعيد قصته بس اللغز إلي ماعرفه سعيد ليش قالوا عنه انه مااااااااااااااات !!!!!!!
في هذه للحظه كان بو سلطان سرحان يذكر يوم هاني يا عنده وقاله عظم الله أجركم واحين أنا الي بأخذ رهف غصباً عنكم ...ليش كان هاني يقولها بسخرية وجنه ينتظر سعيد يموت من زمان وليش بوهاني والدكتور منعوهم من انهم ايشوفو سعيد وقالو انه مشوه رغم انه ماكان سعيد (بدت الافكار فكره ورى الثانيه اتي حق بو سلطان)
ام سلطان:بو سلطان بوسلطان اشفيك وين رحت؟؟
بو سلطان :ها لا انا عندكم بس راسي مصدع شوي
ام سلطان لاواضح انك عندنا
سعيد يقفز ويصرخ:عـــــــــــــــادل عادل
بو سعيد :من عادل
ركض سعيد الميلس وما حصل احد
راحوا الشباب حق سعيد
حمدان :علامك سعيد منو عادل ؟؟؟
سعيد:هذا رفيجي لو ما اهو انا ما امشي على اريولي احين
اتصل سعيد حق عادل
سعيد:عاااادل فديتك اااااااااااااالسموحه بس تدري الظروف
عادل :لالالاعادي الغالي انا مقدر وضعك
سعيد:اوكيه مرني باجر الساعه عشر وبخبرك السالفة
عادل :اوكيه تمام يالله مع السلامه روح ارتاح
سعيد:الله يسلمك انشاء الله
سكر سعيد عن عادل والكل راح غرفته ينام...
كانت الساعه 11بالليل ...
رهف تنتظر مكالمه من هاني سعيد كان في الحديقه بس دخل اول مادخل صاح التيلفون كان يبي يشله بس شاف رهف شلته تم واقف مكانه
رهف:الو..
هاني :هلا هلا بهالصوت
رهف( مالت عليك):اهلين هاني شلونك؟ وكيف خالي؟
سعيد من سمع كلمت هاني وقف قلبه :معقوله يارهف انتي اتحبين هاني وما تحبيني افا افا يا رهف وتكلمينه هذه الحزه 00
هاني: بخير الحمدلله انتي شلونج؟
رهف (كنت بخير بس من سمعت صوتك اف):بخير الحمدلله
هاني:اقول رهوف انتي حد عدالج كنج مرتبكة وخايفه

رهف:لالا محد بس اخاف حد يسمعني تدري مو من عوايدي اكلم ريال هالحزه
هاني :رهف انا ........ احبج
رهف :(مالت عليك ويقولها بعد مسود الويه حبتك الجراده)
هاني :رهوف ليش سكتي انا باجر ياي اخطبج من اهلج بس ابا اعرف رايج اول
مريم:اااااااااااممممممممم بوافق اتزوجك بس بشرط؟؟
سعيد من سمع كلمت اتزوجك ماقدر يتحمل بس صبر:بشوف اخرتها وياج يا رهوف
هاني :انزين شنو شرطج ...
رهف:هاني.. سعيد حي ولا ميت؟وانت وابوك لكم يد بالموضوع بصراحه يا هاني ...
سعيد من سمع اسمه نط :ها ليش تسأل هاني هذا السؤال ؟؟
هاني:..............................
رهف:هاني ليش سكت اذا ماجاوبت راح اسكر وان هب موافقه
هاني :لحظه لحظه رهف ...بقولج بس توعديني انج ماتخبري احد
رهف:وعد وعد (الله عليك ياهاني طلعت مو هين )
خبر هاني رهف كل السالفه ورهف كانت ساكته وتصيح بعد ماخلص
رهف:الله عليك يالظالم انت وابوك كل هذا يطلع منكم لهلكم ...الله ينتقم منكم ...لا وبعد تبيني اسكت واتزوجك ...حامض على بوزك ...انا مستحيل اتزوج انسان غير سعيد ...انا احبه لا مو بس احبه اموت فيه ...وع فكره ترا سعيد حي ما مات ...وأحين عندنا إذا كنتوا مخططين حق شي ثاني بعد ف أحسن لكم لاتكملونه لانه فااااااشل ...
سكرت رهف عن هاني وسعيد طاير من الفرح مو مصدق اللي يسمعه سعيد:يارب انا في حلم ولا بعلم قالتها قالتها وااااو واخيراً
رهف كانت تبي اتسير فوق وفجأ تشوف سعيد
رهف:سعيد
سعيد:...........
رهف :انت من متى اهنيه ؟؟؟
سعيد:من لما قلتي الو
رهف احمر ويها ماعرفت شو تقول :ليش قاعد تتجسس علي؟؟؟
سعيد:لا بس سمعت التيلفون وكنت ياي اشله بس ...والسموحة ماكان قصدي ...
شلتها رهف بالركضة لين غرفتها وسعيد ميت من الفرح ...

الصبح ع الساعة 5الصبح
رشا:قمور ...قمر
قمر مفتحه عين ومسكره عين :ها ها شفيج
رشا:قومي مدرسة بسج نوم احين بتي الساعة ست
قمر:ليش الساعه جم احين
رشا: الساعة خمس ضبط خلاص من اليوم ورايح ماشي نشه غير الساعه خمس ضبط بسج من اللعب والمصخرة
قمر فجت عيونها :خخخخخخخيبه الساعة خمس رشا حبيبتي أنتي مريضه فيج شي لا أنت هب رشا
رشا:لا فديتج انا مامريضه ولا شي...واحين بس من الكلام ويالله جدامي الحمام
قامت قمر وراحت الحمام وهيه تحتشر
في المــــــــــــــدرســــــــة 00000000☼☻♂000
ساره اتي قبل قمر وكانت قاعده في الكلاس مع بشاير
ساره:بشوره الحصة جم علينا انجليزي ؟؟
بشاير:مادري
ساره:انزين انسير انشوف قمور يمكن يت
(طلعوا من الصف وهن ينزلن من الدري )
بشاير:اصلا قمور ماتي احين يوم انخلص طابور يدوب اتيي
ساره:ادري بس ابا اتمشى انسير نشرب
(دق الجرس وصفوا طابور ودقوا سوالف لازم الشله متجمعه محد يكون ساكت والابله كل شوي اتيهم وهن لا علبال ولا على الخاطر _كانت الحصه الاولى احتياطي وعاد هذه امنيتهم ان تكون الحصة الاولى احتياطي المهم شوفوا الي استوا )
قمر:تعالوا محد اهنيه طلعن الله يخسكن ...رواااان بسرعه تعالي
روان:انزين بس بدخل الدفتر
جواهر:بسرعه انسير تحت
نزلو من الدري وشالت الدنيا على راسهن عاد ضحكت كل وحده اتسد وسيده على الثلاجه لو مايبن يشربن بس عسب ايقولوا (عليهن افكار هع )ماشاء الله جــــــــيش
روان:اقول انسير عند ابله سليمه
غيداء:والله فكره
جواهر:الله يخسكن قصرن عللى حسكن ابله حليمه
قمر:والله بسرعه نركض عند ابله سليمه بسرعه
ركضن هدمن الساحه بركضهن والضحك يوم وصلن هجموا ع الابله
الابله :خير خير علامكن شو صاير
ساره:لالا ابله احنا يايين أنشوف اذا تبي مساعده ترى تحت الخدمة
بشاير:لا وبعد مابتلقي احسن من خدمتنا
جواهر:ههههههههههههههههه هههههههههه الله يخسكن
الابله:اونكن _انزين سيرن دخلن الاوراق في الملفات
قمر:انشاء الله
ويلسن تحت وما حطن سالفه ماقالنها والابله تسمع وتضحك وراهن وضحك ومصخره بس وننننننننناسه اقوى شي لين مادق الجرس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
فـي المستشفى ...
خالد وسلامه ظاهرين من غرفه العمليات ومتجهين لمكتب خالد ...
خالد:تعرفين بقولج شي ... بس أعررفج مستحييل تصدقيين ...
سلامه:شوو؟؟؟
خالد:تعرفين ولد عمي سعيد إللي قالولنا توفــي ..
سلامه:هيه ... الله يرحمه ...
خالد يضحك:أمس رجع البيت ...
سلامه من الصدمه وقفت وطالعت خالد:شووو؟؟؟بسم الله ليكون ساحر ...
خالد نقع يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه ...
دخلوا مكتب خالد ...
سلامه بإحرج:بس عااد قول شو السالفه؟؟؟
خالد:ههه ...خالي ترا يكره سعيد لان أبوي قال أنه رهف إختي حق سعيد ... وخالي يباها حق هاني ولده ... وجي بداا يسوي لنا مشاكل ....
سلامه: أهااا يعنى خالك خطب رهف وأبوك مارضى ... أنزييين الزواج ماهو غصب ...
خالد:ههههههه تضحكييين ...
في هالحظه صاح تلفون سلامه ...
سلامه تبتسم:هااي رهف ...
خالد يمسك التلفون بسرعه قبل لا ترد:عطيني أنا برد ...
خالد يرد ع رهف ويغير صوته:آلوو ...
رهف:آلووو ... عفواا بغيت الدكتوره سلامه ...
خالد:أنزيين مايصير أنا ؟؟؟
رهف:لا مايصير ... لوسمحت عطني الدكتوره سلامه ...
خالد:وإذا ماعطيتج شوو بتسويين ؟؟؟
رهف:يااقليل الادب صدق إنك ماتستحي ...
وبندت ف ويهه ...
خالد:هههههههههههههه سكرت ...
رد خالد وإتصل حق رهف بتلفونه ...
خالد:هلا
رهف:أهليين ...شوو بغييت؟؟؟أحيين ظاهر من البيت مامداك تشتاقلي ...
خالد وأونه معصب:رهـــف ...
رهف :شوو؟؟؟
خالد:إنتي أحين متصله تبين الدكتوره سلامه؟؟؟
رهف بخوف:ليش؟؟؟
خالد:رهف جاوبي ع سؤالي مو تردين بسؤال ...
رهف:هيه ...
خالد بصوت عالي وبعصبيه:وإنتي تتصلين ع تلفون ربيعي تبين الدكتوره سلامه؟؟؟هااااا؟؟؟
رهف:والله سلامه عطتني هالرقم وقالت لي رقمهاا أنا شوعرفني؟؟؟
خالد:لاوالله .. ماعليه حساابج ف البيت مسوده الويهه ...
وبند ف ويهها ...
خالد:ههههههههههههه
سلامه:حرااام عليك ...
خالد:يووم بيرد البيت بخبرهااا ... لاتسوين لهاا وإذاا سوتلج خبريني ولاتردين عليهااا ...
سلامه:أوكيه ...
وراحواا ع شغلهم ....
فــي المدرسه ...
اليوم البنات اشوي احسن عن اول ما سون وايد حشرة هههههههههه
على نهايه الدوام ساره وقمر ودعن الربع ويلسن يترين الدريول ييي يشلهن
قمر: اااااففففففف حشى متى ناوي ايي هذا بعد
ساره:شكلهم اليوم متواعدين لا هذا شرف ولا هذاج صح اليوم احنا مطلعين بوقت....
وبعد ثلاث دقايق
قمر وساره كانو ماخذات راحتهن الشيله في نص الشعر والشعر على الويه
قمر:اقول اندوج الدفتر الدريول ياي
ساره:انزين انا اتم روحي ......
قمر:احين بي دريولكم
ويا دريول ساره كان حمدان يتريا قمر..شاف ساره كان شعرها يطير في ويهها كان شكلها جنان ...حمدان تم مبطل عيونه ويشوف...... ساره صدت على السياره بس مانتبهت عدل ف سوت طاف المهم سلمن على بعض وراحن
قمر:اوه حمدان ليش وين كومار ؟؟؟
حمدان :ها هيه مريض
قمر:انزين علامك خايف؟؟
حمدان:لا بس اااااامممم من هذا اللي وياج؟
قمر:ربيعتي ليش؟؟
حمدان :لالا ولا شي بس اسأل ¤
قمر:هيه ☺
قمر:انت شو تبي في البنت ؟؟
حمدان:ولاشي بس عطيني رقمها...
قمر:لاوالله ليش اوزع ارقام روح روح ...والله هذا اللي ناقص اعطيك رقم البنت
رشا:خير خير علامكم صوتكم واصل اخر الممر
قمر:لا ولا شي عادي شي طبيعي عادي
طلع حمدان من الغرفه وهو معصب
رشا :أشك أنه شي عادي...
.........................................
ابو سلطان :يله ام سلطان حطوا الغدا متنا يوع
بو خالد:صدقه بوسلطان احنا ميتين يوع
ام خالد:انزين احين لحظه لحظه
ام ذياب:موزه وين السلطه
ام سلطان:داخل الثلاجه
ام سعيد:يله يا بنات تعالوا غدا...وينكم ؟؟
........................................
بعد الغدى الكل جتمعو في الحوي برع لأن الجو كان حلو
الصغار ريم وشهد كانو يلعبون بالرمل
اليازيه:وين رهووف؟؟؟
شما:صح تغدت وراحت الغرفه ليش رشا انتي قلتيلها انا بنقعد برع
رشا:هيه قلتلها بس قالت مالي بارض
خالد:شوفوها يمكن مريضه
قمر قاعده تلعب بالفون :لا مريضه ولا شي بس تدلع بعدين انتوا خلو البنت على راحتها يمكن ماتبي تيلس معنا ملت من مجابل ويهكم
فارس:انتي لو تسكتي يكون احسن
الكل:ههههههههههههههههههههه
قمر:لاوالله ليش تضحكون ان شاء الله
في هذه اللحظه اتصلت ساره
قمر:اروح ارمس رفيجتي احسن
فهد:زين ماسويتي قمور
قمر:جب ويا ويهك_______ الو هلا الغلا
حمدان :لسانج بنيه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قمر:جـــــــــــــــــــــــــــب
قمر قالت حق ساره انها اتيي عندها على اساس باجر اجازه وافقت ساره لان المره الماضيه قمر راحت عندها وبالمره عزمت روان وأثير وجواهر وبشاير وغيداء يعني الشله كلها >>>عز الله بيشلو البيت فوق روسهن هههههههههههههه

بعد مأذن العصر راحو الشباب والشياب المسيد عسب يصلون والبنات دشو داخل عِشان يصلن بعد االصلاه
رشا:الي ماخذ عقلج يتهنابه ...
رهف :هاااا
رشا:علامج رهووفه اليوم مو على بعضج...
رهف:لاحبيبتي مافيني شي بس راسي يعورني
رشا ورهف وايد مع بعض وطبعا كل وحده ماتخبي شي عن الثانيه بس اللي في قلب رهف ماتقدر تقوله حق رشا ...
رشا:اوكيه فديتج اذا حبيتي تقولي الي في قلبج انا عند الخدمه
رهف:هههههههههههههههه
رشا:اهيه جي ضحكي
دخلت قمر الغرفه :طالعو هذيلا بعدهن يالسات
رشا:ليش ان شاء الله وين نروح
قمر:رتبو البيت وسو حلويات وووووووو
رهف:ليش الخدامات وين ؟ليش الترتيب والحلو
قمر:ليش هن الا خدامتين وين يمديهن يسون كل هالاشياء ...رفيجاتي بيون بعد صلاة العشاء ...
رهف +رشا:حـــــــلــــــــفــــــــــي
قمر:بسم لله ’والله بيون بس يله قومن عاد...
قام الكل رتب وسواا ويا قمر لان البنات اصلا يبن يتعرفن على رفيجات قمر(مصلحه عسب السوالف ووقت الفراغ )قمر كانت وايد مرتبشه اتقولوا عندها عرس ‘بعد ماخلصو الترتيب والاكل راحت فوق حق الملابس
قمر:ااااااااااااااااففففففففففففف شو االبس؟
شما :قولي الحمدلله كل هذا وماعارفة شوتلبسين ...
قمر:الحمدلله لكن ابا اكون مميزه
اليازيه :اخر مره يوم رحتي عند ساره شو لابسه ..؟؟
قمر:تنوره وقميص بس كانت واااااااااااااايد حلوه
اليازيه تستهبل:عيل خلاص لبسي جندوره مخوره ...
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
قمر:مالت عليكن يعني تستهبلين علي ماعليه بردها حقج ...
رهف:ههه لحظة قمور...راااحت تشوف ملابس قمر...
رهف تشهق:خيييبه قمور من طاع يشريلج بنطلون وكرته...>>عندهم محرم البنت تلبس بنطلون إلا البيجامه داخل الغرفه بعد ... هههه

قمر تضحك:سلطاااااااااااااان
الكل:جذااااااااااااااااااابه...
قمر تطالع شما بنص عين:صدق أنا قلت له خاطري فيه وقالي شريه...(((قمر تتمنى تكون شما حرمة سلطان أخوها...بس ترا ماحق شي ...حق مصلحة لان شما الوحيدة إللي ترضى تساعد قمر وفهد بمشاريعهم عسب جي...مصلحجيه البنت...)))
شما المسكينه ماتعرف شي:واااااااو تخبل...لبسيها اليوم...
قمر:لالالالالا وين ...ماحلووو
اليازيه:بالعكس حلوو وايد...
رشا:بعد بتطلعي مميزة ...لانهن مستحيل يلبسن بنطلون وكرته صدق...
قمر:شوركن ألبسه...
الكل:هييييه
راااحت قمر تتكشخ...لبست بنطلون جنز أسود وكرته حمرا وعليها جاكيت قصير يوصل لنص الظهر أبيض بس ظاااااهره حلووووه..
ع الساعة 8 وصلن رفيجاتها ... ساره كانت يايبه أثير وغيداء لانهم مالقو حد يييبهم نزلت
ساره:بسم الله
أثير:شفيج ؟؟؟؟
ساره وهي تضحك:ههههههههههه ماشي كنت بطيح ههه
كلهم كانو مخلين الشيله على الجتف والشعر طالع حمدان كان ظاهر من الفله
غيداء:عدلو شيلكم ريال
ساره:استغفر الله ...
يات قمر:هلاوالله هلا تفضلو دخلو اخر ناس انتو طبعا الكل داخل
غيداء:اهلين والله قولي حق سارونه اهي الي اتاخرت((هم يمشو للفله))
قمر:خلاص بعدين العتاب
أول شي دخلتهن الصاله وسلمن ع العمات...
قمر تعرف العمات برفيجاتها:هذي روان..
روان تسلم ع أم سلطان:هلا خالوه شحالج..؟
أم سلطان:بخير يابنيتي شحالج أنتي؟؟وشحالج أمج؟؟
روان:الحمدلله بخير خالوه يسلموا عليكم...
أم سلطان:الله يسلمج الغاليه...
قمر تإشر ع ساره:وهذي ساره...
وعرفتم ودخلتهن غرفتها هيه ورشا...
شيخه تأشر ع قمر:يلعنج إنتي شو لابسه..؟؟
قمر أنحرجت وماعرفت شو تقول:........
((البنات يمدحن ساره عسب ماتنحرج)))
جواهر:والله حلووو عليج شرا الكويتيات...
أثير:هيه والله حلو...مره ثانيه شري قميص نص كم بس للركبه...بيطلع عليج جنان...
روان:هييه صدق خصوصا جسمج رووعه...
ساره تفصخ عباتها وكانت تنوره وقميص نص كم (ساره اهلها وخاصه امها وايد فري يعني عااادي )
أثير:الله لولو وايد حلو لبسج
ساره:شكرا كتتتييير
قمر:حووووو ووووين بشاير مايات؟؟؟
جواهر:أوووو بشوره تسلم عليكم وتقولج سمحيلها ماتقدر تييي أبوها مداوم...
أثير:أوكيه لو قالت لي بطوف عليها...
جواهر:ماعرف...
غيداء:ياااخي عماتج واااايد حبوبات..
قمر:أحـــــــــــــم أحـــم...أكيد طالعات عليي...
البنات:دخيــــــلكم هههههههه
بعد نص ساعة...
بشاير تدخل :الســـــــــــــــلام علـــــــــــيـــــــكم....
البنات:بشوره ياطفسه...
جواهر:عيل ليش قلتي أنج مابتيي؟؟
بشاير:أبويه رجع من الدوام ويابني.....المهم شحالكم؟؟؟
قمر:بخير الحمدلله تعالي دخلي ليش واقفه...
أثير:هاذي مايبا حد يلسها يخليها واقفه...
بشاير:أنتي سكتي......
ويلسن سوالف وربشة ألين 10ونص..
جواهر تشهق:إإإإإإإإإإإإإإيه بيذبحني عيسى برووووووح...
قمر:لالالا ليش؟؟؟مايلستي؟؟
جواهر:قمور حبيبتي سمحيلي المره الياية بيلس أكثر...بس أحين بروح متصل 6مرات...أحين بتحصليه محتشر...
بشاير:وااااااااااااااااااااااو أحين بشخبطج عيسااااوي(يعنى عيسى...على فكرة ترا بشاير تحب أخو جواهر عيسى وعسب جي تسميه عيساااوي...بس محد يعرف أنها تحبه غير الشله...حركاااات والله...))
جواهر:حرام عليج...يلا بااااااااااي صبااااااااااايا...
سلمت عليهم ورااااااااحت...
هيه وطالعة كانت تمشي بسرعة ومانتبهت حق إللي واقف جدام الدروازه...وووووو ودعمته...((بس يات خفيفة..يعنى دعمته ف كتفه بـــس...هع هع هع..))
كان عبدالله ربيع محمد بس ترااا نفس سعيد يعنى يرابع بنات..وعااد يامناه محصل جواهر...
عبدالله يستهبل وماسك ضحكته:هااااا عسى ماتعورتي الغالية..؟؟
جواهر شااالت عمرها وراحت تركض سيارتهم...وهيه تحمد ربها أنه عيسى ماشافها وإلا ياااااااااااموووووتج يااااااااا جووواااااااهر.....
يااه سعيد
عبدالله:منو هاااي؟؟وهو يأشر على سيارة عيسى أخو جواهر...
سعيد:هايلا ربيعات بنت عمي ...أكيد وحده منهن...
عبدالله وهو يضحك:هااااااااا
سعيد:أنت شو وراك؟؟بسرعة أعترف
عبدالله:ههههههه شو وراي بعد الدروازه..هههههه
سعيد:ههههه بااااااايخ...
عبدالله:أقوول أتصل حق محمد أخبره برجعتك...المسكين كان يحسبك ميت...
سعيد:لالالا لاتخبره يوم بيرجع بشوفني مالازم يعرف...
عبدالله:ليش عاد؟؟حرام كان ف المطار دموعه ف عيونه يقول ياليته سعيد هو إللي موصلني...
سعيد بحزن:والله أنا مشتاق له بس إذا خبرته بيهمل دراسته...
عبدالله:ع راحتك...أنا أستأذن برووح..
سعيد:ووووووين مايلست؟؟
عبدالله لالاسمحلي الوالده تعبانه ماأقدر أخليها برووحها...
سعيد:هاااا سلامتها ماتشوف شر...
عبدالله:الشر ماييك...يلا عيل أنا أترخص وسلم ع الإهل...
سعيد:ع الأهل بس..؟؟ ماأسلم ع هالمزيونه..؟؟(يقصد جواهر))
عبدالله يضحك:ياليت والله توصل لها احلى سلام مع باقة ورد..
سعيد:أبشر ماتطلبت...ههه
وراااح عبدالله وسعيد رجع الميلس عند الشباب...
غرفه حمدان منسدح على السرير ويفكر
حمدان:ااااه شفيك ياحمدان من شفت هالبنت وانت كله سرحان ااااااه
دخل خالد...
خالد:الي ماخذ عقلك يتهنابه
حمدان:ااااه امــــــــــيــــــن
خالد :حووووشعندك شو الي شاغل بالك
حمدان:الح((ماكملها كانت على طرف لسانه)ها لا الحياه الحياه >>> مرتبك
خالد:امممممم صدقتك (حسبي الله على بليسك ياحمدان جانك تحب))
خالد والفضول بعينه:من هذا الي ماخذه عقلك وفكرك الله عليك هههههههه ههاي
حمدان:حووووووو انت شو تقول محد يحطيك ويه يلله برع >>> وصك الباب
خالد :ماعليه ياحمود ياخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش
حمدان:برع برع ..
خالد ظهر من عند حمدان وإتصل ف رهف عسب تسويله درب بيي عندها ... المهم سوتله درب ودخلته غرفتها وهيه خايفه يطري سالفه الإتصاال ...
خالد ييلس ع السرير:إنتي شوو سالفتج اليووم؟؟؟
رهف:انزين أنا شوعرفني إن ذاج هب رقم سلامي؟؟؟
خالد يضحك :......
رهف:شووفيييك تضحك؟؟
خالد:هههههههههههه رهوووفه تضحكييين ...
رهف:لاوالله شايفني مهرج جدامك ...
خالد يسوي إشارات بمعنى لا : لالالا نكته ههههه ...
رهف:خلوووود شوووعندك قوووول ؟؟؟؟
خالد:أمزح معاااج ... أنا إللي رديت عليج من تلفون الدكتوره سلامه .. هههه
رهف تفره بالمخده:حيوووواان ... وبعديين ليش كنت عندهااا؟؟؟هااا؟؟؟بتشووف إن ماخبرت عليك أبويه ... وبزيد شووي من معي ... >>> قامت بتظهر ...
خالد يمسكها:تعااالي تعالي ... بقوولج شي ...
رهف:شوو؟؟؟
خالد:بقولج بس ماتضحكيين أنزييين؟؟؟؟
رهف:أنزييين ...
خالد:أمممممم (((نزل راسه))أنااا أحب الدكتوره سلامه ...
رهف:ههههههههههههههههههه ...
خالد:ياااالسباااله قلتي مابتضحكيين ....
رهف:ههه أحيين من صدقك تحب سلامي؟؟؟
خالد:هييه ...
رهف:هااااااا يعنى إنت وياها كنتواا مع بعض يالخاايس ...
خالد:صح كنت معاها بس والله عمري ماقلت لها احبج أصـلا أناا ماأتجرأ ... بطييح من عينهاا ....
رهف:هاااا جي السالفه تخااف تكرهك ...
خالد :هيييي لالا مو جي بس البنات إللي ف قسمنا مافيهن أدب وهيه تيي عندي لان واايد نكون مع بعض ف الشغل ... ولو قلت لها إني أحبهاا بطيح من عينهاا ومابتيي عندي بتروح مع هالبنات وبيضيعنها ...وأبوهاا روحه مرييض بعد تبيه يصير له شي وبكون أنا السبب من البدايه؟؟؟
رهف:لحظه لحظه ... أنااا أستنتجت شي ... يعنى هيه كانت معااك وهيه إللي خلتك ترد علي صح؟؟؟
خالد:ههههه لا أنا خذيته من إيدهااا ...
رهف:يعنى متفقيين علي إنت وياهاا مااعلييك ...
راحت وإتصلت حق سلامه ...
سلامه:آلووو
رهف:يااالخاايسه لييش تعطيين خلوود يرد علي ؟؟؟هااا؟؟؟>>يفرها خالد بالمخده ..
سلامه:ههه والله هوو خذه من عندي ...
رهف:وأنتي عطيتيه بمرره ...مااعليه بتشووفيين إن مارديت هالحركه يالسبااله ...
سلامه:رهووفه شوو فييج والله هو خذه عني ...
رهف بخبث:أنززين عفيت عنج ...امممم تعرفيين ليش خالد واايد يبا الاهل يتعرفواا ؟؟؟؟
سلامه ع نياتها:ليش؟؟؟
خالد يمسك رهف من شعرهاا ويفرها بالمخده ...
خالد:والله العظيم لوقلتي لها بخبر سعيد ...
رهف:ههه شوو بتخبره؟؟؟بعدين قووم عني مابقولها ...
سلامه:رهووفه وينج؟؟؟شوو صار؟؟؟
رهف:معاج معاج ... أنزين تعرفين ليش؟؟؟
سلامه:ليش؟؟؟
رهف تضحك وبسرعه تقول:لان خلوود يحبج هههههههههههههههه ...
خالد ينط فوقها ويمسكها من شعرهاا :يااالخااايسه ليش قلتيلها طفسه طفسه ... ووين بودي ويهي ... بتشووفييين شوو بقول حق سعود .
رهف تضحك وتصاارخ وسلامه منقينها ع الخط ...ظهر خالد وراح عند سعيد ... دخل الميلس وزقره برع ...
سعيد:خيير شووفيك؟؟
خالد:أسمع ترا رهووفه تموت فيييك
سعيد نقع يضحك:هههههههههههه شوو مناسبه هالرمسه؟؟؟
خالد:بعد شوو مناسبتهااا أقولك رهووف تحببك ...وووقالتلي أقوولك شي ...
سعيد والفضوول ذاابحه:شوو شوو قالت؟؟؟
خالد:أوونه هيه روحها بتقولك ... اليوم يوم بيرقدوون عند الحوض ...
سعيد طااير من الفرحه:تجذب هيه قالت ؟؟؟
خالد:هيه هيه بس لا تتأخر أووكيه ...
سعيد :تعاااال أنت بتكوون موجود ؟؟؟
خالد:لالا أونه رمسه ماتبا أحد يسمعها ...
سعيد شاق الحلج:أوووكيه ...
ورااح عنه ... وخاالد طاايرر من الفرحه بينتقم منهااا ...ههههه
ع الساعة 11البنات كلهن راحن..وعاد رااحت قمر تبدل ملابسها...سمعت تيلفون الصاله يرن..طلعت مالقت أحد..راحت ترد...
قمر:ألووو
محمد فز ويقول بخاطره مـــرحبا والله بهالصوت:مـــــرحبا الســـاااااااع...
قمر بفرح لان صار له أسبوعين ماأتصلبهم:مـــحمد..شحالك..؟؟
محمد:الحمدالله بخير ..شحالكم إنتوا؟؟وشحال أمايه وأبويه والكل؟؟إنشاءالله بخير؟؟
قمر:كلهم بخير يتريونك تتصل...
محمد:والله سمحولي مافضيت كله دراسه..
قمر:مسموح فــد....(بغت تغلط بس ف النهايه مسكت لسانها)كملت بإرتباك:أأأممم لحظه بناديلك عمووه...
ورااحت تركض...ومحمد يقول في خاطره(أوكيه يعنى لوكملتيها شو بيصير يااااربي..)
المهم كلم أهله بس ماخبروه برجعة سعيد...وهو بعد ماخبرهم برجعته بااجر...
بعد مارقدواا الاهل ... خالد أتصل حق رهف وقالها تظهر عند الحوض بس تلبس جندوره وتتحجب عن حد يظهر من الشباب ...بس رهف كانت لابسه البيجامه ماخلصها تبدل وقالت بتظهر جي محد بيشوفها ... المهم راحت رهف عند الحوض تتريا خالد إيي ... خالد يوم اتاكد ان رهف ظهرت ...قام اتصل حق سعيد وقاله رهف تترياك عند الحوض ...وطبعا خالد مايعرف أن رهف ظاهره بالبيجامه ... وصل سعييد وشاف رهف يالسه ع الكراسي ومعطتنه ظهرها انصدم انها مالابسه شيله وببجامتها ...عاد هو جريب منها ... قامت رهف وهي تقول ...
رهف:خلووود سنه أليين أتــ ((قطعت رمستها من شافت سعيد يطالعهاا ...وتصنمت مكانها )))
سعيد:رهف ...
رهف تطالعه وهي متيبسه ...
سعيد يبتسم:شووفيج ؟؟؟ مابكلج ... أممم صح الكلام إللي قاله خالد ...
رهف بدت تستوعب وعاااد الفضوول ياكلها تبا تعرف خالد شو قاله ...
رهف بصوت خفيف:شوو؟؟
سعيد:أنج تحبيني؟؟؟صح رهووفه ؟؟؟؟
رهف بسرعه نزلت راسهاا وهيه مستحييه موووت ويهها صار إشارات مرور ...
سعيد:فديتج رهووفه والله أنا أحـــبج مووووت ...
رهف منحرجه ومنزله راسها:.......
سعيد:شوكنتي بتقولي لي؟؟؟؟
رهف بصوت خفيف:مااشي ...
سعيد يخوز شعرها من ويهها:هالكثر مستحيه؟؟؟خلاص أناا صرااحه ماقادر اتحمل ....من باجر بخطبج من عمي ...
سمعوا شهقه من وراء سعيد ..صدوا رهف وسعيد .......
خالد:يااالخاااايسه قلتلج تنزليين بجندوره ليش نزلتي جي ؟؟؟؟
رهف ركضت غرفتهااا ... وسعيد يطالع خالد ...
خالد:وأنت بعد يالس تطالعها ؟؟؟؟
سعيد:خالد إنت غلطاان ليش تجذب عليها أناا شوعرفني أنها بتظهر جي ...
خالد يضربه ع راسه بخفيف:أجلب أجلب ويهك ...
راح سعيد وهو يضحك ع خالد وفرحاان ...راحواا يرقدون... بس لا رهف ولا سعيد ياه الرقاد ... ع ويهه الفير رقدوا ...
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الإثنين أغسطس 22, 2011 9:50 pm

نهاااااااااااااية الباااااااااااارت
**الباااااااااارت الخاااااامس**
بالبااجر...الساعة 12 الظهر...
فـــي المطاااار...عبدالله يتريا محمد يوصل...هو يعرف أنه محمد بيرجع بس كان يستهيل على سعيد...بعد ربع ساعة ...شاف محمد يسحب شنطته ويدور على عبدالله...عبدالله يأشر على محمد...ويوم شافه يا صوبه على طووول...
عبدالله يحضن محمد:الحمدالله على سلامتك الغالي
محمد:الله يسلمك فديتك...
عبدالله بمزح:عاااد من أحين قولي إذا يبت لي شي من هناك بوصلك بيتكم ...وإذا مايبت لي دور غيري يوصلك...
محمد يضربه ع راسه بخفيف :هذا إللي تحاتيه إنت ...أكيد يبت لك كيف بنساك وإنت مطفربي...
عبدالله:ماعليه مقبوله منك بس عطني مالي
محمد:أحين!!!!!الله يخسكن جدام الناس هاذي....
عبدالله:عيل يلا بسرعة السياره طلعها...
محمد:حوووو شوفيك أنت...؟؟؟
عبدالله:هههههه أمزح معاك مسود الويهه...
محمد:طوف طوف..بسرعة مشتاق حق أهلي واااايد...
عبدالله:يـــلا...
ورااااحوا صوب البيت....لما وصلواا ...عبدلله نزل جنطة محمد وصلها لداخل وترخص من محمد وراح...دخل محمد البيت وهو يمشي شاف ريال يالس ع الطاوله إللي في حديقة البيت وماسك لاب توب...هو يحسب خالد...راااح يمشي بشوي شوي ألين وصل عند الريال
محمد :بووووووووووووووووو
سعيد يقوم بسرعة:بـــــســـــ....حـــــــــــــــموووووووووود .....
محمد فاج حلجه ويطالع سعيد:..........
سعيد يحضن محمد:حمود فديتك الحمدلله ع السلامه...
محمد عيونه دمعت:سعيد...
سعيد بإبتسامه:هيه سعيد...شحالك؟؟كيف المزيونات هناك...؟
محمد يضحك وسط دموعه:الحمدلله بخير ...ووين كنت طول هالمدة؟؟والله نتحسبك ميت...
سعيد يحضن محمد بعد ماشاف دموعه زادن:حمود خلاص أمسح دموعك...صاير شرا الحريم تصيح...
محمد يمسح دموعه ويضحك:جب أنت الحرمه ...صدق وين كنت؟؟
سعيد:كنت مسافر عشان العلاج...
محمد:وليش ماخبرتنا؟؟
سعيد:بتيلس تسولف؟؟؟قوم نروح عندهم داخل بعدين بخبرك...
محمد:يااااااااه والله مشتاق حق أمايه وأبويه وايد...
راحوا داخل...دخل سعيد يهود
سعيد:هوود هوووود
رهف:هداا هداا
دخلوا سعيد ومحمد...
رهف:مـــحمد...الحمدلله على السلامه...
محمد:الله يسلمج...شحالج رهف..؟؟
رهف:الحمدلله بخير...شحالك؟؟
محمد:الحمدلله...
سعيد:عيل وين الباجين..؟؟
نزلن البنات من فوق...
شما تصرخ:حمووووود حبيبي...وراحت سيده في حضنه...
محمد:هـــــــــلا والله بالغراشيب...شحــــالج..؟؟
شما:الحمدلله بخير...شحالك أنت؟وكيف الدراسة؟؟
محمد:الحمدلله كل شي تـــــــــــــمام....
البنات:الحمدلله ع السلامه محمد...
محمد:الله يسلمكن...شحالكن؟؟
البنات:الحمدالله بخير...
محمد:أمايه وأبويه وين؟؟
قمر:عموو تصلي وعمي رايح الشركه...
راحوا يلسوا في الصاله يسولفوا...بعد شوي يات أم سعيد...
أم سعيد:شموووي أمي روحـــ.....((قطعت رمستها من شافت محمد))...أمايه ولدي حمود حبيبي...
محمد راح سيده عند أمه وحضنها...:أمايه فديتج أشتقت لج...
أم سعيد تمسح دموعها:فديتك ياولدي يعلني ماأنحرم منك يالغالي...شحالك حبيبي؟؟وكيف السفر؟؟عسى ماتعبك؟؟
محمد:الحمدلله الغاليه أنا بخير...شحالج أنتي؟وشحال أبويه؟؟
أم سعيد:الحمدلله حبيبي كلنا بخير...
سعيد:يوووووو عاااااد أنا من ييت محد سوالي جي...وأنت حبيبي وفديتك والغالي والأحضان ببيسة...
محمد:وأنت شو حارك...يلا أسكت...أكيد أنت محصل أكثر من جي أحين دوري...
أم سعيد:والله كلكم لك معزة في قلبي أحبكم كلكم أنتوا عيالي....قومي شما روحي يبي حق أخوج شي ياكله...
شما تقوم:إنشاء الله...
ع الساعة1 ....دخلوا الشياب يايين من الشركه...
الشياب:السلام عليكم...
الكل:عليكم السلام...
أبو سعيد يفتح أيده حق محمد ولده:محمد الغالي ....شحالك أبويه؟؟
محمد:الحمدلله بخير أبويه مشتاقلكم...
أبوسعيد:فديتك ياولدي نحن بعد أشتقنالك...
راح محمد يسلم على باجي عمومته...ويلسوا في الصاله....
أبوخالد:هااا محمد كيف الدراسه؟؟؟سهل وإلا صعب؟؟
محمد يحرك إيده...:يعنى....فيه شي صعب وشي سهل ...بس يالله مشين حالنا...
ذياب:أنت أحين صدق رايح تدرس وإلا..؟؟
محمد:ليش؟؟
ذياب:أشوفك ياي بدون جنطه؟؟
محمد يضرب يبهته:أووووو الجنطه ع الدروازه..(قام بيروح ييبها))
دخل فارس ويايب معاه الجنطة
فارس:شوو هااا ؟؟أنا ع بالي جنطة سيلاني ناسنها ف بيتنا...
محمد يضحك وروح يسلم ع فارس...
فارس يخاشم محمد:مــــــــرحبا مــلايين بسيلاني؟؟؟
محمد يضربه ع كتفه:سيلاني ف عينك...
فارس:ماعليه بعدين بنتفاهم...أحين ميت يوووع مررره...
قامت اليازيه تقول حق الخدامه تغرف الغدا... الكل يتغدى ... سعيد:أبووووويه ...
بوسعيد:شوو؟؟؟
سعيد:أباا أعرس ...
أم سعيد:والله ياولدي هاذي الساعه المباركه ...
بوسعيد:منوهاي إللي تباها؟؟؟ليكون من هالخياس إللي ترمسهن؟؟؟
سعيد:لالالا أبووويه مايسون ظفر من أظافر ريلها ...
الشباب:يووووو
بوسعيد:أنزيين منو؟؟؟
سعيد يضحك:عند عمي بوخالد الحل؟؟؟
بوخالد يطالع سعيد ومبتسم:حلالك ...
قام سعيد يبوس عمه ع راسه وراح عند أبوه:أبووويه شووفيك ؟؟؟؟؟ ماسمعنا رايك؟؟؟
بوسعيد:ووين أنا بحصل أحسن من رهف تكون حرمه ولدي...
ورهف مستحيييه مووت وأم سعيد تمدح ف رهف ...
~ ...بــــــــــعد الغــــــــــــــداا... ~
يلسوا الشباب والبنات يسولفوا...
محمد:تصدقوا عرفت واحد من الكويت يلس يقولي سالفته مع حرمته ...أونه أم حرمته تقول أنا بناتي يمشن ريايلهن ع الخط...وربيعي خذها لان كان مالك عليها...بعـد العرس أكتشف أنه أهل حرمته مسويين له سحر...
حمدان:كــــــيف..؟؟؟
محمد:صدق هو يقولي...قال أتندمت إني فكرت أعرس..
سلطان:وكيف عرفوا أن مسويين له سحر...
محمد:هيه لما تطلب له طلب مايقدر يرفض وإذا قالها لا يتعب...وراحوا المستشفى بس الدكتور قال أنه مافيه شي...وهالشي يتكرر معه ...وبعدها راحوا عند مطوع وخبرهم...
سعيد:شووو هالحرمه أعوذ بالله ...الله لايبلينا...
الشباب يستهبلوا عليه:هاااا سعيد وإلا أنت حرمتك شوو بتظهر أظن أنها بتشرد من أول يوم...هههههه
سعيد:لاوالله وليش تشرد؟؟؟أصلا هيه من تشوفني بتمووووت ....ماتقدر ماتقدر تشرد
فهد:يااااااااااااا وااااثق
سعيد:أصلا حرمتي غير عن كل البنات ... بختصار بختصار نادر ماتحصل بنت ماخذه قلب سعيد بن خليفه....واااااااي فديتها وفديت طاريهااااا...
الشباب:أوووووووو يالحب ... ويطالعواا رهف ...
عاااااااااااااااد هنا من يمسك رهف...قاامت ع طول راحت غرفتها عن الاحراج زياده...
بعد صلاة المغرب سعيد وذياب ومحمد وخالد رايحين ع البحر...
يالسن يسولفوا وفجاءه سعيد سألهم
سعيد:شوو سويتوا يوم عرفتوا إني ميت؟؟؟
قااام خالد بسرعه وراح بعيد عنهم...
سعيد:شوفيه؟؟؟
ذياب:ماعرفه...
محمد قام:أنا بروح أشوفه...
راح محمد لخالد لقاه يالس ومحطي إيده ع راسه...
محمد:خالد شو فيك؟؟
خالد:مافيني شي...
محمد:عيل ليش تضايقت وقمت..؟؟
خالد يتنهد:شو أقولك...أصلا السالفة كلها من ورى راس خالي...>>رهف خبرته عن إتصال هاني
محمد:خالك..؟؟؟ شو دخله.؟؟
خالد:هو إللي نقل سعيد من المستشفى...
محمد:أوكيه كيف؟؟؟والجثه؟؟؟
خالد:الجثة كانت جثت هندي ذابحنه هو ولده...
محمد سكت من الدهشه...بعدين قال:ليش هم عادي يذبحوا؟؟جيه أرواح الناس لعبه ف إيدهم..؟؟؟
خالد:هو يوم إخته إللي هي أمي مارحمها كيف تبيه يرحم هندي...
محمد:خالد لاتتكلم بالألغاز تراني مافاهم شي أبدا...
خالد:خلك جي أحسن...
محمد:لاحول ولاقوة إلا بالله...((حطى إيده ع كتف خالد))قوم نروح معاهم...
خالد:يلا...
ردوا عندهم....
سعيد:خالد شوفيك؟؟؟السموحة إذا سؤالي ضايقك...
خالد يضحك:لالاعادي...أسمع محمد من سمع الخبر يلس يصيح ووو
محمد يضرب خالد عراسه..:اسكت اسكت...حتى أنت صحت...
خالد يضحك:ههههه بس أنت لاتتغدي ولاتتعشي....تطورات حزنك
محمد يضحك:أآزر أمايه..هههههه
سعيد:ههههه مسود الويهه...
خالد:إما ذياب ماكان يعرف ...في البدايه قلنا له مسافر...وبعدين خبرناه...يلس يصيح يقول حرام عليكم ماشفته قبل لايروح...ولاطلع يتغدي ذاج اليوم حزين...هههه
ذياب:هههه صدق يعنى أنا أنصدمت يعنى متعودين ع حشرتك...
محمد:إما خالد من سمع الخبر قال((يقلد السوريين)))ولـــــــيه على أمـــــتي ياسعــــــــــيد.....هههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
راحوا يصلوا صلاة العشاء لانه مأذن...وبعدها رجعوا البيت...
الكل مجتمع...بنااااات...شبااااب....شياااااب...
سلطان:قمر ليش ماتروحي تذاكري..؟؟؟
قمر:سلطااان حرام عليك من زمان مايلست معاكم...
سلطان:روحي ذاكري بتواحين يلسي ويانا...
قمر تقوم:أوووف....
سلطان بعصبيه:لاتيلسي تتأففي لاأحين أييج وأطلعه منج...
قمر ركبت الدري بدون ماترد عليه...
محمد لما قامت قمر قال بخاطره((اليلسه بدونج أبدا ماحلوه))قام محمد ...
بوسعيد:ع وين محمد يلس..؟؟
محمد:بروح أرتاح تعبان...
أم سعيد:بسم الله عليك شوفيك فديتك..؟؟
محمد يبتسم:مافيتي شي أمايه لاتحاتين..
راح محمد غرفته...بعد ساعه الكل راح يرقد...
.......................................
بالبــــــــــــــاجر.....
ف المدرسه...
بشاير يايه تركض.....
بشاير:بناااااااااااااااااااات بنااااااااااات....لحقوااااااا ...
تجمعت الشله..::خير بشوره شو صاير...
بشاير:خبر وااااايد حلو...شو بتعطوني بسرعه((وهي تفتح إيدها))
جواهر:عااااااد بشوره لاتذلينا قولي شو عندج.؟؟
بشاير:سمعن أستاذه أمنه تبا تودي بنات الجماعه المول نروح تقولها تودينا معاهم والله حلووو...
الشله:حلللللللــــــــــفي..؟؟؟
بشاير تضحك:والله أحين سمعتهم يقولوا نروح يلا....
الشله:يلا ...هيا بنا...
راحن عند أبله أمنه....دخلن الغرفه ....
البنات:السلام عليكم...
ذ|أمنه:عليكم السلام..
روان:أحم أحم...أستاذه إنتوا متى بتروحوا المول...؟؟؟
ساره تضرب روان ع راسها وتكلمها بخفيف..
ساره:حوووو قولي لها نبا نروح وخلصينا..
روان:لحظه لحظه...
ذ|أمنه:ليش تسألوا؟؟
روان:ماشي إستاذه حبينا نعرف..
ذ|أمنه:إنشاءالله باجر...
روان:أستاذه يعنى عادي إذا رحنا معاكم...
أثير بسرعة تتكلم:أستاذه مابنسوي حشرة والله بنيلس هاديين...
قمر:هيه أستاذه ومابنخبر أحد غيرنا...
جواهر:يالله أستاذه نبا نروح....
بشاير:شو قلتي أستاذه..؟؟
ذ|أمنه:مايصير أشلكم بيصيروا وايدين...
غيداء:أستاذه نحن ماوايدين إلا...(تحسب البنات))أمممم 7 يالله أستاذه..
ذ|أمنه:أنزين الباص مايكفي وين بتركبن...
روان:أستاذه يكفي بتيلس كلنا ع كرسي واحد حتى لو صغير بنتحمل...
ذ|أمنه:هههههه أنزين خبرن أهلكن إذا وافقوا ييبن فلوس معاكن...
الشله تصرخ:هيييييييييييييه....أنشاء الله...
وراحن يركضن بحشرتهن...إللي يشوفهن يقول يهال مو أخر سنه لهن ف الدراسه...
.........................................
فــــي جامعه الشارجه...رشا وذياب يدرسوا لاتنسون...
رشا يالسه ع الكراسي...طاف واحد مغازلجي...
المغازلجي:مـــرحبا ياحلووه...
رشا ماردت عليه وطنشت ع بالها بيروح...
المغازلجي يتقرب أكثر من رشا وينزل راسه أونه بيعطيها الرقم...ماحس غير ذياب ماسكنه من بلوزته من وراء
ذياب بعصبيه:ياقليل الأدب صدق ماتستحي...((وعطاه كف قووي))
المغازلجي يوقف :والله سمحلي مااقصدي شي...
ذياب تقرب يبا يعطيه كف ثاني إلا رشا ماسكتنه من إيده...
رشا :خلاص ذياب الله يخليك ماناقصين مشاكل...
المغازلجي راح بسرعه قبل لايهد عليه ذياب...
ذياب يكلم رشا:أنتي ليش يالسه بروحج وين ربيعاتج.؟؟
رشا والدموع ف عيونها:خلصن محاضرات وراحن...
ذياب بهدوء شوي:هن كل يوم الأحد يودرنج...
رشا تشهق:...هيه...
ذياب:أنزين خلاص رشا لاتصحين مسحي دموعج..
رشا:.....
ذياب:رشا خلاص لاتخافي أنا معاج...كل يوم الأحد يوم يروحن ربيعاتج تعالي عندي لاتيلسي بروحج...
رشا منزله راسها وتمسح دموعها:وربعك؟
ذياب:عادي ربعي بترخص منهم بس ماتيلسي روحج...
رشا:مشكور....
ذياب:أنزين خلاص رفعي راسج ..قومي نروح نمشي عكر مزاجي هذا.. >>>> يقصد المغازلجي
رشا:أووكيه...
راحووا يمشوا...
رشا:ماعليك محاضرات أحين؟؟
ذياب:بعد نص ساعه...إنتي متى محاضرتج...؟؟؟
رشا:وحده بعد ساعه ونص والثانيه الساعه 12...
ذياب:هاااا أنتي مع الدكتور سمير
رشا:هييه...
ذياب:عيل خلاص بحضر معاكن أنا ...
رشا:ليش..؟؟
ذياب:ترا بعد نص ساعه بيعطينا نحن الشباب المحاضره ومن نخلص بيعطيكن أنتن...
رشا:هااا
ذياب بفرح بس ما موضح:أنزين عيل بحضر معكن وبترياج لما تخلصي محاضرتج...((يقول ف خاطره والله زين ع الأقل حصلت يوم أكون معاها)))
بعد فتره صمت...
رشا:هيه صح متى عمي بسوي العزيمه؟؟
ذياب:مااعرف تقريبا بالجمعة...
رشا:لالا ماحلوو ...أكيد بيروحوا المزرعه من الصبح...
ذياب:أنزين ليش؟؟
رشا:نحن بنكون ف الجامعه...ماحلوو...
ذياب:هييه والله صح ...ياخي من زمان مارحناها...
رشا:هيه والله ودي أشوفها تغيرت وإلا..
ذياب:أكيد تغيرت فارس وايد مهتم فيها...
رشا:فارس...عيل يوم أسأله عنها يقول مايعرف...
ذياب:ترا محد يدري أنه يرتبها غير نحن الشباب...((كمل وبدون ماينتبه قال))بس هاا لاتخبري أحد تراني قلت لج لانج حبيبتي...
بعد شوي ذياب ‘نتبه حق الكلمة إللي قالها ...حطي الكتب ع راسه...
ذياب بإحراج:السموحه والله بدون قصد...
رشا سكتت وهيه الثانيه منحرجه وف نفس الوقت فرحانه...
بعد ربع ساعة يا وقت المحاضره...
دخل ذياب ويلس أخر القاعة...رشا ماعرفت وين تيلس ماشي مكان فاضي غير واحد وهناك يالس شاب...ذياب يأشر عليها ...راحت رشا ويلست عداله وهيه مستحيه...
.............................
خلصت المحاضر ورشا كتبت المحاضره إما ذياب كيف بيكتب ورشا عداله...
خلصت رشا محاضرتها...ف السياره...رشا راكبه وراء...
ذياب:رشا كتبتي محاضره الدكتور سمير؟؟
رشا:هيه...ليش؟؟
ذياب:عطيني أبا أنقلها...
رشا إبتسمت أصلا عارفتنه أنه ماكتب شي ...طول المحاضره إيده ع خده...
رشا تعطيه الدفتر:تفضل...
وصلوا البيت...
قمر ظاهره من الغرفه ومحمد طالع من غرفه التلفزيون الي فوق بعيده عن الغرف الباقيه صوب الدري عسب جي الشباب احيانا يقعدون فيها
محمد:هلا قمر من متى يايه؟؟
قمر:قبل نص ساعه ...
محمد يطالع قمر ...
قمر:علامك محمد؟؟؟
محمد:بموت...
قمر بخوف:بسم لله عيك ان شاء الله عدوينك...
محمد:تخافين علي ؟؟؟
قمر احمر ويهها:..................
محمد يوم شافها أنحرجت ماحب يزودها قال
محمد:يالله نسير نتغدى ...
قمر:يالله
بعد صلاة العشا الكل مجتمع...
قمر:هيييييييه صح أبويه عطاني فلوس باجر بيودونا المول..
أبو سلطان:أنزين تعالي الغرفه بعطيج...
سعيد:صدق قمور بتسيرن..
قمر:هيه يوم أنتوا مابتشلونا...
سعيد:واااااو والله فلللله ....خلاص باجر أنا بداوم ف المول...هههه
سلطان يتمصخر:هيييه عليك دوام...عيل ربعك لاتنساهم...
سعيد:أفاا عليك إلا ربعي...
طلعت قمر تذاكر برع....ذياب راح صوب قمر
ذياب:قمور عطي هذا رشا حقها...
قمر:أوووكيه...
خذته وراحت عطته رشا...
رشا يالسه تبطل الدفتر طاحت منه ورقه...أستغربت...راحت فتحتها وحصلتها رساله من ذياب حقها...

نهاااااااااااااايه الباااااااااااااارت.........
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الإثنين أغسطس 22, 2011 9:54 pm

~~ البــــــــــــ الســــــــــادس ـــــــــــارت ~~

في غرفة رشا....
رشا مستغربه شو مكتوب ف الرساله ....
فتحتها ... قرتها لما خلصت أبتسمت ...
المكتوب ف الرساله هو ....

مـــرحبا الساااااااع
شحالج رشا..؟؟؟
السموحة ع زله لساني اليوم ف الجامعه...بس أنا متأكد إني ماقلت هالكلمة إلا أن كل معاني الحب والمشاعر إللي أحملها لج طلعتها بدون شور مني ...هيه يا رشا أنا ... أحبج ... أحبج ... أحبج ... ماأبيج تعصبي مني ... صحيح أن هالكلام لو واجهتج ماأقدر أقوله ... ماحصلت غير أكتبه لج ...صدقيني يا رشا إني من كبرت وفهمت أنتي الوحيده إللي دخلتي قلبي ...وملكتي كل كياني ...أنا قلت لج أحبج بس لو تدخلي قلبي بتحصلي أكثر .. ما أبي أحد يعرف بالرساله هاي...تمام ... أتمنى أنج تبادليني نفس الشعور ...وأتمنى بعد أنج ماتتضايقي مني ع هالتصرف ...لانه الطريقه الوحيده إللي أقدر أعبر عن حبي لج ...

محبك :ذياب
طبعا رشا حفضتها من كثر ماتقريها ...
دخل عليها حمدان بعد مادق الباب وبسرعة حطت الورقة تحت اللحاف ...
حمدان:وين قمر..؟؟
رشا بإرتباك:هااا ماأعرف ...
حمدان:بسم الله شوفيج مابكلج ...
رشا بأبتسامه مصطنعه:ههه لالا مافيني شي...
حمدان:بصراحة أشك أنج صاحيه...وين قلتي لي قمر؟؟
رشا :ف الحديقة برع ...
حمدان:هاااا....
وطلع ورشا تحمد ربها أنه ماكشفها وإلا راحت فيها ...
......................
ف الحديقة...
حمدان:قمور انا اخوج صح
قمر:هيه حمود اعرفك عن المقدمات قول شعندك وفكنا
حمدان:اصغر عيالج حمود ... قمور عطيني تيلفونج اشوي
قمر:لـــــــــــــــــيش؟؟؟
حمدان بخجل:اريد رقم البنت الي من اسبوع لما يبتج من المدرسه كانت وياج ...
قمر:ههههههههههههه شـــــــو ليش ان شاء الله اوزع ارقام البنت انا...
حمدان: بعدين بخبرج الحين عطيني وإلا والله أقول حق أبوي مايخليج تروحي المول...
قمر: حمدان مستحيل اعطيك واعلى ما بخيلك اركبه انزين وأصلا أبوي مابيسمع كلامك...
حمدان بعصبيه وصوته بدى يعلى:قمر...قسم بالله إذا ماعطيتيني بتشوفي شي م شفتيه
قمر:مابعطيك غصب >> وراحت داخل ...
فـــــــــــي المووووووووووووول....
البنات منقسمات شلتين...شلة ساره وروان وقمر...والشلة الثانية ..جواهر وأثير وبشاير وغيداء...
ساره وروان وقمر يتمشن بس يشوفن مايشرن شي...وساره محتشره..هذا حلو؟؟؟وهذا ستايل أحين؟؟وهذا نفس مال جويل؟؟....؟؟(ساره عندها اخو واحد ويدرس برى يعني هي البنت الوحيده في البيت وعسب جي امها وابوها مايخلو شي في خاطرها وكل الي تباه عندها)....المهم وهن محتشرات...
قمر:والله العظيم يا سويره لو ماسكتي بتشوفي شي ماشفتيه...
ساره تتمصخر:يعنى شو بتسوي؟؟
قمر:والله لادوس ببطنج جدام الناس...
ساره: اتحدااااااااااااااج ياقمور اهون عليج عاد بس بطوفها لج واحين بروح مع الباجين احسن يشترو كل شي تشــــــاو
وراحت ساره... بـــــس المشكلة أنها ماحصلت الشلة الثانية وردت تدور قمر وروان وماحصلتهن..وتورطت ساره
ساره ف خاطرها((ياربي وينهم ...والله حرام عليهم...))يلست طول الوقت خايفة وتدورهم...شافها حمدان ..ويلس يراقبها...
حمدان ف خاطره((فديت هالويهه ياربي...شفيها تمشي بروحها؟؟؟وين قمورعنها؟؟؟ماعليها قمور والله أأدبها ف البيت...)))>>>خايف عليها الأخ ههههه...
ساره من الخوف يلست تصيح...شافها حمدان ومااات...راح صوبها...
حمدان:أختي أقدر أساعدج؟؟؟
ساره بخوف تبتعد عنه...
حمدان:تعالي تعالي لاتخافي مابسويلج شي...شوفيج تصيحين.؟؟؟
ساره من الخوف ماردت عليه...
حمدان:أووكيه إنتي رفيجة قمر؟؟؟
ساره بصدمة:شو عرفك فيها؟؟؟
حمدان يبتسم:أنا أخوها...شوفيج تصيحين؟؟ليش ماتروحي عند رفيجاتج...
ساره منحرجة:ماأعرف ضيعتهم...
حمدان:أنزين تعالي بدورهن معاج..
ساره بسرعة:لالالا
حمدان:تعالي ترا المول متروس شباب ومابرحموج صدقيني...
ساره تطالعه وماعارفة شو ترد عليه...
حمدان بإبتسامة:لاتخافي ...أمشي معاي...
هزت راسها بالموافقة ومشت معاه...
حمدان فرحان أنها تمشي معاه...ومايشوف الناس جدامه ...كل حين يدعم ف واحد...وساره ميته من الضحك عليه...
ساره شافت اثير تحاسب...وصرخت..
ساره:أثيــر ....
حمدان:منو هاي أثير؟؟
ساره بإحراج:رفيجتي..
حمدان:هاااا....ويقول ف خاطره((عساج ياأثير ريل ...حزين الأخ بفراقها...هههههه))))
ساره راحت عند أثير بدون ماتقوله شي...
ويلس حمدان يراقب ساره من بعيد..
عنــــد قمر وروان...محمد يأشر حق قمر,,,,وقمر ماعارفة تترك روان روحها...
قمر:أحم أحم....
روان:شو عندج؟؟؟
قمر:أممم بروح عند محمد...
روان:منو ها محمد؟؟؟
قمر:ولد عمي...
روان:لا والله وبتودريني روحي؟؟؟
قمر سكتت...
روان:لاتروحي لو أحد شافج بيفهم غلط...
قمر:أنزين شو أسويله.؟؟؟
روان:سيري وإعتذري منه وتعالي أترياج بسرعة...
قمر:أوووكيك...
راحت قمر عند محمد...
محمد:شحالج؟؟؟
قمر تبتسم:الحمدلله تمام...شحالك أنت؟؟؟
محمد:دامج بخير أكيد أنا بخير ..
قمر:أنزين أنا بروح رفيجتي روحها وماأقدر أخليها...
محمد بزعل:أفاا وتخليني بروحي؟؟؟
قمر بدفاشة:ياخي أنت ريال وتقدر تدافع عن نفسك...أما هيه بنت...
محمد:هههههه تمام روحي..أذا صار شي زقريني تمام؟؟؟
قمر:تمام...باااااي...
محمد:باي...
وراحت قمر عند روان...

ف الصالة الكل مجتمع ....
بو سعيد:إنشاءالله باجر بسوي عزيمة برجعة محمد وسلامه سعيد ...والكل طبعا حاضر وإللي عليه دوام ياخذ إجازة ....عسب تكون الجمعه حلوه...
فهد:بعد صلاة العشاء...؟؟؟
بوسعيد:أنشاءالله ....بس لاتنسون عادل أول الحاضرين ...أحين سعيد تتصل فيه وتعزمه وبدون أعذار ...
سعيد يقوم :إنشاء الله أبويه ....
سعيد ف الحديقة يتصل حق عادل ....
سعيد:مـــــــرحبا ملايين ولايسدن وإن زادن لاباس ...
عادل ببرود:مرحبا فيك ....شحالك؟؟؟
سعيد:الحمدلله ...شو فيك ؟؟؟
عادل :مافيني شي....بس متضايق...
سعيد:شو يإللي مضايقك...؟؟
عادل:ماشي لاتشغل بالك...شوفيك متصل.؟؟؟
سعيد حاس إنه عادل فيه شي بس ماعلق:أنزين أبويه بسوي عزيمة وأنت أول الحاضرين...ومايقبل أي عذر ...
عادل:والله سمحولي ماأقدر أجي ...
سعيد:عـــادل انت شو فيك؟؟
عادل:مافيني شي ...أحين بخليك ...
سعيد:هالكثر إتصالي مثقل عليك...
عادل:لالا مو كذا السالفة...بالعكس بس دحين مشغول...
سعيد مامتطمن:أأأهااا ....تمام عيل مع السلامه...
عادل:مع السلامة ...
.................
سعيد راح بدل ملابسه وراح الشقة حق عادل....
دق باب الشقة...فتح له واحد...
سعيد:السلام عليك أخويه....
الريال:وعليكم السلام...
سعيد:عفوا بس هاي مب شقة عادل..؟؟؟؟
الريال:لاوالله عادل من يومين طالع ...
سعيد بصدمة:طالع..؟؟؟... وين....؟؟....ليش..؟؟
الريال:الحارس ياه وطرده أونه هب دافع فلوس الشهر الماضي...
سعيد سكت ....
الريال:عفوا بس هو يقرب لك..؟؟؟
سعيد:هو رفيجي بس مثل أخوي وأكثر ....
الريال:أأأهاااا...
سعيد:أوكيه ماتعرف هو وين أحينه.؟؟؟
الريال:لاوالله ...هو طالع معصب ....
سعيد :أأأهاااا ...السموحة أخوي تعبتك ...
الريال:لاعادي تعبك راحة...
راح سعيد وباله مشغول ع عادل...أتصل ع عادل ....
عادل:هلا
سعيد:عادل أنت وين؟؟؟
عادل:ليش..؟؟
سعيد:بس أبي أشوفك...
عادل:ع البحر ....
سعيد:من وين كل مرة تيلس...؟؟؟؟
عادل:هيه ...
سكر سعيد وطاااااار عند عادل....
يوم وصل لقاه منسدح ع الشاطى ومبهذل نفسه ...
سعيد يحطي إيده ع كتف عادل:عادل...شوفيك؟؟
عادل:عاد أحين انت ياي بس عشان تسألني هالسؤال السخيف...قلتلك مافيني شي صدقي ...
سعيد:بصدقك بس ليش مادافع أجار الشهر الماضي...؟؟؟
عادل قام بسرعة وعدل يلسته :شووووو؟؟؟؟
سعيد يرفع حاجب:مو على أساس عندك فلوس.؟؟؟ليش مادفعت..؟؟
عادل سكت ما رد عليه ...
سعيد بحنيه:عادل صدق قول شوفيك؟؟
عادل يتنهد:آآآآآآه ....شو أقولك ياسعيد ...أبوووي حتى هو بعيد ما سالم من شره....
سعيد:ليش شو صار..؟؟
عادل قام وعدل يلسته وجابل سعيد:أسمع أبوي سجل أملاك وايد بإسمي ومحطي الأوراق عند أمي وأحين أخذ الأوراق ولغى كل شي ...وأحين محطني ع الحافة ...
سعيد:أنزين ليش أبوك يسوب جذا؟؟؟
عادل:ماأعرف بس جذا يبيني أرجع له لكن حامض ع بوزه أرجع مره ثانية السعودية...
سعيد : لاتقول جذا مهما كان هذا أبوك من لحمك ودمك...أنزين أنت ليش ماترجع السعودية؟؟؟
عادل:مااعرف ماابغي أرجع ...تعودت هنا ...بعدين هو مايسأل عني أبدا...ليش أحين بذات سوى كل هذا بس عشان أرجعله ....أكيد شي وراه...
سعيد:أنزيـــ(((قطع عليهم تلفون عادل)))
عادل بفرحة:أمي ...(((فتح بسرعه))) أمـــــــــايه فــــديتــــج....
أم عادل:أهلين يمه حبيبي كيف حالك؟؟؟
عادل :الحمدلله أمايه بخير أنتوا شحالكم.؟؟؟وشحال سيف
ولموي...؟؟؟(((للعلم سيف لمى خوان عادل الوحيدين ...))))
أم عادل:الحمدلله يمه كلنا بخير مشتاقين لشوفتك...
(((يلسوا يسولفوا شوي ....بعدين عادل تذكر سعيد...)))
عادل:يمه بكلمج بعدين ...أحين ربيعي عندي ...
أم عادل:أنزين فديتك أتصل لاتقطعنا ....
عادل:إنشاء الله يمه ...سلمي ع سيف لمى...
أم عادل:إنشاء الله يوصل ....
سكر عادل عن أمه وراح صوب سعيد ....
عادل:السموحة سعيد نسيتك.....
سعيد بإبتسامة:لا عادي ...شحالهم الاهل؟؟؟
عادل بفرحة:الحمدلله بخير ....
سعيد:أنزين أنا خبروني أنك من يومين مطرود من الشقة ...وين ترقد عيل...؟؟
عادل:من قالك؟؟؟
سعيد:الريال إللي سكن شقتك....
عادل:ماشي أرقد ف ارض الله الواسعه...
سعيد:اعرفك ترقد ف أرض الله الواسعة بس وين بالظبط...؟؟
عادل:ليش مصر تعرف؟؟؟
سعيد:بس أبي اعرف...
عادل:بصراحة ف السيارة...
سعيد: وليش ماتقولي ....يعنى نسيت إننا ربع ...وإلا ساعدتني وخلاص إللي بينا إنتهى...
عادل يطالع سعيد:لا من قالك؟؟؟بس يعنى مابغيت أضايقك..
سعيد:لاوالله....أتزين طلبتك قول تم....
عادل بمزح:إذا باغي فلوس ماعندي يابابا...روح عند ماما...
سعيد يبتسم:أحين أنت بتقول تم وإلا...؟؟؟
عادل:تــــم ....آآآمر الشيخ سعيد...
سعيد:هيه جيه أبيك...أركب ((وياشر ع السيارة))
عادل:وين؟؟؟
سعيد:أركب وبخبرك ....
ركبوا السيارة...
سعيد:بما أنك قلت تم يعنى ماتقدر ترد هالطلب ....
عادل:شو؟؟؟
سعيد:بدون لا ...تسكن معنا ألين تحصل لك بيت ....
عادل:هههههه أنت مجنون...كيف تبغيني أسكن معكم وأنت خواتك في البيت....شغل مخك ياذكي...
سعيد:لا حبيبي نحن الشباب بروحنا فله...يعنى مابتشوفهن...
عادل:لالا شو أسكن عندكم ماحلوه أبدا ...
سعيد:شو ماحلوه ....بلا حلوه وماحلوه...أغراضك وين؟؟؟
عادل:أنزين يمكن أهلك مايعجبهم...
سعيد:ليش؟عادي مابقولوا شي ...
عادل:أنزين احين أتصل فيهم وخبرهم ....
سعيد:أعوذ بالله منك...قلت لك مابقولوا شي...
عادل:أنزين أحين اتصل....
سعيد:لاإله إلا الله....أتصل ف إبوه...
سعيد:هـــلا ابويه....لاأبويه أنا عند عادل.....أنزين أبويه عادل بيي يسكن عندنا ألين يحصله بيت تمام....أبويه مشاكل ويا أهله....هيه احين بيي....يلا عيل فمان الله .....(((سكر سعيد عن ابوه)))
سعيد:ما رضى.....
عادل:قلتلك مابيعجبه....عادي سعيد تراني عايش حياتي لاتيلس تفكر...
سعيد:ههههههه أمزح معاك...عادي ماقال شي واحين يتريونا حق العشا....
عادل:صدق لاتجذب..؟؟؟
سعيد:صدق...
سكت عادل....وصلوا البيت....وتعشوا بعد ماخبروا الحريم والبنات عشان ياخذن إحتياطاتهن...ع الساعة 10الكل راح يرقد ...محمد راح يرقد مع خالد وعادل بيرقد عند سعيد...
سعيد:يلا عادل نروح الصاله تحت ...نتريا فلم...
عادل يالس ع السرير:بتصل حق أمي بخلص وبنزل...
سعيد:تمام...
راح سعيد وإتصل عادل حق أهله...ع الساعة12 راح سعيد عند عادل ...شافه يالس ع السرير ودموعه ع خده وسرحان...
سعيد تقرب منه:عادل...
عادل أنتبه ومسح دموعه....
سعيد يحطي إيده ع كتف عادل:شوفيك؟؟؟
عادل سكت وطاحن دموعه...
سعيد بخوف: بسم الله عليك عادل ارمس تخوفتني..الأهل فيهم شي..؟؟
عادل بصوت مبحوح:إيش أقولك ياسعيد....أبوووي بخليهم يرقدوا بالشارع والسبب غيرته وغياضه...
سعيد:خير شو مسوي؟؟؟
عادل:يوم قلتلك أن أبوي ماسوى كل هذا عشان أرجعله...سوى كذا لانه خسر كل صفقاته وأحين يالس ع الحافة ...وباع كل إللي لغاه عسب يشتري أسهم وغايض عمومتي إللي عمرنا ماحسينا بهم...وأحين ظهر سيف من الجامعه أونه ماعنده فلوس يصرف عليهم...(((سكت شوي ....وخذ نفس وكمل)))وأحين بكل سهوله يبي يطلق أمي...
سعيد بصدمه:شووووو؟؟يطلق أمك...؟؟؟
عادل بنبرة صياح:هيه ...
سعيد:أحين أنت أهدا وصدقيني شوي وبيرجع مثل أول...أنت لاتيلس تفكر...
عادل:مستحــيـل يرجع أبوي وأعرفه...
سعيد:أحين أمك هيه إللي تخبرك؟؟؟
عادل:لا سيف ...أمي راقده...يقولي ويصيح والله رحمته ....يعنى أبوي شو بيستفيد من كل هذا....خسر كل إللي يملكه وأحين يبي بيخسر عياله واحد وراء الثاني ...
سعيد:أستغفرالله...أحين أنت أهدا...وباجر إنشاءالله بحلها ألف حلال...قول لاإله الله ....وقوم أغسل ويهك...
قام عادل وراح الحمام غسل ويهه ورجع....
سعيد يطالعه بنظرة حزن...رجع عادل وراح يرقد بدون مايقول شي...ورقد سعيد معاه...
بــالباجر ...الكل قايم من وقت عشان يروحوا المزرعة للعزيمة وبظلوا يومين...البنات والشياب كلهم قايمين والشباب بعد بس عادل بعده راقد...
راحوا الشباب يتريقوا ف بيت العمومه...
بوخالد:شووو سعيد بتتريق وبتخلي عادل بيوعه؟؟؟
سعيد:لالا عمي بس عادل راقد بعده...
بوخالد:شوفيه راقد؟؟؟مريض؟؟مابيروح معانا المزرعة؟؟
سعيد:لاعمي بس أمس مارقد تعبان...أكيد بيروح...بروح أشوفه...
راح سعيد عند عادل..لقاه يالس ع السرير...
سعيد بإبتسامه:صباح الخير...
عادل :صباح النور...
سعيد:يلا روح تريق...
عادل:سعيد خلاص أنا بظهر من بيتكم ...
سعيد:ليش؟؟؟ف شو ضايقناك؟
عادل:والله أنكم وكفيتوا وفيتوا بس ماحلوه أقعد أكثر...
سعيد.:ليش عاد؟؟وين بتروح ؟؟؟
عادل:خلاص أنا قررت أرجع السعوديه بخذ أمي وخواني وبرجع هنا الإمارات...
سعيد :زين ماسويت بس بعد سلم ع ابوك وإستأذن منه ماحلوه فحقه..
عادل بصوت عالي:سعيد شوفيك انت؟؟ع بالك ابوي شرا أبوك ...لايابابا أبوي لو شافنا مريضين وشوي بنموت عادي عنده اونه قضاء وقدر...أستغفرالله ...
سعيد:انزين متى ناوي تروح؟؟؟
عادل:ف أقرب وقت...أخاف يسوي فيهم شي...
لحظة صمت...
عادل:سعيد ممكن طلب..
سعيد :تفضل
عادل:أبي أتسلف مبلغ منك عسب أروح السعوديه وبرجع برده لك...
سعيد:من عيوني....خلاص احين بدبرلك المبلغ...
عادل:مشكورر والله سعيد بردها لك ف الأفراح إنشاءالله...
سعيد:ولوو عادل نحن ربع...يلا أحين أنزل تريق...
عادل:يلا...
نزلوا الصاله يتريوا الريوق يوصل...
سعيد:عادي أخبر أبوي بسالفتك...عسب يدبرلك فلوس...
عادل:عادي خبره هو أصلا محد يدري...
سعيد:علامك تضايقت؟؟
عادل يبتسم:لالا ماتضايقت ...بعد عسب يعرف الفلوس وين بتوداهن...مابتشرد مع وحده ...
سعيد:ههه الله يخسك جيه أنا حرمه أشرد...
عادل:والله مايندرى ...
دخل فهد مع الشغالة يايبه الريوق حق عادل...يلس فهد عند عادل وراح سعيد عند أبوه...
سعيد يهود:هووود هوووود
أم سلطان:هدا هدا ...
سعيد:أبويه وين؟؟؟
أم سلطان:داخل ف المكتب...
راح سعيد عند ابوه...
دخل لقى عمه بوخالد وأبوه...
سعيد:أبويه مشغول..؟؟؟
بوسعيد:لا فديتك تعال...
سعيد يدخل:أبويه ابغيك ف موضوع...
بوسعيد يهد إللي ف إيده:تفضل قول أسمعك....
سعيد((خبر أبوه السالفة)))
بوسعيد:الله يهديه إنشاءالله...أنزين خذ البطاقة وخله يسحب المبلغ إللي بيبه...والعزيمه بنأجلها ألين يرجع بالسلامة...
سعيد يبوس راس ابوه:تسلم ابويه ماتقصر...
سعيد قام بيروح زقره عمه..
أبو خالد بضيق:سعيد..
سعيد:امر عمي...
بوخالد:ماعليك أمر,,,عادل تريق؟؟؟
سعيد:أحين يتريق..ليش؟؟
بوخالد يقوم:بروح أشوفه...
بوسعيد:عيل بيي معاكم...
وراحوا عند عادل حصلوه مخلص ريوق...
بوخالد:شحالك عادل؟؟
عادل:الحمدلله بخير...
بوخالد:إنشاءالله مرتاح...؟؟
عادل: الحمدلله والله كفيتوا وفيتوا...
بوخالد:الحمدلله...
سعيد:خبرتهم عن السالفة وهذي البطاقة...(يطلع بطاقة البنك))
عادل:مشكورين والله ماتقصروا...وأول ماأحصل فلوس بردهن حقكم...
بو خالد بشك:ماقلت لي شو أسمك بالكامل؟؟
عادل:عادل صالح ____....ليش تعرفوه؟؟؟
بو خالد:ومعرس ع أمك؟؟؟
عادل:والله ماأعرف هو ماقال لنا ...بس أكيد هو يبات برع البيت...
بوخالد بتنفس بقوو....
بو سعيد يطالع بو خالد:هوو؟؟
بو خالد يتنهد:هيه ...
سعيد:شو السالفة؟؟؟شعرفكم فيه؟؟؟
بو خالد يطالع سعيد:روح أزقر الشباب والبنات...
سعيد:ليش؟؟
بوسعيد:خلاص سعيد بدون أسئلة أسمع الرمسه وروح أزقرهم...
سعيد بحيره:إنشاءالله...
راح زقرهم كلهم ....يلسوا كلهم ف الصالة...بس البنات ف صوب عسب عادل مايشوفهم بس يسمعن بو خالد وهو يرمس...
بو خالد:سمعوا هذي السالفة محد يعرفها غير نحن وأمهاتكم...((تنهد بو خالد...وكمل))أنا متزوج قبل أم خالد بوحده ويابت لي خالد ورهف..(((وسكت يطالع خالد ورهف يشوف ردت فعلهم)))
خالد ورهف مافاهمين شي ويتريوا أبوهم يكمل...
بو خالد يكمل:يابت لي رهف وبعد سنة ونص يابت خالد وبمره تركتهم ...أونه ماتقدر تكمل حياتها معاي...تركت عيالها وراحت السعودية...وأنا تزوجت أم خالد عسب تربي رهف إللي عمرها سنة ونص وخالد إللي ماكمل حتى أسبوع...وللحين صحيح هيه ماتنجب عيال لكن ربت خالد ورهف نعم التربية...وأمكم إللي يابتكم أحين تصير زوجة بو عادل...
خالد بعصبيه:شوووو؟؟؟يعنى أمي إللي ربتني وأنا صغير ما أمي؟؟
بوخالد:خالد أهدا ..وبعدين عمرها ماقست عليكم بالعكس تحبكم شرا عيالها ...
خالد بصوت عالي:ولو نحن هب هيال تخبون علينا ... ليش مارمستواا من قبل؟؟؟
بوخالد:أنزيين هذا أنت عرفت ...
خالد يصرخ:بعــد شوو؟؟؟أحيين يوم شفتوون عمرنا خلص وجريب بنموت تخبرونا ..؟؟؟جان تريتوا ألين نموت ع الاقل نموت ونحن مرتاحين ع بالها إللي ربتنا هي أمنا مو نموت ونحن نتعذب عايشين طول حياتنا بليا أم ...>>>قام ظهر وهو معصب من الخاطر ...
رهف تصيح...والباقيين منصدمين من إللي يسمعوه...
عادل منزل راسه وبعصبية:يعنى متزوج على أمي بوحده نذلة وأحين بكل سهولة يقولها تطلب الطلاق عشان وحده ماتساهل تكون أم...
بو سعيد يحطي إيده ع كتف عادل:أهدأ يالغالي أهدأ كل شي وله حل...
عادل يقوم بعصبية:أنا رايح إييبهم مستحيل يظلوا بعد ليلة ف ظلمه...
بو خالد يمسكه:إيلس أنت ...أنا بروح إييبهم...
عادل:بيي معاك..
بو خالد:لاأنت يلس هنا...أنا بتصرف...
عادل يطالع بو خالد....
بو خالد:لاتخاف... صدقني مابرد إلا وهم معاي بس أنت عطني رقم أخوك وأنا بتصرف...
عادل:أوكيه...مشكوووور والله ما عارف كيف أرد لكم هالجميل...
بو خالد:أذا تبي ترد هالجميل ...أسمع الرمسه...
عادل يبتسم ويبوس راس بو خالد:إنشاء الله...
راح سعيد وعادل سحبوا فلوس لبو خالد وحجزوا له تذكره عشان يوصل بوقت...وبتكون السفره إنشاء الله العصر...
ع الغداء...خبروا الكل بسفرة بو خالد...
أم خالد ماتعرف أنه بو خالد مخبرنهم الحقيقة...
أم خالد:عيل وين خالد؟؟؟ماأشوفه وياكم...
بوخالد:ظهر...مايبي غداء...
أم خالد:وين رايح هالحزه .؟؟ليش مايبي غدا؟؟
بوخالد:عنده شغل...
كملوا غداهم...
أم خالد ترتب جنطة بو خالد....دخل بو خالد...
بوخالد:خالد ومريم عرفوا الحقيقة...
أم خالد هدت إللي فيها ف إيدها..وصدت ع بو خالد:شوووو؟؟؟
بو خالد:هيه عرفوا ....لين متى بنظل مخبيين عنهم...هم أحين كبار مو يهال....
أم خالد سكتت تصيح بهدوء وترتب الأغراض
بوخالد:أهتمي فيهم وشوفي خالد...
العـــــــــــــــــصر....
راح بوخالد السعودية وبالباجر أتصل حق سيف...
فـي المستشفى ... خالد زقر سلامه تيي عنده ...وهذا أول لقاه لهم من بعد مكالمه رهف...أوو بالصح هم يتهربوا من بعض ...
سلامه:السلام عليكم ...خيير دكتور ؟؟؟وشووصااير؟؟؟ ليش مداوم؟؟>>هو ف إجازه بس من ظهر من البيت لقى عمره جدام المستشفى ...
خالد وشكله تعباان من الخاطر:تعالي يلسي ...
سلامه يلست ...
خالد بتنهد ومنزل راسه:إتصلي حق رهف شوفيها...
سلامه مافاهمه شي أتصلت ف رهف ... بعد محاولات ردت ...
سلامه:هلا رهووفه ...
رهف:أهليين سلامي ....
سلامه:رهووف حبيبتي شفيج؟؟؟ليش تصيحين؟؟؟
رهف صاحت:تعبانه ...
سلامه:رهف شوفييج ؟؟؟شو إللي متعبنج؟؟؟؟
رهف تصيح:.....
سلامه:رهوفه حبيبتي ردي علي
رهف:......
سلامه:رهف يوم تهدين دقي علي لاتنسين دخيلج طمنيني عنج ...
رهف:سمحيلي بس والله تعبانه واايد
سلامه:سلامتج حبيبتي يوم تهدين دقي لا تنسين
رهف:إنشاء الله ...
سلامه:باي ...
سلامه تطالع خالد:شوفيها ؟؟؟
خالد نزل راسه وخبرها بإللي صار وهو شووي وبيصييح ماقادره يتحمل ...
سلامه:شووو؟؟؟ خالد يمسح دموعه:إللي سمعتيه ... ماقادر أتحمل مستحييل إللي يصير ...>>>مسك راسه ودموعه ينزلن ...
سلامه ماقدرت تشوف خالد بهالحاله ودمعت عيونها ...
سلامه وعيونها تدمع:دكتور إهدا الله يخليك لا تسوي جي بروحك ...
خالد مسح دموعه ويتنهد:الله يسامحهم ليش ماخبرونا من البدايه ؟؟؟ لييش خلونا نتعلق ف وحده ع بالنا هيه أمنا ؟؟؟
سلامه بصدمه:شووو؟؟؟دكتور مستحيل أنت تقول هالرمسه ... معقوله تنسى كل إللي سوتنه لك ؟؟؟تنسى فضلها عليك؟؟صحيح أنها هب أمك الحقيقيه لكن ربتك وأنت صغير وأحيين تيي وتقول هالرمسه؟؟ماتوقعت تكون جي ...
وقامت ظهرت من المكتب وهي معصبه من الخاطر من خالد ...
نهـــــــــــــــــــــــاية البــــــــــــــــــــــــــــــارت
توتة
مشرفة الضحك والابتسامة

عدد التقييمات : 143
البلد : سوريا

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 9:52 am

قصة رائعة

يعطيكي العافية على طرحها
ابتسامة
إدارة إبتسامة
إدارة إبتسامة

عدد التقييمات : 525
البلد : في المريخ البعيد

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:38 am

واااااو
شوهالقصة الخنفشارية

يسلمو عالطرح

لعدمناكي

قرأت انا اول بارت بروح اكمل الباقيين

اذا قدرت لهم خخ
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الخميس سبتمبر 08, 2011 3:53 am

ههههههههههههههه

لا بعدنيي مااااكملت بااجي القصه هههه ..........أحييين بكملهاااا ...

ويسلمواا ع الردووود والمررورر ............
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الخميس سبتمبر 08, 2011 3:55 am

**البــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــــــ7ـــــــــــــــــابع**

قمر داشه المسن ومسويه أون فايت ترمس الشله...
قمر:أقووول بشوره كيفه عيسى؟؟؟ههههههه
بشاير:أقووووووول لوتسكتي أحسن....(((فيس معصب)))
جواهر:هههههههه لاتخافي بشوره هو بأحسن حال...ههههه
روان:أوووووونه أنحرجت خلاص لاتزيدونها خخخخخخ
ساره:حـــــدكم عااااد إلا بشوره ماأرضى...يلا يلا بشوره خبريني شحاله(((فيس يغمز)))؟؟؟!!!!!!!!! ههههههه
غيداء:بــــــس فكونا من سيرته عاااد إللي يسمعكم يقول ولد الشيخ خليفة ترا إلا ولد___ ......سولفوا عن شي حليووووو....
جواهر:هااا هااا أحترمي نفسج تراج تعديتي حدودج...
أثير:خلالالالالالالالالالالالالالالاص لاتقلبوها أحين جد....
جواهر:ماتشوفينها تغلط ع أخوي..أنتي بشوره ليش ماترمسي وإلا الفار أكل لسانج...
غيداء:شووووووو فيج؟؟؟؟عنبوج محد يتمصخر معاج....
جواهر:إذا هاي مصخرتج أنا بطلع أحسن لي من مصخرتج....>>>ظهرت
ساره:شووهااا شواخ والله بياخه شوفوا منول ظهرت؟؟؟؟؟
روان:حراام عليج ظهرت والسبب إنتي....
غيداء:أقووول قبل ماأهد عليكن بطلع أحسن عن الكل يزعل مني ويتضايق من مصخرتي....>>>> ظهرت
قمر:حلوووووو هاااااي والثانيه زعلت....ع من الدور..؟؟؟؟؟
ساره:لحظه شفيكم ماتتحملون مصخره والله بياخه على فكره ماحب الي يزعل بمره ااااااففففففففففف
بشاير تتمصخر:أنااااااا؟؟؟ليش تحرجيني جدام البنات جي؟؟؟؟؟؟
قمر:عااااد إلا أنتي بشوره بسويلج أكبرررر طاااااااف...وخلي عيسااااااااااااااويج يراضيج..؟؟؟؟؟؟؟(((فيس يغمز))))
بشاير:واااااااي فديته وفديت هالطاري...خلاص بظهر أحرجتيني...؟؟؟باااااااااي صبايا....
قمر:حوووووو ليكون زعلتي؟؟؟؟
بشاير:لالالا فديتج مازعلت بس أبوي يزقرني.....ســـــــــــــلام...>>> ظهرت
روان:إيه إيه سمعتوا أخر خبر..؟؟؟؟؟؟
أثير:شووووووو؟؟؟؟
روان:تعرفوا فاطمة..؟؟؟؟(((وحده ف كلاسهم...))))...أونه ظاهره مع واحد...
ساره بصدمه:شــــوووو؟؟؟؟فاااااااطمه ماغيرها...؟؟؟؟
أثير:جذاااااااااااااااابه....مــــاأصدق ....مستحيل....
روان:ههههههه شو هو إللي مستحيل...أصلا عند فاطمه كل شي عاااادي ...مرررره عايشه حياتها فري...
ساره:أووووكيه أنتي شو عرفج؟؟؟؟
روان:عرفت مو مهم من وين .....بس صدق ظهرت وحده وقحة...
أثير:أووكيه ...شوو صااار ؟؟؟
روان:لحظه لحظه أحين قمور وين؟؟؟؟ليش ماتردين..؟؟؟؟
قمر:خليني دخيلج....مامصدقة إللي أسمعه ...زين إني تركتها وإلا أحين أنا مثلها وأنتوا تحشون فيني...((فيس حزين))>>> للعلم...ترا قمر كانت رفيجة فاطمه الروح بالروح...بس لسبب تركتها...وكل وحده راحت ف طريج

ساره:أحمدي ربج وخلج من هالحزن...أصلا نحن نعرفج يعنى مستحيل ف يوم نشك ف أخلاقج...
أثير:عااااد قمور مصختيها شو هااا خلينا نعرف السالفة بالكامل....يلا سكتي...روان كملي...
قمر:ههههههه دومج جي...
روان:أنزين أونه بنات شافنها ع نهايه الدوام ف الحمام تتكشخ وتتعطر وتزيد من إللي ف ويهها...سألنها قالت بروح أشوف حبيب القلب....
ساره:أستغفرالله عيني عينك تقوول...
أثير:قسم بالله ساره لوماسكتي أحين أييج وأشخبطج....خلينا نعرف السالفة بالكامل بعدين ترمسي...
قمر:يابوج سكتي بتاكلج...أحين تحترق تبي تعرف تكملت السالفة....
روان:صدقها خلوني أكمل...
أثير:إإإإإإيه إنتي بسرعة كتبي التكمله ...وعاد كتبي بسرعه لاتخلينا ع أحر من الجمر...
روان:أووووووكيه...بالباجر قالن لها شو قلتوا؟؟؟ وين رحتوا..؟؟ وشو سويتوا؟؟؟قالت ماسوينا شي بس لمسات سطحيه....
ساره:أستغفر الله أنا ماأسمع هالسوالف...بظهر حبايب قلبي ...أشوفكم ف يوم ثاااني...قد باااااااي حياتو امي وابوي بروحم....>>> ظهرت
قمر:أنا بعد بظهر...أخووويه عندي حاشرني....يــــــلا صبايااااا باااااااااااااااي >>>> ظهرت
أثير:لاتقولي انتي الثانيه بتظهري بعد....
روان:هيه دام الربع كلهم ظهروا أنا بظهر بعد...
أثير بعصبية:الله ياخذكن من ربع صدق أنكن غجر ...أوووووووووووووف...بروح أرمس مساعد أحسن لي....
روان:هههههههه روحي روحي...يلا بظهر توصي ع شي...؟؟؟؟
أثير:جـــب...ماأبي من ويهج شي.....
روان:واااااااااااااو شوي شوي ع عمرج....ههههههههااااااااااي...يلا بـــــــــــاي >>>ظهرت
((((((ع فكره ترا أثير أهلها مخلينها ع راحتها مررررره...ومساعد هذا هو نفسه ربع ذياب إللي حبسوه ف البيت...وهيه ترمسه بــــس تسليه لا غير...يعنى مكلمه قبله ألف....بس واايد عاقله ومامن أخلاقها أنها تسوي شي أكثر عن جي...يعنى بس تكلمهم ف التلفون ماتشوفهم وماتطلع معاهم...))))
نرجع عند أثير...
أثير ترمس مساعد...
أثيربدلع:هاااااي مسعودي شلونك؟؟؟>>>> محطيه عمرها كويتيه...هههه
مساعد:فـــديت هالطله أنا...الحمدلله شحالج غناتي؟؟؟
أثير:الحمدلله تمام..
مساعد:دوووم إنشاء الله هب يوم...
أثير:تسلم...أمممم قولي شو أحلى مواقف معاك؟؟؟
مساعد:أمممم مواقف مثل شوو؟؟
أثير:أي مواقف؟؟؟
مساعد:أنا عندي مواقف وايد...يعنى مثلا إنتقام...أووضرابه أوو
قاطعتها أثير بملل:لالا عطني إنتقام..
مساعد متحمس:أأممم مرره كنت مضايج من واحد من الربع هوو..أنزين((وقالها سالفة ذياب يوم أنهم حابسينه))
أثير بصدمه:شووو؟؟؟يووو حرام عليك...أنزين والشرطه شو قالوا لكم..؟؟؟؟
مساعد يغطي ع عمره:ماشي...ماقالوا لنا شي...ربعي ماطلعوهم بس أنا ظهرت...
أثير:ظهرت !!! كيف؟؟؟
مساعد يتميدح:ليش أنتي ماتعرفي منو أبويه؟؟؟هم لما عوفوني ولد منو بمره ظهروني...
أثير ف خاطرها((والله مصخره ...يتحراني ماعرفته...أووووف منه ملل..))))
أثير:هااا والله أنك...أوكيه حبي أخليك أحين.. أمايه تزقرني..تشااااااو...
مساعد:تشااااو...
::::::::::::::::::::::::::
أثير بسرعه إتصلت ف غيداء ....
أثير:ألوووو غيداء....
غيداء:هلا ...خير شو فيج؟؟
أثير:سمعي ...قمور يوم مخبرتنا عن ولد عمها...يوم ربعه حابسيه....
غيداء:هييييه تذكرت...شو ذكرج بالسالفة أحين:؟؟؟ليكون حبيته؟؟؟إعترفي بسرعه؟؟ظ
أثير:جب جب...تعرفينه مساعد إللي أرمسه؟؟؟
غيداء:هيه ...بلاه؟؟؟ياخي لا ترمسي بالألغاز؟؟؟
أثير:مساعد طلع هو نفسه إللي حابسين ولد عم قمور...
غيداء:حــــــــــــــــلفي؟؟؟؟
أثير:والله أنا أنصدمت لما قالي...شرايج ننتقم منه.؟؟؟
غيداء:لالاأبوي انا أخاف...إتفقي مع الشله كامل ...إذا الكل رضى أنا معاكم...
أثير:أوووووف منج يالخوافه شو بنسوي مثلا..
غيداء:أنزين أنتي بشو تفكري؟؟؟
أثير:مااعرف أنا خبرتج ابيج تفكري معااي....
غيداء:أووووكيه بفكر وبخبرج لكن مابسوي شي بدون الشله...
أثير:أنزززززين ....يلا قلبي ويهج...
غيداء:أحين يوم خذيتي الحايه قلتي قلبي ويهج ماعليج مسوده الويهه..
أثير:جب بالغجـــ.....سكرت غيداء فويهها لانها تعرفها مابتسكت...
أثير:الله يخســــــج...
بو خالد يتصل حق سيف...
بوخالد:مرحبا ولدي شحالك؟؟؟
سيف:الحمدلله ...وش حالك الوالد...؟؟؟
بوخالد:تمام الحمدالله...أخ سيف؟؟؟
سيف:هيه نعم...أمررر...
بوخالد:مايأمر عليك عدو...بس عندي لك أمانه وإبي أشوفك...
سيف:أمانه؟؟؟طيب فين نتقابل؟؟
بوخالد:تعال عند العماره الفلانية...
سيف:أوكيه عادي نلتقي هناك..
بوخالد:تمام...فمان الله...
سيف:فمان الله..
بوخالد واقف عند العمارة ينتظر سيف...بعد شوي يا واحد وسفط سيارته ونزل ...
راح عند بوخالد...
بوخالد:أنت سيف؟؟؟
سيف:هيه نعم...أنت إللي عندك الأمانه؟؟؟؟
بوخالد:هيه أنا...تعال نروح الشقة وبخبرك...
سيف:طيب
وراحوا الشقة إللي ساكن فيها بوخالد...
بعد الضيافة ...بو خالد بدا بالرمسة..
بوخالد:أسمع ياولدي...أنت أخو عادل صح؟؟؟
سيف بلهفه:هيه أنا ...وينه عادل وينه؟؟؟
بوخالد:لاتخاف ياولدي عادل عندي وبخير وخبرني سالفتكم مع أبوك...وأنا ياي أحين أخذكم لإمارات...
سيف ينزل راسه:مستحيل أبوي مابخلينا...
بوخالد:أرفع راسك...قولي أبوك وين أحين...
سيف:اكيد ف الشركة...
بوخالد:أنزين أنت أحين دلني ع الشركة...
سيف:طيب...نروح...
راحوا ف سيارة سيف...دخل بوخالد الشركة وسيف ينتظره تحت...
بعد فترة نزل بوخالد...
سيف: هاا عمي ايش قال؟؟؟
بوخالد:أونه بخليكم تروحوا لكن بعد ما امك تطلب الطلاق...ويطلقها وبعدها هو ماله شغل فيكم...
سيف دمعن عيونه...وركب السيارة...وركب معاه بوخالد...
بوخالد يرفع راس سيف يأيده:ليش هالدموع ليش؟؟؟
سيف ودموعه ع خده:صعب نعيش بدون أب ...صحيح إنا تعودنا ع بعده...بس
قاطعه بوخالد:لاتقول جي...نحن أهلكم وين رحنا...أعتبرني مثل أبوك من أحين...
سيف يبوس راسه:تسلم والله ماتقصر...
راحوا البيت ...ونزل سيف يقنع أمه تطلب الطلاق صحيح صعب بس هيه خلاص تحملت وايد منه....المهم راحوا المحكمة وتطلقت منه...ودفعوا فلوسه...ورتبوا أغراضهم وأحين رايحين الإمارات....وصلوا مطار دبي...وكان ف إستقبالهم ذياب وحمدان...سلموا عليهم وخذوا أغراضهم...وراحوا البيت....
عادل مايعرف أنه أهله ياين..أم عادل ولمى أخته راحوا عند الحريم وسيف راح عند الشباب...دخل حمدان وذياب الفلة...وكانت معفوسه(((يعنى فلة شباب وعزوبية أكيد بتصير جيه....ههه)))
حمدان:ماعليه سيف سمحلنا هذا كله أخوك مسونه...
سيف:ههههههه خله يرجع يرتبه بنفسه...
ذياب:حوووووووو شباااااااااااااااب نزلوا بسرعة....
نزلوا الشباب...عادل من شاف سيف عرفه بمره...راح يركض صوبه...وحضنه...
سيف يصيح ف حضن عادل:عااادل....أشتقنالك...
عادل يصيح:وأنا أكثر والله...
فارس:خلاص عااااااد....مسحوا دموعكم ....لاتصيحونا معاكم...
عادل يمسك سيف من كتفه ويمسح دموعه...
سلموا عليه باجي الشباب...
عادل:أمي ولموي وين؟؟؟؟
سيف:راحوا عند الحريم...
عادل:أبا أشوفهم ....والله مشتاق لهم....
أتصل سعيد حق شما وخبرها أنه عادل يبا يشوف أهله...دخلوهم ف الميلس وراح عادل عندهم...
دخل عادل وطاااار ف حضن أمه...
عادل:يمــــــــــه أشتقتلج...
أم عادل:فديتك ياولدي...يعلني ماأنحرم من وشوفت وجهك...
راح عادل صوب لمى وحضنها...
لمى تصيح:عااااااااااادل حبيبي وينك؟؟؟والله اشتقنالك.؟..
عادل :والله أنا وايد اشتقت لكم ....
أم عادل:ليش رحت وتركتنا...
عادل:يمه والله ودي أرجع لكن أبوي مابخليني ف حالي...
بعـــد الضيافة وهالأشياء....راحوا الكل يرقد...أم عادل ولمى رقدن ف غرفة الضيوف ...أما سيف رقد عند عادل وسعيد راح يربقد مع محمد لانه بروحه....خالد ماموجود مارجع ألين أحين...
بالباجر ف المدرسة........
قمر تخبر الشلة عن لمى أخت عادل....ويسولفن ومحتشرات...راحن يمشن ف ممرات المدرسة ويسولفن...شافتهن أستاذة حليمة
ذ/حليمة:هاااا بنات شو تسون برع.؟؟؟
روان:ماشي أستاذة نغير جو...
ذ/حليمة هي تمشي:عاد تغيرن جو ف هالحر...
البنات:هههههههه شو نسوي ....
كملن يمشن هن وحشرتهن...وفجأة بدون ماترمس...روان أغمى عليها...
البنات:روااااااان...
بسرعة البنات شلنها غرفة الصحة ...والبنات يصيحن...ياتهم أستاذة حليمة.....
ذ/حليمة:بنات شو ياها توها كانت بخير...
ساره تصيح :مانعرف شو ياها ...فجاءة طاحت...((وصاحت))
ذ/حليمة:أنزين خلاص بس ساره روان بخير...روحن كلاسكن ...
بشاير:مابنروح بنيلس عندها...
قمر:أنا مامتحركة من هنا إلا روان معاي...
أثير ببشاعة:لاتحاولوا أنا من هنا مارايحة...
ذ/حليمة بعصبية:قلتلكن روحن...
غيداء وجواهر ف نفس الوقت:مابنروح...
كملت جواهر:شو بتخسرن يعنى إذا يلسنا...
عااد أبلة حليمة شو يسكتها ...صرخت ف ويهن....:روحــــــــــن...
قمر بعصبية:أستاذة لاتحاولي نحن مارايحين ...(صدت عنها ع صوب)
ذ/حليمة بنبرة تهديد:يعنى مابتروحن؟؟؟
جواهر بصوت خفيف:مابنروح وأعلى مابخيلج أركبيه...
ذ/حليمة بعصبية وصراخ:جواهر ياقلية الأدب ...خطفي جدامي بسرعة...
جواهر بخوف:وين ؟؟؟
ذ/حليمة تصرخ:جدامي أتصلي حق اهلج...
قمر:أستاذة مايحتاي نحن خايفين ع رفيجتنا وأكيد بدون قصد ظهرت الرمسه....
ساره:أستاذة خلاص ودريها عشان خاطر روان حرام عليج...
ذ/حليمه:أنتن مالكن شغل...(تكلم جواهر)طوفي جدامي...
راحت جواهر ولحقتها بشاير...ف الغرفة شوي شوي يتكلمن...
جواهر:حرام أخاف أهلي بينازعوني ...
بشاير:لاتخافي أتصلي حق عيسى أكيد بيفهم الموضوع...
جواهر:والله خايفة...
ذ/حليمة:يلا إتصلي شو تتريي...
جواهر إتصلت حق عيسى إخوها ....ويا عيسى وخبرته أستاذة حليمة طبعا المعلمة بتزيد رمسة من عندها عسب تظهر هية بريئة...وردوها البيت...أما عن روان قامت يوم راحت جواهر تتصل حق عيسى...
روان تصيح:حرام عليها والله...
ساره تحضن روان:خلاص روان حبيبتي لاتصيحين بعدين جواهر تقدر تبري نفسها تراها ماغلطانة...
روان يلست تصيح ...ساره وقمر يلسن عندها إما البنات ردن الكلاس...
قمر:خلاص روان حياتي لا تصيحين محد يستاهل دموعج...
ساره:قسم بالله نروح عنج إذا يلستي ع هالحالة...
روان تصيح وماردت عليهن...
قمر وساره أونهن خلن عمارهن بيظهرن...
روان تصيح بصوت مسموع ومتقطع:لالا دخيلكن لاتخلني بروحي الله يخليكن...((كان شكلها يقطع القلب))
رجعن البنات عندها وماطاعت تيلس ...طلعن يمشن ((ولاجنه روان مريضة...هههه...فيهن طبع مايقدرن يودرنه))
قمر:علامج روان صدق لاتجذبي علينا...
روان:مافيني شي ...بس حسيت راسي يدور...
ساره:جي راسج بيدور جي بدون سبب أكيد شي سبب...
روان تنهدت:والله ماأعرف شو أقولكن ...بس والله خايفة ...
قمر:خير عسى ماشر شو فيج؟؟؟
روان:أمس واحد خطبني...
صرخن البنات مره وحدة:حلــــــــــــفي؟؟؟؟واااااااااااااااااااااو.. ...
روان ضحكت:الله يخسكن سكتن لاحد يسمع...
ساره:واااااو وناسة صدق رووووعة...شو شو متى العرس..؟؟؟
روان:والله العظيم إن ماسكتن مابكمل السالفة...
قمر تضرب ساره ع راسها:لالالا دخيلج إلا هالسالفة نبا نسمع قوووولي....
ساره:والمواصفات بعد...
قمر:جــب...
روان تضحك:سكتن والله انا خايفة وإنتن تتطنزن...
ساره:خلاص مابنقول بس قولي بسرعة...
روان:أمس أخوي خبرني ...أكبر عني بسنة...ويشتغل ف شركة أبوه...
قمر تغمز:شفتيه؟؟؟
ساره تغمز:حلووو؟؟؟شو أسمه..؟؟
روان:أستغفر الله منكن...خلني أكمل...
قمر وساره:كملي...
روان:أسمه صقر...
صرخت قمر:أحـــــــــــــــــــــــلى هنـــــــــــــــــاك....
ساره متصرقعة تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه خطيرة والله...........كملي
روان:ههه الله يخسج قمور وطي صوتج...أنزين وماشفته اليوم بيي...
ساره :أووووو ماتقدر مانقدر والله صاروا ينخطبوا ونحن يالسين شو هالحظ قموره.. بس روان باجي ثلاث اسابيع عن اختبارات نهايه الفصل شو بتسوي
قمر: هيه والله شو بتسوي خلي الملجه بعد الاختبارات
روان تضحك:ادري وابوي جي قال ...
قمر:هههههه...
ساره:هههههه
روان:صدق أباكم اليوم تكونوا حاضرين بروحي ماأعرف...
ساره:أفا عليج نحن تحت أمرج...
روان:لاتنقعوها خيانة وماتيوني...
قمر:أفا عليج...أنا بسويلج شعرج وساره بتسويلج الميكب...
روان:عاد أباه شغل ترتوب...
ساره وقمر:أفا عليج ...ترتوووووب...
روان:ماأعرف أخبر الشلة أخاف لما يدروا يزعلن...
قمر:سمعي روان هذا شي راجع لج...يعنى إذا أنتي موافقة وتشوفي الأمور بتمشي خبريهن...
ساره:هيه صح...أماإذا مترددة ومابتوافقي ...لاتخبريهن...بتفرحينا ع الفاضي...
روان:جي شوركن...
ساره:هيه...
قمر:صبري نحن أهم سؤال ماسألناه....إنتي شو رايج.؟؟؟موافقة؟؟؟
ساره تضرب يبهتها:أوووو كيف راح عن بالي...
روان:أنتن مافاضيات تعرفن راي رفيجتكن ...همكن هو حلو أو لا...
ساره:ههههه
روان:ماأعرف محتارة,,,أنتن شو رايكن؟؟؟
قمر:جيه هو حقنا وإلا حقج؟؟؟
روان:يعنى أسئلكن أبا رايكن؟؟؟
ساره:إنتي صليتي أستخارة؟؟؟
روان:هيه ونشيت عادي مرتاحة وف نفس الوقت فرحانة ماعارفة شو أرد عليهم...
ساره:روان انتي صغيره حرااااااااام والجامعه
قمر:جب جب انتي شو صغيره وبعدين هي شاطره تقدر توفق بين البيت والدراسه ويعنى إنتي ماقلتي لهم رايج؟؟
روان:بعدني
ساره:وبيوا يشوفج بدون مايعرفوا رايج؟؟؟
روان:إلا....ترا اليوم لما أرجع أخوي يبا رايي ..إذا موافقة بيرد عليهم وبييوا...إذا هب موافقة بس ترا مابيوا...
ساره:لا لا روان انتي قعدي وياه وشوفيه اذا مناسب ولا لا(ساره من كثر المسلسلات الي تشوفهن ماخذه صفه بشعه عن الشباب تتحسبهم كلهم يلعبون محد يقول شي جد)
قمر:إللي يسمعج يقول المعرس لج...
ساره:يعنى نساعد رفيجتنا...بعدين هذا بيكون زوجها وأبو عيالها مستقبليا ...
روان:هيه صح بنخبر الشلة بس سرعوا لان أخوي قال أحتمال أيي أخذج...
قمر:أحين بروح أزقرهم...
ساره:روان حبيبتي فكري فالموضوع واخذي الموضوع بجد كرري تفكيرج واهم شي لماتيلستي وياه شوفيه شلون يعني شخصيته قويه ولا جبان واهم شي رومنسي ولا بس عسب يقولون متزوج وبس يعني اختبرييييييييييه عدل
قمر:خوفيها اكثر لا خوفيها البنت بتموت من الخوف وانتي اختبريه مالت عليج
روان:لا قمور حرام رمسه قمر عدل هذي عشره عمر
قمر اقتنعت بالموضوع :سوري سارونه بس شو اسوي شفتها خايفه اقول ياهني الي بياخذج
روان:هههههه لالا الريال الي بيخطب سارونه لين تختبره وتشوف اطباعه يمكن الريال مشيب ههههههههه
قمر:ههههههههههههههه
ساره مبوزه :جب جب وانتي وياها ماراح ايي اليوم
روان+قمر:حياتي ههههه ويلون عليها سوري
المهم يلسن شوي
قمر تصرخ:عندي فكره .
لولوه وروان نطن :بسم الله شو فكرتج يم افكار ..
قمر:لحظه
راحت عند كلاسهم لقت الباب مسكر...شافت بنت طايفة ...زقرتها
قمر:أقول أقول ..أباج تزقري لي بنات من هالكلاس عادي؟؟؟
البنت:منو تبين؟؟؟
قمر:غيداء وأثير ووبشاير وجواهر...
البنت:خيبة وشو أقول حق المعلمة؟؟؟
قمر:قولي لها المديرة تباهم...
البنت:تمام...
دخلت وزقرتهن وطلعن...
غيداء:يلعنج جيه ماتدخلي؟؟؟
قمر تمسكها من إيدها:مشن مشن بسرعة سالفة صايرة...
بشاير:هاااا هااا شو مستوي؟؟؟>>وكاله أنباء ههه
قمر:أمشن وبخبركن....
راحن عند لولوه وروان وخبروهن السالفة وطاااااااااااارن من الفرح...وقال لها توافق وهيه بترد ع أخوها أنها موافقة...
في بيت العمومة...
الشباب والشواب يتغدوا ف فلة الشباب والحريم ف الفلة الكبيرة...
أم عادل:والله مشكورين وماتقصروا ...حطيتوا عادل ف أمانتكم وأحين تتحملوا مسؤليتنا كلنا...
أم سلطان:ولو ياأم عادل خلاص أنتوا صرتوا منا وفينا ...
يلسوا يسولفوا...
لمى يالسة عند البنات ف الصالة إللي فوق...ومستحية ماعارفة تندمج معاهم....
اليازية:شوفيج لمووي ليش ماتسولفي معانا؟؟؟
لمى:مافيني شي أسمعكم...
رهف:إنزين شاركينا علقي قولي شي ماسمعنا صوتج إبدا...
لمى:شو أقول ماعندي سوالف...أنتوا سولفوا...
قمر وجنها تذكر شي:أممممممم هيه صح ...سمعي بقولج...وإلا لحظة شوي...
راحت تركض غرفتها يابت ألبوم فيه صور الشباب والبنات يوم كانوا رايحين لندن...
قمر تراوي لمى صورة سعيد:شوفي هذا سعيد...((حطت الألبوم ع صوب))بقولج شو صار معاه...
وخبرتها السالفة يوم مسوي الحادث وقالولهم توفى...
لمى:حرام ... ليه منو حاقد عليه هالكثر؟؟؟
رهف منزلة راسها والدموع ف عينها:خالي...
لمى :أووو والله سوري ماقصدي أضايقك...
رهف:عادي أصلا الكل عرف ...(وصاحت)
لمى راحت عند رهف:رهف حبيبتي والله أسفة ماأعتقدت أنه سؤالي ضايقك...مسحي دموعك لاتبكي....((وحضنتها))
شما:خلاص رهووفه لاتصيحي...هو بخير تراه ...
رهف:ماأعرف أحس سعيد يكرهني نظراته غير...
لمى:ليش يكرهك إنتي مالك ذنب ف إللي يسويه خالك..مسحي دموعك حبيبتي لاتبكي لجل خاطري...
رهف تهدي وراحت غرفتها تغسل ويهها...
ولما رجعت...
رشا:عااد لموي تعرفي ليش رهف خايفة سعيد يكرهها؟؟؟
رهف:عن قلة الادب رشا...
شما:أووونه قلة أدب...سمعي لموي..
قطعتها رهف:لموي حبيبتي لاتسمعي كلامهن ....ماعندهن سالفة...
لمى تضحك وماعارفة السالفة...
رشا:علامج رهف ترا لمى أختنا عادي مابتخبر أحد...
لمى:إذا مايعجبها عادي ...
رهف:لالا عادي لمووي لاتحطي ف بالج إني ماأبا أخبرج...
قمر:لموي هيه بتخبرج بس أووونه تستحي ههههه
البنات:ههههههههه
رشا:ترا الأهل محيرين رهف حق سعيد عسب جي رهف خايفة سعيد يكرهها...
لمى تبتسم:والله ؟؟؟ تصدقي لايق عليك ...أحس أنه ياخذ شبه منك...
البنات:أوووووب ....
رهف حمرت:خلاص عاد غيرن السالفة...
شما:أنزين لموي خبرينا كيف السعودية؟؟؟
لمى:كانت حلوه بس بعدين كرهتها هيه وأهلها...
البنات:ليش؟؟
لمى:كل من أبوي ... كرهنا ف عيشتنا...أستغفر الله...مره أمي بالغلط طرت أسم عادل جدام أبوي ....لو تشوفوا ايش سوا...إللي يشوفه يقول ما ولده من لحمه ودمه...
شما:ليش شو ستوا؟؟؟
لمى:يلس يضرب امي ...وسيف ماسك أبوي بس والله رحمته سيف...أبوي كان ماسك عصا ف إيده...وكله الضرب ف سيف...لو شفتيه...بتقولي يضرب عدوه ما ولده ...
قمر:وسيف شو يقول؟؟؟
لمى:يلس يصيح من خاطره...يوم أمي تسأله شفيك ايش يعورك؟؟قال ما فيني شي ... بس لو شفتي جسمه كامله صاير خطوط من الضرب..
رشا:مسكين والله سيف ...
رن تلفون شما ...وكان سعيد متصل...
شما:ألووووو...
سعيد يقلدها:ألوووووو...
شما:هههه قوول شعندك متصل؟؟؟
سعيد:تعالن ف الصالة...
شما:إللي تحت؟؟؟
سعيد:لالا إللي ف فلتنا ...بسرعة...
شما:صدق أنك ماتستحي ...كيف تبانا نيي وعندك عادل وسيف...وبعد لمى...
سعيد:تعالن يلسن ف صوب بنسولف...مابنشوفكن...
شما:أووووكيك أحين بننزل...
سكرت عنه...
شما:أونه نروح مع الشباب نسولف....
البنات عدا لمى:يلا...
شما:شوو لمى؟؟؟
لمى:عادل بيذبحني روحن أنتن أنا بجلس عند العجايز...
مريم:تعالي مابقول شي...
لمى:أنتي ماتعرفيه عادل يوم يعصب مايعرف إللي قدامه...
شما:لحظة بقول حق سعيد يخبر عادل أنج بتيين ويانا...
لمى:لالالا أخاف يفهم غلط ...ويتحراني أنا إللي باغيه...
شما تتصل حق سعيد:أقووول سكتي شوي بلا هذره....((تكلم سعيد)))أقوول سعيد شوف عادل يمكن مايرضى أنه لمى تيي ويانا؟؟
سعيد:وليش مايرضى؟؟؟تعالن بسرعة ترانا مابنترياكن...
شما:لمى ماطايعة تيي تخاف عادل يهزبها...
سعيد يكلم عادل:أقوول عادل عادي أختك تيي ويا البنات...ترانا مابنشوفهن...
عادل يضحك:أنزين ماقلت شي...عادي دامها مع البنات...
سعيد:شموووي أونه عاادي ..يلا لاتتأخرن...
شما:تمـــ...سكر ف ويهها...
شما تضحك:الله يخسه سكر...يلا نروح ...
لمى:تعالي تعالي شو قال عادل؟؟؟
شما:هيه أونه عادي تعالي...
لمى:يلا عيل...
راحن البنات...
البنات يلسن ع صوب يعنى الشباب مايشوفوهن بس يسمعوا شو يقولن...
حمدان :تعالوا بنسأل سؤال وكل الموجودين يجابوا عنه...تمام...
سعيد:كيف يعنى؟؟؟
سلطان:دومك غبي...يعنى مثلا بنسأل شو أسمك؟؟الكل بجاوب عنه ...يعنى بدور..
سعيد:أهااا...يلا أسأل السؤال...
الشباب والبنات:سأل...
سعيد يضحك:أمممممم كل واحد يقول هو يحب؟؟؟ومنو هالحبيب؟؟؟
فارس يفر سعيد بالمخده:ياااااخي خصوصيات أنت شولك؟؟؟
سعيد يصرخ:هااااااا يعنى الاخ يحب ....بسرررعه بسررررعه منو هااااااي؟؟؟؟؟
فارس:عنلاتك يالهرم بتسكت وإلا شوووو؟؟؟قال أحب قال ...أنا ويين والحب وين..أنا ويهي ويه حب ...
الكل:ههههههههه
حمدان:لالاصدق أسأل سؤال عااااد غاوووي
سعيد:لالالا ماأبا ماأبا بتجابووون كلكم ع هالسؤال يلا ...
عادل:خلاص بنجاااوب ....بصراااااحه أممممممم...
أنفجرت لمى تضحك....
الكل أستغرب ليش تضحك ....
سيف:إيش فيك؟؟؟
لمى تمسك عمرها شووي:ماشي ماشي...
عااادل:بصراااحه ودي أقولكم لكن منحرج...
فهد:يـــلا عااااد طفرتنا
عااادل:أحب وأحب بس واللله والله إني أحب >>>ماجذب الريال يحب أهله ...هع
يكمل رمسته:وأحب أممم أحبـــــــكم
الكل:بـــــــــــــــــــــايخ
عااادل:أعرف إني بايخ وماأضحك بس أنا أصلا ماعطيتكم الجواااب الحقيقي والذي يعنى أنني أحب وبشكل مو طبيعي لانني تأكـ....(((بووووووكس ع راسه من سيف))))
عاااادل:إييييه شووو صابك؟؟؟خلني أرمس
سعيد:بلاها بلاها عااادل قووول.....
رن تلفووون عااادل...
ذيااب:لحظه لحظه تحب ؟؟؟
الكل نقع عليه من الضحك...
عااادل وشكله متضايق:لالا وين ماأحب أمزح معاكم...أنا ويهي ويه حب ههه
سيف:شفيك؟؟؟
عادل:رقم غريب...أخااف أرد يطلع أبوي مسوي لنا مصيبه
سلطان:عادل شفيك؟؟؟هوو أحين مايقدر يسوي لكم شي لانه طلق أمك وتنازل ف المحكمه عنكم...وبعد وقع أنه مايتعرض لكم ...يعنى خلاص مابسوي لكم شي...إلا إذا إنتوا بغيتوا تسلموون عليه هذا شي راجع لكم....
عادل سكت...
ذياب:خلاص بلاها هالحزن...بخبركم منو أحب؟؟؟؟
الشباب:أووووووو
ذياب:يلا عاااد لاتحشروا الدنيا تراني هب قايل...
فهد:خلاص أنجبينا ما بنرمس
ذياب:أممم بصراحه أحب بنت عمــــــي منصووور رشــــا ....
حمدان يصرخ:يــــا حبيبي
رشا من سمعت رمسته أنحررررجت ...وتبا تطلع بس ماتعرف ووين...بعد شووي أنشغلووا الشباب يعابلون الوايرات يبون يشغلون الفلم...قامت رشا بدون محد يدري وطلعت..راحت صوب الحديقه..ذياب أنتبه قام ولحقها...حصلها ف المطبخ تسوي لها عصير>>>متفيجه البنت هههه
ذياب:ليش ظهرتي؟؟؟؟؟
رشا زاغت من الصوت مامنتبه حق ذياب وراها:بسم الله
ذياب يضحك:شو شفتي يني ...
رشا:طفس ليش ماتهود قبل لا تدخل
ذياب:عاااااد أنااااا دخلت خلااااااااص ....ماقلتي ليش ظهرتي؟؟؟
رشا:ذياب انت حرجتني وايد جدامهم يعني كل الي يالسين ماقالو ليش تقول والله احين استحي احط عيني فعين وحده من البنات ...
ذياب متظايق :لاني احبج ومالقيت غير هالطريقه رشا احبج والله احبج
رشا بدلع:ذياب
ذياب :عيونه ياربي انا ماروم على دلعج
رشا تضحك:...........
ذياب:رشا قوليها الله يخليج لو مره وحده ...
حب يحرجها أكثر ...
رشا فهمت قصده بمره عطته ظهرها:لالالالا
ذياب نقع يضحك بصوت عالي ....
رشا:الله يخسك وطي صوتك أحين بسمعون..
ذياب:أأأووووووكيه ...بس مابظهر الا اذاقلتها
رشا بتموت من الحيا:احبك >>> وطارت داخل حتى مامداها تكمل
ذياب:ااااااااااااههه
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الخميس سبتمبر 08, 2011 3:58 am

عن الشباب تابعوا الفلم للساعه 5 العصر...
روان تتصل حق قمر
روان:وووينج؟؟؟لا تقولين مابتي ؟؟؟
قمر:لالا فديتج بس بعدني ماخبرتهم...
روان:وإنشاءالله متى بتشرفين وتقولي لهم؟؟؟؟
قمر:هههه أحين أحين بقول حق أخوي ...
روان:صدق قمور تعالي والله من أحين أرتجف أنا ...
قمر:ههه أووووكيك ...يلا قلبي ويهج بسير أقولهم...
روان:خبريهم وردي علي ...باي
قمر:أوكيه باي
راحت قمر عند فارس تخبره...
فارس:قموره أنا مواعد الشباب ماأقدر أوديج خبري سلطان ...
قمر:ماأعرف أسير أقووله...أنت خبره
فارس:شووو بعد هااي ماأعرف ...تراه أخووج
قمر:هيه أعرف بس هو عصبي أخاف ينازعني...
دخل عليهم حمدان...
حمدان:خير شو عندج؟؟؟؟
فارس:دامك ييت وداها عن رفيجتها...
حمدان:لالالا مايخلصني...
حمدان ف خاطره(((ليكون رفيجتها ذيج)))>>>يقصد ساره
حمدان:أنزين بوديج بس ماتتأخرين...
قمر بفررح:أووكيك...
حمدان:بس خبرتي أمايه وأبويه؟؟؟
قمر:أحين بقولهم..بس أبا أروح بعد صلاه المغرب...
حمدان:ليش؟؟
قمر:لانه البنت مخطووبه واليوم بيي المعرس يشوفها عاااد بيلس عندها أنا...
حمدان بصدمه:شووووووووو؟؟؟؟
قمر:بسم الله شو فيك؟؟؟
حمدان بعصبيه:ماااااشي مابووديج...ومنو هاااااي؟؟؟>>>خاايف تكون ساره وتضيع من إيده هههه
قمر سكتت منصدمه شو يااه مره وحده...قاام حمدان وظهر عنها...
قمر تطالع فارس...
فارس:لاتخافي بيوديج ... بس شو ياه؟؟؟
قمر:بقولك بس لا تخبره إني قلتلك بيهزبني..
فارس:شووو؟؟؟
قمر:(((خبرته عن ساره وإنه حمدان يبا رقمها)))
فارس يعدل يلسه:ههههههههههه والله حمدان بدى يحب... قموره حمدان يبا رقمها لانه يحبها..
قمر تتخصر:ههههه كيف يعني يحب؟؟
فارس :ليش تضحكين ياغبيه انتي لما يبتيله سالفه الخطوبه مات وقال مابيوديج
قمر:وانا اقول شفيه هالايام متغير وكل ما اطري ساره يستانس الله عليك ياحمدان طلعت اتحب ربيعتي لحظه لحظه
قمر:فارس انت مشغول ومحد بيوديني غير حمدان

فارس :ليش
قمر:خله علي وشوف شو بتسوي قموره ... الله وناسه احين حمدان ماراح يردلي أي طلب اسمع اول مااوصل عنده اتصلي انزين (وراحت تركض دور حمدان)
فارس :الحمد لله والشكر
قمر شافت حمدان وهي تصارخ:حمــــــــــدااان
حمدان يطالع ورى:خير خير شفيج تصارخين
قمر:ودني عند ربيعتي(صاح الفون)
قمر كاتمه الضحكه:الو هلا ساروونه
حمدان تيبس
قمر:سارونه انتي من بيوديج عند روان(سكتت شوي اونه لين ترد عليها هههههه)
قمر:انزين خلاص عيل نتلاقى هناك باي
قمر ترمس حمدان:شو قلت بتوداني ولا ؟؟؟
حمدان بندهاش :قمور أي ربيعه الي مخطوبه ؟؟؟
قمر كاتمه الضحكه داخلها بس مامدالها تجاوب لان فارس قاطعهم ...
أما عن حمدان مسكين حالته حاله خايف تكون ساره ....
حمدان((((ياااربي ليكون هيه؟؟؟والله بمووت لو حد أخذها غيري...أوووووف شو هالحاله ؟؟؟كله من قمور هيه مارضت تعطيني الرقم؟؟؟ااااااااااااااااوووف...)))))رجع حمدان البيت...حصل قمر يالسه ف الحديقة ترمس ف الفون ...
حمدان بعد ماخلصت قمر:قموره امي تباج
قمر خلت الفون على الاب وراحت داخل
اصلا ام قمر ماكانت تبيها بس لان هاي لعبه حمدان
حمدان يدور ف التلفون رقمها...حصله بسرعه نقله ف تلفونه...رودها لها التلفووون...وراح عنها...
حمدان يتصل حق ساره ...
بعد 3 مرات ردت ...
حمدان:ألووو
ساره ساكته:.....
حمدان: ساره ردي
ساره بخوف (((ياربي منو هذا ؟؟؟ولااااا بعد يعرف إسمي)))
حمدان بهدوء:ساره؟؟؟
ساره:نعم أخوي شو تبا؟؟؟ومنو أنت؟؟؟
حمدان:أنا حمدان أخو قمر رفيجتج....
لولوه بصدمه:(((ومن وين ياب رقمي؟؟؟الله يخسج ياقمر تبي تورطيني؟؟؟والله لو دروا أهلي بيذبحوني)))
ساره:شو تبا؟؟
حمدان بحزن:صدق إنخطبتي؟؟؟
ساره:شووو؟؟؟
حمدان:لالا تجذبين علي قولي الصدق إنخطبتي وإلا؟؟؟
ساره:حمدان أنت شو تقول؟؟؟منو إللي نخطبت؟؟؟
حمدان:يعنى محد خطبج؟؟؟
ساره:أنت ليش تسأل؟؟؟
حمدان:بس أسأل ....
ساره:لوسمحت أنا بسكر
حمدان:لييييش؟؟؟حرام عليج
ساره:باي
وسكرت بدون حتى ماتسمع رد حمدان...
أما عن حمدان فهو طاااير من الفرح تأكد أنه هب ساره إللي مخطوبه ...أما عن قمر راحت تتصل حق ساره حصلته مشغول راحت جهزت وردت تتصل حق ساره ...
ساره:هــــلا
قمر:أهلين
ساره:قموره انا احين بطلع الدريول بيبني انتي رحتي
قمر:لا لا انا احين بطلع بسرعه لا تتاخري انزين
ساره:انزين يله باي احين تلقين روان معصبه علينا
قمر:ههههههههه باي
رجع حمدان وراح عند قمر فوق...دق الباب...
قمر:مفتووح
دخل حمدان حصلها يالسه ...
حمدان:يلا ليش يالسه؟؟؟
قمر:ليش انت بتوديني
حمدان :هيه انا بسرعه لا تتاخري انا في السياره >>وراح
قمر بستغراب :توه معصب وما بيوديني سبحان مغير الاحوال
تعطرت قمر وراحت السياره
لحظه صمت
حمدان:قموره بقولج شي بس لا تعصبين
قمر بستغراب:قول
حمدان :انا اليوم ماقلتلج امي تباج
قمر:هيه صح امي ماكانت تباني
حمدان:قمر انا سويت جي عسب ....
قمر:عسب اشوه أرمس
حمدان:عسب اخذ رقم ساره ربيعتج
قمر:الله ياخذك مسحه بسرعه احين شو بتقول البنت عني ليكـــــــــــون اتصلت لها ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:هيه اتصلت لها
قمر:حمدان انت بتينني ليش ليش اتسوي جي تباني اخسرها
حمدان:اكيد لا
قمر:عيل ليش
حمدان:قمر انا احبها تعرفين شو يعني احبها نفس ما محمد يحبج ... هيه انا اعرف ان محمد يحبج بس عمري ماشكيت فيج ولا فيه لاني اعرف انكم اتحبون بعض صدق
قمر احمر ويها وماتت من الحيا وسكتت ...

وصلو البيت ونزلت قمر وماقالت ولا شي ...
ف غرفة رواااان ..
ساره:هااا شوو رااايج؟؟؟
روان:ماأعرف ماأعرف
قمر:ههه شو ماتعرفين...
ساره:خليها أونها خايفه ههه والله أنج...
روان:يعنى كيف ظاهره حلووه؟؟؟
قمر:لالا جي ما يستوي أكيد بنمدح شغلنا...
بعد شوي دق الباب ودخلت جواهر....
جواهر فاجه حلجها:اااااااوووووف شهالزين؟؟؟؟رواان ليكون عرستي وأنا ماأعرف؟؟؟شوو مستوي ف الدنيا؟؟؟
روان:جواهر حلووه؟؟صدق لا تجذبين؟؟؟
جواهر:هيييييه والله حلوووه ليش كل هالزين؟؟؟
يلسنها وخبرنها السالفه وفرررحت لرفيجتها...وبعدها يو العرب وطبعا البنات ماطلعن يلسن ف حجرة روان...زقروا روان عسب صقر يشوفها>>>لا تخافون صقر زوجها المستقبلي هههههه ....
بعد ما راحووا العرب...روان والربع يالسات ف الحجرة..
جواهر تغمز:هااا روان كييييف المعرس؟؟؟؟
روان تضحك:سكتي أنا مارفعت عيني طوول
ساره:علينا علينا
قمر:صدق ماشفتيه؟؟؟
روان:إلا شفته بس ماوايد...
ساره:وكيف؟؟؟غااااوي؟؟؟
روان منزله راسها:هههه إللي شفته أنا غاوي هههه >>>أونهاااا مستحيه هههههه
بعد 5 دقايق وصل حمدان بيأخذ قمر ...
قمر:يلا بنات أخويه برع يترياني برووح...((صدت ع روان)))مبروووك مقدماا
روان:ووين يلسي شووي
قمر:لالا أبووي مافيني ع صدعت حمدان برووح>>بلغلط طرت أسم حمدان وساره بمره تذكرت المكالمه...
سلمت ع البنات وطلعت بسرعه...ركبت السياره ...
قمر:حمداان ليش أتصلت لها حراام علييك ؟؟؟
حمدان:يعنى إنتي فرضي أنج ولد وتحبي بنت وفجاءه قالوا لج أنخطت شو بتكون ردت فعلج؟؟؟؟
قمر صدت ع حمدان بصدمه:تحب ساره؟؟؟
حمدان:هيه وشو يعنى؟؟؟
قمر:لا ماشي بس إنت لو قلت لي كنت بخبرك أنه ماهيه المخطوبه هب لازم تأخذ رقم البنيه ووتتصل ...
حمدان:عااد صار إللي صار وخلالالاص...
سكتت قمر عنه ...
وصلوا البيت ودخلت قمر تبدل وطلعت الحديقه تذاكر لها جم كلمه ...
فـي المستشفى ... سلامه للحين معصبه من خالد ... خالد زقرها لمكتبه ...
خالد:دكتوره لا تعامليني جي ... إللي فيني مكفيني ...
سلامه:أعرف أنه إللي فيك مكفيك بس والله ماتوقعت أنك تقول هالرمسه؟؟؟
خالد نزل راسه:كنت معصب وظهرت مني الرمسه بدون قصد ... وعرفت أني غلطان ...
سلامه:دامك تعرف أنك غلطان ليش ماتروح وتستسمح من أمك؟؟؟
خالد:ماعرف أخاف تصدني ...
سلامه:مستحييل تصدك ... روح الله يخليك مايصير جي أنت لك يوم يوم يالس ف المستشفى حرام عليك ... ع الاقل طمن أهلك ...
خالد:أنزين ...بروح ...
سلامه بفرح:صدقني مابتصدك ... وبعدين لا تروح لها وأنت جي مبوز ...
خالد يضحك:زيين جي .. سلامه:هيه ههه ...
خالد يطالع سلامه:مشكوره والله ع وقفتج وياي ... لولا الله ثم إنتي الله أعلم بحالي احين ...
سلامه:لا تقول جي دكتور ولو ...
خالد :تسلميين ... أنا أحين بروح ...
سلامه:اووك ..
دخل خالد ...راحت له قمر ....
قمر:خاااااالد شو فيك؟؟؟ووين رحت؟؟؟؟
خالد بتعب وهو بتنهد:مافيني شي...أمايه وين؟؟؟
قمر:داخل ...تعال إدخل...
خالد:لالا زقريها أنا بيلس ف الحديقه...
قمر:إنشاء الله
خالد يوقف قمر:أقووولج لا تخبريها أني أنا أباها
قمر:أووكيه
راحت قمر وزقرت أم خالد...
أم خالد:شو فيج قمر وين مودتني؟؟؟
قمر:تعالي تعالي عمووه براويج شي...
وصلتها عند الحديقه وخالد كان معطيها ظهرها...
قمر:روحي عمووه عنده...
وراحت تركض قبل لا تسمع رد أم خالد...
أم خالد مافهمت السالفه بس راحت صوب الريال...
خالد من شاف أمه طار ف حضنها...
خالد:أمااايه فديتج سامحيني...
أم خالد:مسامحتنك ياوليدي مسامحتنك...أنت سامحنا خبينا عليك طول هالفتره...
خالد:أمايه لو تظلون مخبين علي والله مابزعل عليكم...
أم خالد:فديتك وين كنت ؟؟؟ليش ما يلست ف البيت...
خالد منزل راسه:أمايه أنصدمت ماصدقت إنه أمي إللي مربنتي طول هالسنين تطلع ما أمي...أماايه سامحنيني والله بدون عقل طلعت من البيت ماقصدي إني أكرهج ...بعدين إنتي كفيتي وفيتي رغم أنه هب عيالج إلا إنج ربيتينا أحسن تربيه عمرنا ماحسينا أنج هب أمنا...وذيج يابتني وفرتني وراحت تبيني أروح أصيح عليها تخليني أعيش عندها؟؟؟والله ماأروح لو بيوا بذبحوني+...أصلا أنا ماعندي غير أم وحده وإلا هيه إنتي...أمايه سامحيني دخيلج...
أم خالد دموعها ع خدها وهيه تحضن خالد:فديتك ياخالد مسامحتنك يالغالي ...
قام خالد وباس راس أمه ومسح دموعه إللي نزلن غصبن عنه...
أم خالد:قووم فديتك قووم نروح داخل...ابوك مستهم عليك...
دخلوا داخل وسلم عليهم خالد وأستسمح من أبووه...
بعدها قرروا أنه العزيمه بتكون باجر لان واايد أخروها ومحمد بعد أسبوع بيسافر يكمل دراسه...لانه إجازته أسبوعين...ردت قمر تذاكر برع ...يوم خلصت مذاكره قامت عسب تروح ترقد ...زقرها ذياب
ذياب:أقوولج عطي هذا رشا...
قمر وف إيدها البرنجلز:أهااا قصدك أكل إللي فيه وأعطي رشا القوطي
ذياب:لاوالله ...عطيها وعااد هيه حره إذا بغت تعطيج...
قمر:أنزييين...وراحت عنه وهيه تكمل :ياربييي جان الحب يسوي جيه
ذياب يضحك عليها ويتكلم بصوت عالي شوي عسب تسمعه:أقووول عطيها لالا تخوريها ويدخل ف بطن ثاني..>>>يقصد بطن قمر عن تأكله...
إتصل سعيد حق شما يقول لها ترتب الميلس أحين ربع عادل بيون عندهم ...راحت شماا ترتب الميلس وهي تغني ...راحت تييب المخده مال الغنفه من عند باب الحماام ...نزلت راسها وطاحت الشيله وهيه ماعدلتها ع بالها محد ف الميلس ...خذت المخده ويات بتروح وإلا عاادل يظهر ف ويهاا ...يلست مبهته فييه وهو يطالعهااا ...بعدين هيه حست ع عمرهاا وظهرت تركض ...إماا عادل حالته حاله ...((ياربي منوو هالملاك؟؟؟والله إنها تعق الطير من السماا ...أخخخخ وأنا شفيني يلست مبحلق فيهاا أحين لو دروا أهل البيت شوو بيقولواا ...اااااوووف شوو هالحاله يااربي ...بس بعد والله حلوووه ...)))ويلس عااادل يفكر ف الملاك إللي شاافه جدامه ...ألين يوا ربعهم ...
إمااا شما راحت تركض غرفتها ..وقلبهاا يدق بقوو ...(((منو هذاا؟؟ليكوون عااادل ؟؟؟والله بيذيحني سعيد لو عرف ...ياارب مايقووله ...))بعد ماهدت ..((بس غرشوووب ...ااااوووف عااد أنااا أحيين فيني فضوول أبا أعرف منو هااا؟؟؟)))قامت غسلت ويهاا وراحت عند البنات ...
شما:بناااااات ...
البنات:شووو ؟؟؟
شماا:منو بيي؟؟؟
لمى:سكتي ربع عاادل من الصبح حاشرني ربعي بيوا وربعي بيوا ...
شما:ههههه
اليازيه:ليش تسأليين؟؟؟
شما:مااشي سعيد قالي أروح أرتب الميلس...
لمى تشهق:ورحتي؟؟
شما:لا
لمى تتنهد:اااوووف ع بالي رحتي ...عاادل ف الميلس ...
شماا ..((يعنى هذاج عاادل...غرشوووب ماتوقعته يكون جي ...إييييه شافني وأنااا بدوون شيله يااالفضيحه أكييد بيقوول حق سعيد وبرووح فيهاا أناا ...)))وبسرعه قامت وردت غرفتهاا وهيه خاايفه ...
بــــالبـــاجــر ...
الجوو كششششخه مغيم والسحااب أسووود وعااد قمر مارايحه المدرسه لانه اليوم بيروحون من الصبح المزرعه ...وفهد راح لان عليه إمتحان بس إحتشر أونه بيمتحن وبيرد ...المهم الجميع قايم من الصبح يتجهزون ع الساعه 8 راحوا صوب المزرعه ...المزرعه كبيره وايد وتطل ع البحر وفيها فله كبيره بوسط المزرعه...يعنى طول ما هم ف المزرعه بيصير إختلاط بين الشباب والبنات >>>هذا الحلوو عند الشباب هههه
وصلوا المزرعه بعد نص ساعه...رتبوا الاغراض ...وكانت المزرعه متغيره تمااما...لان فارس مهتم فيها واايد ومغير أشياء واايد...وصاير واايد حلوووه ...
وكل 2 راحووا يمشون بروحهم...عنـــد سيف وخاااالد ...
سيف يالس برع يطالع المزرعه...ياه خالد...
خالد:شو فيك قاعد هنا روحك؟؟؟؟
سيف يبتسم:مافيني شي
خالد:علينااا ...قووول بلاك؟؟؟
سيف يحك راسه:والله ماأعرف إيش أقولك بس يعنى البنات مابياخذن راحتهن وحنا موجودين...
خالد:يعنى وأنتوا ما موجودين بياخذن راحتهن؟؟؟ترا طول عمرهن متغطيات نحن معسكرين عندهم ...يعنى جذا وإلا جذا بيتغطن...يلا بلاها قووم ...
سيف:ووين؟؟؟
خالد:نشووف المزرعه ...
سيف وخالد يتمشون ف المزرعه...
سيف:أنتوا تجوا كل مره هنا؟؟؟
خالد:لا من زمااان مايينا ...
سيف:ليه؟؟
خالد يتنهد:ترا من توفى يدي محد ياها ...هو كان مهتم فيها...وأحين أنا أعرف أنه فارس معدل فيها طول هالفتره...بس تغيررت...وااايد حلوت
سيف:هيه وخصوصا الجوو رووعه اليوم يااخي والله كشخه...
خالد:هههههه لو محد مهتم فيها جان ماقلت كشخه...قبل مرره ماحلوو أبدااا ...الزرع مات والماي ما حلو ...يعنى كانت صحراء ...بس والله رووعه بصرااحه أنصدمت يوم شفتها...
سيف:فارس ذوقه حلوو....مرتب الزرع بطريقه حلوه ...
خالد يقطع ورده ويمد إيده حق سيف:إندووج حبيبتي مني لج...
سيف يفر الورده عليه:هيه عسب تشوفني حبيبتك وأرووح فيها أنااا ...
خالد:ههه أوووو بعد ترمس إمارتي...
سيف:عاااد قلت أمشي ع لهجتكم ههه
كملوا مشي ...
عند عادل وسعيد ...
عااادل:أقوول
سعيد يتأفف:قوووول يااااكثر ما تقوووول
عادل يضحك:طيب أسمع ...أنا حصلت بيت بالإيجار بخذه وبنسكن فيه أنا وأمي وإخواني ...
سعيد بلا مبلاه:ليش؟؟؟
عادل:عشان تاخذون راحتكم ...
سعيد:أقول عادل لاترمس بهالرمسه جدام الاهل لانهم مابيرضوااا ....
عادل:طيب ليش؟؟؟
سعيد:أنت شوفيك؟؟؟ترا راتبك ما وايد يعنى ما يغطي ع مصاريف البيت كلهن>>>عادل من رجعوا من السفر شغله بو خالد ف شركه العيله...
عادل:بكفي بكفي ...
سعيد يضرب عادل ع راسه بالخفيف:أسكت أسكت ...
عادل يضحك:لالا جد ماأمزح ... ماحلووه أيلس أكثر...وبعدين نحن ماوايدين يعنى الراتب بكفي صدقني ..
سعيد يوقف ويطالع عادل:حرام عليك فكر ف أختك ...أحين أنتوا بظهرون مابتيلسوا ف البيت أما هيه ماتقدر بتمل...خلك هنا أحسن لك ولهلك صدقني...ع الاقل ف البيت بترمس ويا البنات هناك مع منو ؟؟؟فــكر ف أختك وأمك لا تفكر كيف بتظهر من البيت...
عادل:والله عارف هالشي بس بعد نحن يلسنا وايد عندكم ... ماعليه إنشاء الله بنتصرف ...
سعيد:ع راحتك ... بس عاااد ماتظهر وتنسانا ...
عادل:والله ماعاش إللي ينساكم ...كل يوم بتشوفي معسكر عند بيتكم ...
سعيد:ههه تمااام عسكر
وكملووا مشي ...
عند البنات ...
يالسات كلهن وراء الفله ف الزرع...
شما تغني:
ألوم عيني ليا بك ثم ناحت...في حبكم عقب إتضاح الخيانه
رشا:دخيــــلج شمووي أكرمينا بسكووتج
شما:تتمني أصلا أنتي صوت شرا صوتي وماحاصلج
رشا:يااربي ع شوو؟؟؟من حلاته وإلا من شوو؟؟؟دخيلج عن الغرور
اليازيه:يــلا رشوو سمعيناا صوتج ونحن بنحكم صح بنات؟؟؟
البنات:صحين
رشا:لالا أخاااف يغمى عليكم من تسمعوا صوتي أحــم أحـــم
شما:قوولي صوتي ماحلوو وريحي عمرج
رشا:صــوتي أحلا عن صووتج بألف وأربعميائه مره
رهف:هههههه بعد أربعمائه
رشا:هييييه شووو تحسبين عيل
لمى:يلا لجل خاطري قوولي
رشا:يلا بس لجل خاطر لمووو
وتبدي تغني :أحــم أحــم ...
أنفلونزا الحب إللي عداني ...صابني ف القلب بسررعه ورماني
ليته إلا من زمان بلاني ...فدووته قلبي وعمري إللي باقي
سمعن أحد يصفق :ماشاء الله ماشاء الله أحـــلى عن صوووتج شمووي بالف وأربعمائه مرررره ....
رشا من سمعت صووتج أستحححت ونزلت راسها بالمره ...
شما:لالالالا أصلا ماوريتكم مواهبي كله داسينه ...
ذياب:لالا منو قالج أصلا رشا صوتهاا وااايد حللووو ...يلا غني عسب أحكم صوت منو أحلا ...
شما:لالا منو قالك إني بغني ...بس مره وحده ماأعيدها
ذياب يصرخ:شبااااااااااااااااااااب تعااااااااااااااااالوووووو ....
البنات مستغربات شو فيه يصرخ ...
وصلووا الشباب كل حد من صوب ...
الشباب:شووو استوى ...
ذياب:أوونه البنات يبن يلعبن ...كل أحد يهدي حق الثاني ...شووووو قلتووا؟؟؟
الشباب متشققين:أكيييييد يلااااا ....
والبنات فاجات حلوجهن ....
قمر:لحظه لحظه منو قال إنا بنلعب
ذيااب:خلااااص قموره خلينا نغير جووو ....
وبدوو يهدوواا ...
ذياب غنى أغنيه قلب قلب
سعيد غاار وغنى أغنيه بلا بلا >>> بس هب من قلبه هههه
طبعا ماقالوا لمنو بس الشباب معروفين يغنوا وعيونهم علي الحبيبه ....هع هع
وكملللوووووووو ....
شما كانت تمشي ترمس ربيعتها ف الفون ومحطتنه سبيكر ومامنتبها حق عادل إللي يالس ع الحشيش ...
شما:هههه لا بس نحن وعمومتي وأهل عاادل إللي قلتلج عنه ...
عنود بمزح:تعاااالي إنتي ماقلتي لي عادل حلو وإلا؟؟؟تراني من أحين خاطبتنه ...
شما تضحك وبمزح:ههههه لالالا فديتج أنا حاجزه قبلج ...
عنود:قولي أنه بياج وبس ...ويععع مالت علييج
شما:ههههه شوووفييج ؟؟وبعدين شوو هااي يباني وماأدري شوو ...أصلا نحن مانظهر جدامهم ...
عنود:ولووو يمكن شاافج بالصدفه ...
شماا:أنزين وهذا معناته يباني؟؟مسوده الويهه خليناا من الريال أحين تلقيه غص بالأكل إذا كاان يااكل ...
عنود:أوووونه بعد يدافعون عنه ...وووينك يااعااادل تشوووف غرشووبتك شو تقوول
شما:عنوده بس عاااد شوو والله ببند عنج ...
عنود:أووكيه أصلاا أنا ببند لان أماايه تزقرني ...يلا بااي
شما:باااي
وصدت ع وراء لقت عاادل منزل راسه ومبتسم ...شما شهقت وركضت فووق ...
نهــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااايه البااااااااااااااااااااارت
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الخميس سبتمبر 08, 2011 4:00 am

البــــــــــــارت الثـــــــــ8ـــــــامن
بعـــــــــ‘‘‘‘ــد مــــ‘‘‘‘رووور سنـــ2تـــ‘‘‘‘ـــــيــــن
الاحداااث إللي صااااارت ....
عادل وأخوانه شروالهم بيت مجابل بيت العمومه وسكنوا فيه ومثل ماقلنا عسكرووا عندهم ووعادل خطب شمماا بعد عدة موواقف صارت من بينهم ...
رشااا خلصت جامعه ويلست ف البيت ماتبا تشتغل ارووحها ...
ذيااب خلص بعد جامعه وأحين يشتغل ف الاعلام وأهم شي خطب رشا وافقوا وملكواا ملكه ريايل بس الحفله بسوها مع العرس مره وحده ...
سعيد خطب رهف وملجووا ملجه ريايل والحفله بسوها مع العرس ..ومقررين الشباب يعرسووا ف نفس اليووم ....
محمد خلص درااسه ف بريطانيا ورجع يشتغل ف الامارات وصاار مسؤول قسم ف احد الشركاات ...
خالد خطب الدكتووره سلامه وملج عليها ...
قمر والشله خلصن مدرسه ودخلن جامعه زااايد ...قمر نسبتها 95 وروان 90 لانها انشغلت بتسوق عسب الزهبه وإلا بتيب أكثر لانها أشطر وحده من الشله >>> قولوا ماشاء الله ههه
ساره96 وأثير 89 وغيداء 88 وجواهر 94 وبشاير86 ...
اليازيه تشتغل ف الطب الوقائي وخطبها مشعل إللي معاها بنفس المكتب ...والملجه جريب ...
حمدان خلص جامعه ويشتغل ف شركه العيله ...وملج ع ساره ملجه ريايل ...
عند البنات ....
اليازيه شوي ويتصيح:إإإإإيييييه حررراااام عليكن شوو أختار قووولن ...
رهف:هههه ياربي منج يزوي إنتي شوو عيبج أكثر ..
اليازيه:ماأعرف ماأعرف أبا مديل يديد حق الملكه وهادي ماأبا فيه ربشه وايد ...
رهف تأشر ع فستان هادي وخفيف لونه وردي:خلاص عيل أختاري هذا..حلوو عليج اللون الوردي ...
اليازيه:متأكده بيطلع علي حلوو؟؟؟تراني معتمده عليج ...ماهذيلاج كل وحده عند ريلها ومسويات لي طاف..>>تقصد شما ورشا
رهف:ههههه هيه حلوو يلا روحي حاسبي ...
راحت تحاسب ...طبعا اليازيه تتجهز حق الملكه إللي هيه عقب باجر ...ورهف وشما ورشا يروحن معاها عسب يتجهزن هن بعد لان عرسهن عقب ملكه اليازيه بإسبوع...
يــــوم الملـــكه ...
اليازيه متكشخخه لاخر درجه وطااالعه قمررر ... الشدو وردي مع أسود وأبيض وروج وردي طاااالعه تجنن .....طالعه هاديه وحلووه ..الميك اب هادي عسب حق العرس تظهر بصوره ثانيه ...
نزلت اليازيه ويلست ع الكووشه ... طبعا مسويين بوفيه ف البيت ... عقب ما ملكوا الريايل ف الميلس دخل مشعل ع اليازيه ...وقصوا الكيكه وشربوا بعض العصير ... وكان شكلهم جنااان لايجين حق بعض ...خلصت الحفله وكل أحد رد بيته ...
اليازيه كانت تنشف شعرها من الماي ...رن تلفونها برقم غريب ...
اليازيه ف خاطرها ...منو يدق ع الناس ف الوقت ...
طنشت ماردت عليه ...بعد شوي ياها مسج..
((يزويه ردي أنا مشعل ))
وإتصل مره ثانيه ...ردت عليه...
اليازيه بحيا:ألووو
مشعل:ألوو ... شحالج فديتج؟؟
اليازيه:الحمدلله بخير..شحالك أنت؟؟؟
مشعل:دامني سمعت هالصوووت أكيييد بكوون بخير ...
اليازيه ضحكت بخجل:تسلم ...
مشعل:ليش ماتردين؟؟؟
اليازيه:ماعرفت الرقم وأنا ماأرد ع أرقام غريبه...
مشعل:فديت حرمتي أنا ...هيه جي أباج ...أوووكيك قولي لي شتسويين؟؟؟
اليازيه:ماشي أبا أرقد ...
مشعل:يعنى ضيعت عليج؟
اليازيه:لالالا ماضيعت ولاشي عااادي
مشعل:أممممم يزوووووووي
اليازيه:هههههه أنززين أسمعك ليش تصرخ؟؟؟
مشعل:متأكده أنج تسمعيني؟؟؟؟
اليازيه:ههه هييييه
مشعل بصوت عالي:أحــــبــــــج
اليازيه أستحت ...
مشعل:يااااعمرررري على إللي يستحوووون ....
وكملواا سواااالف للساعه 2 وبعدها رقدوواااا ....
بالباجر ....
الساعه 10 الكل موجود ف بيت العمومه ...حتى أهل عادل ...
بو ذياب:عيل ووين يزووي ؟؟؟؟
رهف:بعدها رااقده مانشت..
بو ذياب:روحي فديتج وعيها بسها رقاد نبا نشوفها...
رهفوهيه تقوم:إنشاء الله ...
رهف تدق الباب ع اليازيه..
اليازيه:منووو؟؟؟
رهف:أناا رهف بسج رقاااد عمي يبا يشوفج ...
اليازيه تفتح الباب:أووكيه أحين بنزل...
رهف:هههه تضحكيييين
اليازيه تضربها ع راسها بالخفيف:سخييييييفه ...روحي روحي
رهفهيه تروح:إنتي السخيفه ياحرررم مشعل ..ههه

اليازيه سكرت الباب وراحت تتصل حق مشعل لان قال لها توعي
يوم بتنش ...
اليازيه:ألوووو ...صبااح الخير
مشعل وفيه رقااااد:هلا صباح الورد
اليازيه:يلا يلا بسك رقااد قوووم
مشعل:أمممم مامخلصني
اليازيه:يلا عاااد بدوون كسل قوم..
مشعل:يلا قمت
اليازيه:عيل بااي بنزل أشوف أبوويه...
مشعل:أووكيه سلمي عليه...بااي
اليازيه:يووصل بااي
ونزلت اليازيه تحت تسلم عليهم...
وطبعا ماسلمت من التعليقاات ...
ومرر الاسبووع كله مرتبشين عسب العررس...والبنات كل يوم رايحات السووق يكملن إللي ناقصنهن...
اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووم ...
اليوووووم عــــــرس بعض أبطالناااا
ذيــاااااب ** رشـــا
سعـــيد ** رهـــف
عــادل ** شـما
ومسووينه ف خيمه كبيره حق الحريم وفيها كوشه وحده ...والرياايل مسوين لهم جلسه كبيره ...ومن يوم الثلاثا والشباب يرزفوا ...هذا غير التخميساات إللي مستويه..وطبعا كلهم من الربع...
كانن رشا وشما ورهف معاهن المصوره تصورهن مع بعض يعنى جي تسوي حركات ...
الكوشه كانت ع شكل صدفه مفتوحه ... وع طرف الكوشه 3 أصداف فيهاا الدبل والشبكه حق المعاريس ومزينه بطريقه حلوه ..يعنى لما المعاريس يبوا ياخذوا الدبل يسحبوا شريط وتنفتح الصدفه...والكوشه لونها عيناوي ع أحمر يعنى جيه مدموجه بألوان عده بس ظاهره حلووه مرره جنهن ف فندق .. المهم ف البداايه ظهرت شما ...كانت حلووه وااايد ...وإللي مظهرنها حلوه خشمها شرا السيف...دخلت وكانت هاديه وصلت للكوشه ويلست ...بعد شووي دخل عادل ...>>>بوعادل حضر العرس لان عادل وسيف راحوا سلموا عليه وأستسمحوا منه لان مريض ...
عادل خوز الطرحه عن ويهها وباسها ع راسها
عادل:مبروووك الغاليه
شما بصوت خفيف:الله يبارك فيك
صوروا شوي وبعدها يلسوا ربع ساعه قصوا الكيك وشربوا العصير ولبسها الدبله والشبكه... قاموا راحووا غرفه عسب التصوير ومعاهم المصوره ...
بعد شوي دخلوا رشا ... وهيه بعد كانت واايد حلووه تجنن ... وطبعا هن مختارات نفس الفساتين والميك اب يختلف ...بس ظاهرات حلواات بجد جنهن ملكات جمال ...والكل كان يسمي عليهن ...
دخل ذياب إللي كان محتشر يبا يدخل من ساعه ... سلم عليها
ذياب:اااااااووف جان تأخرتي شووي وأنا منقعتني برع ... إلا بسألج ليش ماظهرتي إنتي اول؟؟؟
رشا ماكانت مستحيه أبداا لانها متعوده عليه ف الجامعه دايما معه
رشا:هههه :دوواك أصلا كنت بظهر أخر وحده بس مريوم ماخلصت عسب جي ظهرت أول...
ذياب يطالعها بنص عين:لاوالله؟؟؟ماعليج دواج عندي بعدين أحين تكشخي ...هههه
رشا:ههههه
ولبسها الشبكه والدبله وقصوا الكيك وشربوا العصير وراحوا يصوروا ...
ودخلووا رهف إللي كاانت حلووووه موووت كانت احلى منهن لانها كانت مبتسمه وغمازاتها ظاهرات ...والميك اب مسوتنه أسود مدموج بأبيض ... دخل سعيد وصوروا ...
سعيد:وأخيــــرا إنتــي لــي يــاااا أغـــلى البشــر ...
رهف منزله راسها وتضحك
سعيد ينحني صوبها:مبرووووووك
رهف:الله يبارك فيك
سعيد:ولد خالج هاني ياي العرس>>عسب جي الاخ قال إنتي لي ههه خاايف تضيع من إيده ..
رهف ما سمعته فما ردت عليه ...
وطبعا لبسها الشكه والدبله وقصوا الكيك وشربوا العصير بعدها رااحوا يصوروا ...زكل أحد رااح ع جنااااحه ...
بالباجر ...
شما قايمه من السااعه 6 ...ويالسه تطالع التلفزيون تترياا عاادل يقووم ...ع الساعه 9 قام عاادل ...
عااادل بإبتسامه:صبااح الخير
شما:صباح النوور
عادل:من متى ناشه؟؟؟
شما:من الساعه 6
عادل:أووو راحت علي نوومه ليش ماوعيتيني؟؟؟
شما :شفتك تعبان ومابغيت أخرب عليك ...
عادل:أفااا والله وإللي يصبح بهالويهه الحلوو يقوول خرب عليه رقدته ...
إستحت شما ونزلت راسهاا ...
عادل :حيااااتي إنتي ... >> وباسها ع خدها وراح يسبح ...
بعد فتره دق الباب...>>ترا عادل ساكن مع أهله ومسوي له جناح ارووحهم ...
لمى:صباااااااح الخيـــر
عادل وشما:صباح النوور
لمى:شلونكم؟؟؟؟
عادل وشما:بخير الحمدلله
لمى:أوونه نييب لكم الريوق فووق وإلا بتنزلوون؟؟؟
عادل يطالع شما:شووو؟؟؟
شما:هه تشاورني يعنى؟؟؟ماأعررف ننزل بنسلم ع عمووه بعد ...
عاادل:خلالاص عيل أحين بننزل ...سيف تحت؟؟؟
لمى:هييه أحين نازل ...
عاادل:أووكيك يلاااا نزلنا ..
فــــ الصـــاله ـــي
عادل وشما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم عاادل:هلاااا والله بعيالي يامرحبا حيااكم حياكم تفضلووا...شلوونكم؟؟؟
عادل يحبها ع راسها:الحمدلله تمام شلونج يمه؟؟
أم عادل:بخير ياولدي وأنا أشووفك مستانس
شما تحبها ع راسها:شحالج عمووه؟؟؟
أم عاادل:بخير يالغاااليه يعلني مانحرم منكم جلسووا...
ويلسووا يتريقواا
عنــــ ذيـــــ رشــا ـــاب ـــد
رشا :ذياااب بسك قوووم
ذياب تحركت ورد يرقد ...
رشا :ذيااب ...ذيااب حبيبي بسك رقااد أحين الساعه 10 ...
ذياب من سمع الساعه10قام بسرعه:خييييسه عشرر ليش ماوعيتيني؟؟؟
رشا:وأنا من ساااعه أوعي منوو؟؟؟
ذياب:فــديت إللي معصبين أنــا ...
رشا تضحك:قووم قووم بنرووح نسلم عليهم ...
ذياب:يلاااا ...
قام وجهزت له ملابسه ...وراحوا يتريقوا ...
عند رهف وسعيد قايمين من الساعه 9 بس يبووا يروحووا بيت العمومه مع بعض ...
سعيد يبتسم:شوو أتصل فيهم وإلا؟؟؟
رهف مستحيه:ماأعررف يمكن قايمين
سعيد:هههه فديتج ليش تستحين ؟؟؟
رهف:.......
سعيد قاام ويلس حذالها وحطى إيده ع كتفها
سعيد:لاتستحين مني أنا أحين ريلج ... المفروض تكوني فرحاانه لان الله جمعنا من بعد مشاكل هاني ...
رهف:فرحاانه ...بس بعد خايفه يرجع بسوي لنا مشاكل ...
سعيد:لاتخافي حبيبتي مايقدر خلاص إنتي أحين ملكي ومحد له خص ...
رهف نزلت راسها وضحكت ...
سعيد:فديت هالضحكه أنا ...أنزين تعرفين أن هاني يا العرس ؟؟؟
رهف صدت عليه بصدمه:شوووو؟؟؟؟؟
سعيد:لالاتخااافي أوونه ياي يعتذر ع إللي سواه ...
رهف:أمممم سعيد بقولك شي بس لاتعصب أوكيه؟؟
سعيد:شوو؟؟؟
رهف:خالي وهاني هم إللي نقلوك من المستشفى يوم مسوي الحادث ...وهم إللي إتفقووا مع الدكتور يقولنا إنك مت ...
سعيد مبهت :شوو؟؟؟يعنى كل إللي صار بسببهم؟؟؟
رهف تهز راسها بالموافقه ...
سعيد:وإنتي شوو عرفج؟؟
رهف:تذكر يوم هاني متصل ف الليل ...
سعيد:هييه ...شوو الساالفه تراني مافاهم شي ...
رهف:هو إتصل يقول أوونه يحبني ومادري شو ...وأنه يبا يخطبني ويبا يعرف شو رايي قبل ...وأنا خذيتهاا فرصه وسألته عنك ...(((خبرته بكل شي ...من وقت الدفن يوم هاني يسوي حركات حق إبووه إلين إتصاله )))
سعيد:الله ياااخذه ...كل هذاا يظهر منه ...أنااا براوويه >>>وقاام ...
رهف تمسكه من إيده:لالالا دخيلك لا تسووي شي خلاص داامه إعتذر خله ...والله خالي بيرد حرته كلها ف أماايه دخيلك بس من المشاكل ...
سعيد يلس وهو معصب ...بعد فتره قال:الكل لازم يعرف أنه وراء كل شي ...
رهف:أووكيه بس ترا خالد يعرف خبرته...
سعيد يتصل:أنا بتصل حق هايلا بسهم رقااد ...
أتصل ع عادل وذياب وقالهم يظهروون أحين بيروحواا بيت العمومه ...>>سعيد وذياب حاجزين لهم ف فندق لان اليووم العصر بسافروون تركيا ...ويوم يرجعون بسكنوا ف شقه ..ألين يجهز بيتهم ...
راحووا عند العمومه ...وصارت الساعه 12 وسلموا عليهم ...
البنات مسكن شما ورهف ورشا ولمى وراحن ف صاله روحهن ...إماا الباجين يلسوا ف الصاله الرئيسيه ...
عند البنات .....
اليازيه:أووووب محلواات مااانقدر عليكن
شما حمرت:هههه وااصل دورج لا تحاتي ...
اليازيه:أصلااا أناا دوومي حلوه ...
قمر:أحيين صدق بتروحن تركياا؟؟؟
رهف:هيه ...
قمر تغمز:هالله هالله بالهدايااا عاااد ...
رشا:أفااا عليكن أنتن أول من أختارله ...
اليازيه ترمس حنان:ماااعليج منهن رمسه أحين بس وبعدييين بسولنااا أكبر طاااااف ...
البنات ضحكن ...
ف الصاله الرئيسيه ...بعد السوالف ...جمعهم سعيد كلهم وأهل عادل موجودين ... وخبرهم عن هااني بكل سواالفه ...
بوسلطان معصب :وأناا أقوول ليش يوم قالوالنا أنك مت ياني يعزيني بسخريه ثاريه يعرف أنك حي الذل >>وقاام وهو معصب مرره ...
سلطان:لا أبويه أهدى ماتنحل المشاكل بهالطريقه ...
بوسعيد:سعيد أنت شوو رايك؟؟؟؟
سعيد طالع رهف وشافها طالعه بنظره ترجي قال ...
سعيد:أنا مافيني ع عوار الراس مره ثاانيه خله يذلف ...
بو سعيد:خلاص عيل خلوناا نودرهم ونخلي المشاكل مره وحده ...إذا إشتكينا عليهم يمكن تدخلنا ف مشكله أكبر من هاي ...وبعدين نحن عندنا معاريس خلوهم يستانسون ..
فارس:هييه يمكن نظهر من مشكله وندخل ف مشاكل نحن ف غنى عنها ونظل طوول عمرنا متندمين بعدين مايفيد الندم ...
بعد فتره ....
حطوا الغداء وتغدوا ...ويلسووا يسولفوا ألين موعد طيارتهم ...سلموا ع الكل وإنطلقوااا للمطااار ....
ف جامعه زايد ...
الشله يتمشن ...روان عرست بس بتكمل الجامعه ...
قمر:ههههههه أنتووا شفتووا شقايل \ حمر ويههاا
ساره:سكتي سكتي خلاص ماأروم بطني عورني ..ههههه والله كان شكلها تحفه
روان:بسكن ضحك ع الدكتوره حراام عليكن ...
أثير:أنا ماهمني شي ف الموقف كله غير أنها ماكملت المحاضره
غيداء:سكتي هذا أهم شي
جواهر:بس بس سكتن ... ساره شحاله حميدان؟؟؟؟
ساره تضربها ع راسها:لو سمحتي أسمه حمدان ...وبعدين ليش تسأليين؟؟؟هااا؟؟؟>>وتضربها ع راسها ....
جواهر:عنبووج بس أسأل يعنى حراام ...مااالت عليج وعليه ...أنا بروح علي محاضره أحين باااي
البنات:باي
بشاير:هيه صح متى بتسوون العرس؟؟؟
ساره:جريب جريب ...
أثير:نعررفه جريب يعنى متى؟؟؟>>وتغمز لها ..
ساره:بعد أسبوعيين ...
قمر:لالالا أجله
ساره:شووو؟؟؟وليش ماخبرني ؟؟؟
قمر تضحك:ههه ماأعرفه سأليه ...وبعدين ليش لانه ولد عمي خالد بعرس قبله لان أبو حرمته تعباان وعااد جدموا العرس عن يستووي شي لاسمح الله ...
ساره:أهاا ...بس ولوو نحن حاجزين قبل..يعنى هيه ماعندها أخوان؟؟هم ولي أمرها ...
قمر:ههه علامج بسم الله؟؟تراياالذكيه محد عندها غير هيه وأبوها ..وأبوها مرقد ف المستشفى وهيه روحها ف البيت .عسب جي جدموا العرس ...
غيداء:سارونه رووحي روحي هزبيه ريلج ليش ماخبرج؟؟
ساره:أحيين بتصله ...يلااا بااي بروح
أثير:إذا يغيتي مساعده نحن حاضرين
ساره:ماعليه بأشر لج
قمر ترمس شرا العيايز:واااابوووي غااااب ولد عمي
البنات:هههههه
ساره:يستاهل عيل ليش مايخبرني...يلا بروح بااي
البنات:باااي
راحت ساره تتصل حق حمدان ...
ساره:آلووو
حمدان:هــلا والله بهالصووت ... شحالج حبيبتي؟؟؟
ساره:تمااامووااا ...أنت شحاااالك؟؟؟
حمداان:ويااا ويهج يعنى مافي حبيبي فديتك وعيوني مااالت علييج ...
ساره:لالالا المفروض أنا أزعل ...
حمدان:ليش؟؟؟
ساره:يأجلون العرس وأنا أخر من يعلم ؟؟؟
حمدان:فديت روحج يالغاليه كنت اليوم بخبرج ...
ساره:مااافي أنا زعلانه ...>> وتمد بوزهاا ...
حمدان:يلااا عااااد بلا زعل أهوون علييج عااد ...
ساره:لالا حبيبي ماتهوون علي ...
حمدان بفرح:فديت حبيبي من هالفم ...وأخيراااا قلتيهااا ...
ساره مستحيه:يلااااا عاااد بس ...ببند أنا ف الجامعه...
حمدان:فديت إللي يستحوون ..خلاص فديتج بس يوم توصلي البيت خبريني تمام؟؟
ساره:تمااام ... بااي
وسكرت عنه ...
.......................................

**محمد يوم عرف أنه صقر ربيعه ماخذ روان رفيجه قمر غااار وراح وخطبهااا وعرسووااا ...بس بعدهم ماعندهم عيااال ...
**حمداان خذ ساره بس بعدهم ماعندهم عياال لانهم معرسين جريب ...
**روان وصقرر ..روان أحين حاامل ف الشهر الثامن ...
** سعيد ورهف عندهم ولـد سمووه((الامير))...
**عاادل وشما عندهم توأم بنت وولد ((مايد ومايده ))...
*ذياب ورشاا بعدهم بس رشاا حامل ...لانها ماحملت بمره ..
**سيف أخوو عادل خذ أثير وبعدها ماحملت ...
**عبدلله رفيج محمد خذ جواهر وهيه حامل..
** غيداء خطبها ولد عمهاا بس بعدهم ماعرسووا
**بشاير خطبها عيسى أخوو جواهر والملكه بعد أسبووع..
**فاارس خطب رفيجه رشاا علياا وأحين حامل ف الشهر التاسع ..
**سلطاان عرس خذ وحده معارفهم بس طلقها لانها ماتهتم ف ولدهاا أبدااا وتهتم ف عمرهاا أكثر من ولدهاا...طلقها وخذ عنها ولده عنهاا ...ومايفكر يعررس بيربي ولده ..اسمه((راكان))
**خالد وسلامه حرمته عندهم بنت سموها ((الجوود))
**اليازيه ومشعل عندهم ولد سموه (( الجاسر ))
**فهد خلص مدرسه وأحين يدرس ف الكويت ...
.................................................. ...........
^^^ الــــنهـــــــــــــ‘‘‘ـــــــــــــــــــ‘‘‘ــــ ــــــــــااااااااايــة ^^^

أترياااا ردودكم ع القصه ...وإذا حد القصه هب عايبتنه يقوول عااادي ...بـــس بدووون تجريح ...
بااااااااااااااااي ...

ياما حاولت الفراق وما قويت ... كنت أبي أنساه لكن ما نسيت
ما عصاني قلبي بعمره ولكن ... الاكيد اني انا اللي ما اشتهيت
التقينا بليله من ليل البعاد ... والهوا والحب في القلبين عاد
قلت له ما غيرك بعدي حبيبي ... قال لي حبك ما تغير الا زاد
صرنا نسترجع هوانا واللي فات ... و ابتدت ترجع لبسمتنا الحياة
قلت له وشلون فرطنا بهوانا ... قال لي انسى ترا اللي فات مات مر طعم البعد واحساس الغياب ... الدقيقه طول شهر من العذآب طالبك ما نبي نكررها حبيبي ... ليه نفتح للحزن والهم باب
مغروره وصعب حبي
نائبة الإدارة
نائبة الإدارة

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الخميس سبتمبر 08, 2011 4:01 am

انتظر ردووكم الحلووووه .....................
ابتسامة
إدارة إبتسامة
إدارة إبتسامة

عدد التقييمات : 525
البلد : في المريخ البعيد

مُساهمةموضوع: رد: أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ   الخميس سبتمبر 08, 2011 4:07 am

واو هههههههه

ام القهر خليهم يموتو هع

يسلمو لعدمناكي

أبشركـ بقلب مايجازيكـ بالصد ** قلب على طول الليالي مصآفيكـ
صفحة 1 من اصل 1